فنون

الجرأة تلاحق غادة السني وهي ترد: لا أخشاها ..

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كعادة الوسط الفني، تنتقل الإشاعات كالنار في الهشيم لكن الشائعاتهذه المرة لم تغضب صاحبتها!

الكويت:انتشرت إشاعة في الوسط الفني مفادها أن الفنانة والمذيعة غادة السني بحرينية الجنسية نظرًا لجرأتها الشديدة في طرح الأسئلة من خلال برامجها الإذاعية التي تقدمها، حينها ردت السني مؤكدة أنها استطاعت بجرأتها في الأسئلة أن ترسم لنفسها خطًّا مختلفاً عن خطوط المذيعات الأخريات من أبناء جيلها وهذا ما جعلها تستمرّ في نجاحاتها من برنامج إلى آخر.

وتلك الجرأة لم تصب السني في التقديم الإذاعي فقط بل طالت الدراما هي الأخرى، حيث أكدت السني أنها تميل إلى أدوار الشر والجرأة فهي تبرز معدن الفنان الحقيقي وهي قمة في تجسيد الشخصيات إذ من الصعب جدًا أن يجسد الفنان شخصية بعيدة كل البعد عنه وتكون النقيض تمامًا وعليه أن يتقنها كأنها شخصيته، لذلك من يبرع في أدوار الشر هو حتمًا فنان متميز.

وعبرت الفنانة غادة السني عن استغرابها للبعض الذين يتهمونها بالعصبية و بأنها "كثيرة المشاكل" داخل الوسط بين زميلاتها، وأشارت إلى أنها "باردة " إلى أقصى الحدود وأن هذا ليس كلامها هي بل كلام أصدقائها من الوسط ، ذاكرة في السياق نفسه أن الحسد والغيرة في الوسط امر موجود وحقيقي فكما يوجد من يحاول أن رفع من شأن السني هناك أيضًا من يتمنى ان تقع وتفقد مكانتها.

وربما لم تجد نفسها في الدراما لذلك اتجهت إلى التقديم الإذاعي، لكنها أكدت على العكــس تمامًا، إذا أشارت بإلى أنها تحب التمثيل وتفضله لأنها ممثلة في الأساس وأيضًا تحب تقديم البرامج الإذاعية.

وعن ابتعادها عن التقديم التلفزيوني أكدت الفنانة غادة السني أن سر ابتعادها عن التلفزيون كان بسبب زوجها الذي رفض ظهورها على الشاشة لذلك كرست كل مجهودها لتكون مذيعة في الإذاعة ثم بعد مباحثات "شاقة" استغرقت 10 سنوات استطاعت أن تقنع زوجها بأن تظهر على شاشة التلفاز.

والجدير بالذكر أن غادة تستعد لـ "كلام الناس" وهو برنامج اذاعي حواري يعتمد على المداخلات الفنية الحوارية من إعدادها مع الزميل يحيى عبد الرحيم وتقديمها مع المذيع محمد نجم واخراج احمد الامير، يبث كل سبت على اثير كويت اف ام، اما على الشاشة الصغيرة فتقدم مسلسل "بقايا جروح"ويضم نخبة من الفنانين من إنتاج فجر السعيد وإخراج سماح انور، ومسلسل "الوداع"من انتاج عبد العزيز الطوالة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
صومالية وبفخر امريكا
والد الفلسطيني -

. خارج الموضوع

??
lamya -

شو هي الاشاعة؟؟

.....
قطة لعوبة -

لماذا هذه المبالغة في المكياج؟ ان هذا النوع من الطلاء على الوجه يجعل من المراة اضحوكة, هذا النوع يستعمل فقط في افلام الرعب , لكن هذه الفنانة وامثالها يضعنه في النهار والليل ظنا منهن انهن يصبحن اكثر جمالا, اليوم لم يعد المكياج الثقيل يثير انتباه اي رجل بالعكس فهو ينفر منه, واصبحت النساء الراقيات تضعن القليل منه لابراز ما هو جميل فقط حتى الحواجب لم تعد تصفف بهذه الطريقة بل اصبحت تاخذ شكلها الطبيعي الساحر دون اي مبالغات . ولا ادري ما دور ذلك الحبل السلسلي الذي تتعلق به؟ هو لا يليق ابدا بهذه الملابس وهذه الكاريزما؟

هل تغارين
دكتوره اسنان -

قطه لعوبه هل تغارين من الفتيات الحسنااوات

قطه لعوبه
Ghada Al Sunny -

احب ان اوضح لك يا قطه لعوبه ان المكياج والشعر والتصوير من لوك وعرض لمركز حنان دشتي -وانا مو من النوع اللي يحط مكياج كثير بالعكس انا جدا بسيطه ولكن الصوره لعرض مكياج الصالون .....

ليه اتردي على الحساد
muhammad -

ليه اتردي على الحساد يا غادا - اصلاً اذا رددتي على الحسود نفذتي كربته واذا تركتيه فقد عذبتيه بيده - قطه لعويه مع احترامي إلك لو يطلع بيدك هيك تشتهري ما راح اتقصري بكفي إسمك اللعوب هههه وتقبلوا مروري

اي اشاعات انت مصدقة؟
حر -

يا ربي شو هايدا

كلامي منطقي
قطة لعوبة -

بالعكس انا انتقاداتي كلها مبنية على المنطق, وحين ارى الجمال الطبيعي الغير مبالغ فيه امتدحه بالطبع , اشكرك على ردك ولكن انا لا احب النفاق والمجاملات , فعلا هذا المكياج ليس جميلا بالمرة وهو يعطي نوعا من القساوة للمراة ويخفي جمالها الطبيعي وقد تم تجاوز هذا النوع من المكياجواصبحت النساء الخليجيات تملن الى المكياج الطبيعي الخفيف , انا مثلا احب مكياج زينة كرم وهيفاء حسين(الممثلة) ملامحن تشع براءة لانهن يعتمدن مكاج خفيف و ناعم اما بالنسبة للفنانات العربيات اظن ان نانسي عجرم وميريام فارس رمز المكياج الانثوي الناعم الذي يعكس صورة المراة الطبيعية الجميلة

جرأة غادة السني استقلال نفس فى طريقها على الارض
Дорогой Большой -

الجرأة اسلوب حياه غادة السني تعبر عن رأي كتّاب عقيدتها صوره حياه تغنى عن الف كلمه و كلمه يعنى كتاب يعنى عقيده اسلوب حياه و طبيعى لا تعبر عن رأي الاهل الاجداد الشعب حولها مثل الجيران فـ اسلوب حياه الاسره شرفها مسؤله عنه و فى يدها السلطه من الله حتى انه الام هى التى تستقبل القادم للحياه الجديده امه و ليس شعب حوله

الرد على 3 قطة لعوبة
nero -

الرجل المتربى يعنى فى البيت اشتراك فى مجلات و مواقع انترنت و قنوات فضائيه من امه التربيه و تعود على حياه بيتى كبير اجتماعيا و عليها كله يعتبر قناع و لا يقع فيها الرجل الراقى

ليست جميلة أنا أجمل منها وسقاني أطول من سيقانها
صومالية وبفخر امريكا -

غادة السني ليست جميلة أنا أجمل منها وسقاني أطول من سيقانها وشعري كالغابة السوداء لو أدخل التمثيل سأصبح في المرتبة الأولى عدم دخولي مهنة التمثيل هو إنني لا أريد تقبيل الفنانين العرب لأنني أحب أن أقبل الرجل الأشقر ولست كهيفاء وهبي أقبل الرجل الأسمر في فيلم دكان شحاتة لأن طعم القبلة أطيب إن كان الرجل أشقرا.

ماعلي !
لولو ناصر -

مخالف لشروط النشر

الي صومالية وبفخر امريكا
May -

ضحكتيني دمك خفيف

حددددكم
Othmz Ahmedz -

إلحين انتوا ماعندكم شغل غير هالكلام إلي يدل على تربيتكم . غادة .. خط أحمر :|