فنون

تيم حسن يستعد لـ"الصقر شاهين"

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

يستعد الفنان السوري تيم حسن للبدء بتصوير مسلسل "الصقر شاهين" بداية العام الجديد، ليعرض خلال رمضان المقبل.

القاهرة:وافق الفنان السوري تيم حسن على بطولة المسلسل التليفزيوني الجديد "الصقر شاهين" قصة عادل مغربي، وسيناريو وحوار إسلام يوسف، إخراج عبد العزيزحشاد، وإنتاج شركة كينج توت ليعرض خلال رمضان المقبل، ويجسد فيه دور شاب يعيش في مدينة الإسكندرية.
تيم يتواجد في القاهرة منذ منتصف الاسبوع الماضي وعقد عدة جلسات عمل مع كل من المخرج والمؤلف لترشيح باقي الابطال، حيث تم ترشيح الفنانة رانيا يوسف لمشاركته في دور البطولة، وتم إرسال قصة المسلسل لها ولم تبد رأيها حتى الان، لاسيما وان السيناريست اسلام يوسف مؤلف المسلسل لم ينه سوى 6 حلقات فقط من المسلسل.
تحضيرات "الصقر شاهين" ستتوقف خلال الفترة المقبلة نظرا لسفر المخرج عبد العزيز حشاد الى الاراضي المقدسة لأداء فريضة الحج، وعودة تيم الى سوريا .
ليعودا خلال النصف الثاني من شهر نوفمبر لاستكمال التحضير للعمل الذي من المقرر ان يبدأ تصويره بداية العام الجديد.
"الصقر شاهين" مرشح لبطولته مع تيم الحسن عدد من الفنانات الشابات لم يتم الاستقرار على اسماءهن بشكل نهائي حتى الان، لكون المسلسل ينتمي الى نوعية البطولات النسائية المشتركة.
الجدير بالذكر ان اخر أعمال تيم الحسن مسلسل "عابد كرمان" الذي عرض خلال رمضان الماضي بعد مشكلة مع إحدى الجهات السيادية ادت الى تأخير عرضه لمدة عام كامل.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
تيم ملك الفن
منال -

فنان محترم بنحبك جدا وهتنور مصر

الجهات السيادية يعنى رقابه تراعى اوامر مجلس الامن
Дорогой Большой -

الجهات السيادية يعنى رقابه تراعى اوامر مجلس الامن لان الموظف ابولباس مقطع يحب يردد سياسه و جهات سياديه عاليا لـ مثل ايام الساحر يضحك بها على النسوان الجاهله ان الهدف من رقابه ان يلقط مستويات اساليب و حياه عامه ليست متقدمه فى بعض البلاد فـ يصل لـ الاسره بـ أساليبه و يخرب بيوت او يزعج السكان يجب مراعاه ارقى مستوى اجتماعى يعنى كتاب نعمه من الله فلا يتم تجاهله و يتم نشر كتب قديمه مثل سوق الجمعه "الصقر شاهين"

كثير من مسلسلات مصريه تصور رجال اعمال
Дорогой Большой -

كثير من مسلسلات مصريه تصور رجال اعمال من مستويات شعبيه لكن غير راقيه لم تنظف نفسها من مكان ما استلمت الحياه اجتماعيا فـ تصل بدون كتاب اجتماعى شخصى فـ يظهر اخلاقه مهنيه فى البيت الاسره جدا و بسهوله و سرعه و ليس مثل احياء راقيه قديمه فيها الاسره تعرف انها نفس واحده بدون ما تردد هذا و تحافظ على مستواها الاجتماعى لا انفصال فيها نهائى الا لمن ليس منهم و يمثل انه راقى او اشترى شقه بينهم هنا يكون كاذب و يظهر لا يحترم نفسه يعنى النفس التى من ذكر و انثى ويستعبط نفسه و ليس الاخرين و ان كان خائن