فنون

ليلى علوي في الجزء الثالث من "حكايات وبنعشها"

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: تستعد الفنانة ليلي علوي لتصوير الجزء الثالث من مسلسل "حكايات وبنعشها"، في نهاية شهر فبراير المقبل، حيث انتهي الدكتور محمد رفعت مؤلف المسلسل من كتابة 80% حلقات الجزء الثالث الذي يحمل اسم "حكايات بين السطور".

و يضم 30 حلقة، وليس 15 حلقة كما كان في الجزأين السابقين. وتجسد ليلي في المسلسل شخصية زوجة وأم لطفلين.

وسيكون المسلسل من إنتاج أمير شوقي، وإخراج سميح النقاش.

وقدمت ليلي علوي الجزء الأول في شهر رمضان قبل الماضي، كان يضم حكايتين الأولي هي "هالة والمستخبي" والثانية "مجنون ليلي".

أما الجزء الثاني الذي قدمته خلال شهر رمضان الماضي فكان عبارة عن حكايتين أيضاً: الأولى باسم "كابتن عفت"، والآخرى باسم "فتاة ليل".

وقال الدكتور محمد رفعت ل"إيلاف" إن الجزء الثالث يرصد مشاكل الزوجة المصرية، حيث تدور أحداثه في منزل زوجة وأم لطفلين تدعي سلمى، مشيراً إلي أن المسلسل سيكون أقرب ما يكون إلي الحلقات المنفصلة المتصلة، حتى لا يمل المشاهد منه، خاصة أن مسلسلات الثلاثين حلقة عادة ما تعاني من المط والتطويل.

وأضاف أن المخرج سميح النقاش لم يستقر بعد على باقي الممثلين الذين سيشاركون في العمل.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مسلسلات رمضان
احمد -

للاسف لاحد يتابع هذه الاعمال لانها هشه والناس تعرف ان مسلسلات الفخراني والسعدني ونور الشريف هيه الدرما الحقيقيهاما مسلسلات ليلى والهام وغاده مجر تهريج واستعراض ملابس

تعليق
ايسر -

هذه مسلسلات تافه ولا احد يتابعها ليلي علوي لم تنجح فى مسلسل واحدلكن المجاملات الفنيه جعلتها تصدق نفسها انتي ممثلت سينما ياليلى لكن يبدو انك افلستي فنيا انضرو الى عبد الباقي ونور الشريف والفخراني وخالد صالح وانضري الى نفسك وجيلك ماذا تفعلن انتي والهام وهالة صدقي وغاده مجرد تهريج ليس هناك قصه