فنون

ميغان فوكس من أبرز المرشَّحات لجائزة أسوأ ممثلة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أصدرت منظمة "راتزي" ترشيحاتها لحفل توزيع جوائز أسوأ ممثلين للعام 2010.

نيويورك: رشَّح منظمو حفل توزيع جوائز "Razzie" لأسوأ الأعمال السينمائيَّة الممثلين آشتون كوتشر، وجاك بلاك، وجيرارد باتلر، لجائزة "أسوأ ممثل" للعام 2010، فيما رشِّحت الممثلات جنيفر أنيستون، ومايلي سايروس، وميغان فوكس، لجائزة "أسوأ ممثلة".

وذكرت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" أنَّ اللجنة المنظمة لجائزة "رايزبري الذهبيَّة" رشحوا لجائزة أسوأ ممثل كلاًّ من جاك بلاك عن دوره في فيلم "أسفار غوليفر"، وجيرالد باتلر عن دوره في فيلم "الباحث عن المكافأة"، وآشتون كوتشر عن دوره في "القاتلون" و"عيد العشاق"، وتايلر لوتنير وروبرت باتيسون عن دورهما في "eclipse" من سلسلة أفلام "twilight".

أما عن فئة أسوأ ممثلة فرشحت كل من جنيفر أنيستون عن دورها في "'The Bounty Hunter" و"the switch"، ومايلي سايرس عن دورها في "last song"، ونجمات فيلم الجزء الثاني من فيلم "sex and the city"، وميغان فوكس عن "جونا هيكس"، وكريتسين ستيوارت عن "eclipse".

ورشح الممثلون بيلي راي سايروس، وجورج لوبيز، وديف باتيل، وجاك روثبون، وروب شنايدر، عن فئة أسوأ ممثل في دور مساعد، فيما رشِّحت كلاًّ من جسيكا ألبا، وشير، وليزا مينالي، ونيكولا يبلتز، وباربرا سترايسند، عن فئة أسوأ ممثلة في دور مساعد.

ويتنافس على جائزة أسوأ فيلم "airbender"، و"eclipse"، و"The Bounty Hunte""، والجزء الثاني من "sex and the city"، و "vampires suck".

يذكر أنَّ جوائز "الراتزي" تمنح سنويًّا قبل ليلة من حفل توزيع جوائز الأوسكار للإشارة إلى اسوأ الأعمال السينمائيَّة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ساكن
من سكان العالم -

أسوأ ممثلة يجب فى قاعده بيانات على الانترنت لان الانترنت مبهدله غير منظمه و هذا سوف يفيد المهنى الذى لا يريد يكشف شخصيته و يتفرج من منزله و مفيد فى تعليم من المنزل

Canada
Mira -

I vote for Sex and the city 2 for the worst movie. I watched and I like all Sex and the city episodes. The fist movie was okay but the second was just so bad!