فنون

عادل إمام ينفى ما نسب اليه من هجوم على التظاهرات

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: قال الممثل المصري عادل امام الخميس انه لم يصف اطلاقا مظاهرات الشباب بانها عمل غوغائي، مؤكدا ان التصريحات التي نسبت اليه ونشرت على الانترنت لا اساس لها من الصحة. وقال عادل امام في تصريح لوكالة الأنباء الفرنسية ان كل ما نسب اليه على مواقع انترنت مختلفة "ليس حقيقيا وانه تم اختلاقه".

واكد انه "من حق هؤلاء الشباب التعبير عن انفسهم والمطالبة بما يريدون على ان يكون ذلك في اطار سلمي خصوصا وان الحرية هي امانة يجب ان نحسن استخدامها". وشدد على ان "هؤلاء الشباب يجب ان يجدوا من يستمع اليهم ويحاورهم من قيادات الدولة لان لهم الحق في ان يعبروا عن ارائهم وان تاخذ هذه الاراء بعين الاعتبار".

واعتبر عادل امام ان "ما يحدث الان من مظاهرات واحتجاجات مختلفة من الممكن ان يكون درسا عظيما للدولة والمتظاهرين معا فيما لو تم التعامل معها بشكل ايجابي". وحذر "من التعامل السلبي مع ما يجري في الشارع لانه اذ لم يتم احتواء ما يجري ضمن تقديرات صحيحة، فقد يتحول الوضع برمته الى الفوضى".

ومنذ الثلاثاء تشهد مصر تظاهرات احتجاجية غير مسبوقة منذ وصول الرئيس حسني مبارك الى الحكم في 1981. واعتقلت السلطات المصرية الف شخص على الاقل كما اسفرت هذه التظاهرات عن سقوط سبعة قتلى وعشرات الجرحى.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
وصف الحالةلايكفي
منصور صادق -

الوصف لايكفيكنت اتوقع ان يبدي الفنان القدير عادل امام رأيه بأنتفاضة الشعب المصري وان لايكون محايدا في توصيف الحالة املنا كبير به وغيره من المبدعين المصريين في الأدلاء برأيهم الحقيقي بما يحصل

عادل إمام
هادی -

عادل إمام طالب الفلوس و رجل السلطـة

روح بوس احسن لك
ياسمين -

انت عايش في النعيم ومش حاسس بحاجة روح بوس احسن لك يافنان السلطة يازعيم الملايين ..ملايين الجنيهات طبعا

ساكن
من سكان العالم -

الممثل المصري عادل امام اسكت يابنى انت آيوه يا فندم .., هذا اسلوب عادل امام

........................
واحد قرفان هالاشكال -

عادل امام .............مشكلته مع خالد الجندي اللي ظهر فيها كذبه من خلال تصوير المؤتمر اللي حكى فيه عن خالد الجندي يا الله شو بكره هالانسان