فنون

يسرا اللوزي بين "بنات العم" و"لحظات حرجة"

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تتنقل الفنانة الشابة يسرا اللوزي بين ستوديو مصر لتصوير دورها في فيلم "بنات العم" وبين ستوديو جلال لتصوير دورها في الجزء الثالث من مسلسل "لحظات حرجة"، فيما تنتظر عرض فيلمها الجديد "ساعة ونص".

القاهرة:تباشر الفنانة المصرية الشابة يسرا اللوزي التحضير لأعمالها الدرامية والسينمائية الجديدة، حيث تنتقل بين ستوديو جلال لتصوير دورها في فيلم "بنات العم"، المتوقع أن يعرض خلال موسم عيد الأضحى المقبل، وسيتم الانتهاء من تصويره قبل نهاية الشهر الجاري، وتشارك في بطولته مع الثلاثي أحمد فهمي، وهشام ماجد، وشيكو.

كما تقوم يسرا في الوقت الحالي باستكمال تصوير دورها في الجزء الثالث من مسلسل "لحظات حرجة" داخل استوديو جلال مع المخرج احمد صالح وباقي فريق العمل، حيث تم الانتهاء من تصوير عدد كبير من الحلقات ليكون المسلسل جاهزاً للعرض قريباً على المحطات الفضائية.

وتنتظر يسرا اللوزي عرض أحدث أفلامها "ساعة ونص"، والذي انتهت من تصويره أخيراً، وسيشارك في عدد من المهرجانات السينمائية العربية والدولية، ويقوم ببطولته عدد كبير من الفنانين، من بينهم إياد نصار، واحمد بدير، وسمية الخشاب.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مدرسه الحياه
nero -

المسلسل درس من استعبط فقد استعبط نفسه فى الحياه الاجتماعيه كانت شخصيه او عامه و يردد الممثل فى هذا الدرس ان المسلسل رساله و هذه الرساله هى الدرس و مشفره لاسباب كثيره اهمها تعويد العقل على ان لايظهر بشكل متخلف صاحبه فى كلامه و سلوكه فى كلمه صح و خطئ احبك اكرهك لا تظهر ببدائيه منه وسط الجمهور فـ يكون كلامه مثل الرساله او درس اغنيه لا يخدش حياء و يحدث اتصال و تواصل الذى هو حب فى الاسره و فى الحياه العامه قوانين البلاد واضحه محدده

سكررررررررررر
w -

سكر وااااااااااااااو

ما هو أصلها؟
مصري حقيقي -

هي مصرية و لا لبنانية و لا بين البينين ..بس الحق يتقال قمر مصور ما فيها عيب واحد سبحان الخالق الواهب

رائع
؟؟؟؟؟؟؟؟؟ -

جمال طبيعى نادر