فنون

هدى حسين في "علمني كيف أنساك"

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بدأت الممثلة، هدى حسين، تصوير دورها في مسلسل "علمني كيف أنساك"، تحت إدارة المخرج منير الزعبي.

الرياض: عائلتها الفنية والمواهب المتتعددة التى وجدتها في من حولها جعل منها فنانة متميزة، مثلت فى سن صغيرة ولفتت الأنظار إليها، رحلت عن الكويت ولكن لم تنساه، حيث قدمت اعمال في الكويت كـ" أليس في بلاد العجائب" وذرفت الدموع أمام جمهورها وأبناء بلدها الذين افتقدوها كل هذه الأعوام، اشتهرت بإهتمامها بالطفل وقدمت مسرحيات كثيرة.

وتباشر الآن تصوير حلقات مسلسل " علمني كيف أنساك" الذي تظهر فيه بصورة الزوجة المكسورة بعد أن خانها زوجها مع زميلته المضيفة، ولم يكتف مضيف الطيران بالخيانة بل يأخذ ابنتها منها وتبدأ حياتها في الإنحدار.

العمل من إخراج منير الزعبي، وبطولة خالد أمين، والهام الفضالة، وملاك، ومها محمد وآخرين، وهو من انتاج باسم عبدالأمير.

أما عن عملها المسرحي، فبعد "الساحرة وحنين التنين" فتح مسرح مسارح الشارقة لها أبوابه فى عيد الأضحى لعرض مسرحيتها الجديدة بعنوان "التوائم السبعة" من تأليف عبدالكريم حسين، واخراج نجاة حسين، ومن بطولة نسرين، ومحمد العلوي، واوس، واسامة الشطي، وآخرون.

وعن الجانب الآخر من موهبتها، تتألق المذيعة هدى حسين في تقديم برنامج "الفرصة" الذي يهتم بمواهب الشباب، ويعرض على قناة "دبي" مساء كل جمعة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ساكن
من سكان العالم -

علمني كيف أنساك ; هذا من الله اديان التى هى حياه اكثر من حياه بـ الحياه بتنسى من امامها و نفسها من حياه قديمه و تدخل حياه جديده و يساعد فى هذا المتخصص

دوخناااا
هــلا -

ساكن بالله يكفي تعليقات مو مفهوم اولها من اخرها ارحمنااااااااااااااااااااااااااااا

أي والله دوخنآ
أي والله دوخنا -

ههههههههههه أي والله دوخنآ والله مآفهمت ولآكلمه أبي جمله مفيده مو عآرفه أطلع .. شنو لعبة الكلمات المتقاطعه مثلا ؟؟ ::المسلسل حدي متحمسه له وبـ التوفيق لحبيبة قلبي الفنآنه القديــــره هدى حسين