فنون

شريط باريس هيلتون الإباحي يعود إلى الأضواء

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

قدَّمت شركة "إكس بايز" شكوى ضد 843 من مستخدمي الإنترنت قاموا بتحميل شريط باريس هيلتون المصوَّر الإباحي الذي حصلت الشَّركة على حقوق ملكيته.

لوس انجلوس: بعد ما يقرب السبع سنوات، عاد الحديث عن شريط باريس هيلتون المصور الإباحي "وان نايت" الذي ظهر في العام 2004، ويجمعها بصديقها السابق ريك سالومون، إذ تقدم رؤساء شركة "إكس بايز" بدعوى قضائية ضد 843 من مستخدمي الإنترنت الذين قاموا بتحميل ذلك الشريط الذي تمتلك حقوق ملكيته من دون دفع اي مبلغ مالي.

واكد رؤساء الشركة لموقع "إم تي زي" أنهم سيقاضون أمام محكمة لوس انجلوس العليا جميع مستخدمي الانترنت الذين حمَّلوا الشريط بطريقة غير شرعية وذلك خلال الفترة ما بين العامين 2010 و2011.

يذكر أن شركة "إكس بايز" حصلت على حقوق ملكية شريط باريس هيلتون من شقيق سالومون، جيم، وطلبت في شكواها أن يدمر جميع المستخدمين النسخ الغير شرعية التي حمَّلوها أو نقلوها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ساكن
من سكان العالم -

دعوه من الشواذ الاسلاميين لـ تونس لتكون شعب فيه الساكن شاذ جنسيا يضع يده فى يد جاره و ليس مستقل اجتماعيا الان امامهم نزل شريط باريس هيلتون الإباحي و يعود إلى الأضواء من هنا كان من الله نظام الاسره حتى لا اباحيه مع غرباء و يظهر الغريب طمعه فى صداقه ليست الا حياه اسريه و يجلس و يسعد بها الشعبى الجاهل

ضغط دم
مقهووووووووووور -

ساكن بالرغم من فرحي الشديد بسقوط الدكتاتوريات العربيةالا انني افضل ان اطيح بك اولافانت ترفع ضغط الدم بتعليقاتك البايخة ... أخ لو ظفرت بك

بصراحة
بلبل -

اخي ضغط دم معك حق ولكن الذنب مش على ثقيل الدم ;من سكان العالم انما على موقع ايلاف اللي يسمح بتعليقاته البايخة

وساكن
عتب على التحرير -

ههههههههههههه أضم صوتي إلى صوتك أخي العزيز مضغوط الدم

إنسانة تافهة
TMZ -

شفت الدسك في محل إباحي في سان فرانسيسكو لأن هذه الفتاة إنسانة تافهة وكان ب20 دولار

يا رجل روح راجع طبيب
انسان مش طايق ساكن -

ارجوك اذهب لطبيب نفسي انت انسان متخلف كذلك ارجو من ايلاف ان لا تسمح لأشخاص مثلك في التعليق .

رسالة الامارات
خليفه لوتاه -

فلم رخيص من الحياة الرخصية