فنون

قصي خولي ينفي دعوته إلى مسيرةٍ مليونيَّةٍ في مدينة حمص

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نفى الفنان السوري، قصي الخولي، ما تردَّدعن تنظيمه مسيرة مليونيَّةٍ في حمص، مشيرًا إلى وجوده في أميركا لتصوير فيلم في هوليوود.

دمشق: ردًّا على ما ترددأخيرًا حول تنظيم الفنان السوري، قصي خولي، مسيرة مليونيّة في مدينة حمص، أصدر مكتب إدارة أعمال قصي خولي تكذيباً لهذا الخبر، الذي يُقال إنّه تمّ الإعلان عنه عبر اتّصالٍ هاتفيّ بين أحد المنظمين للمسيرة مع إذاعة "صوت الشباب" في وقتٍ سابق.

وأكّد في بيان وصلت إلى "إيلاف" نسخة منه أن خولي موجود حاليّاً في الولايات المتّحدة الأميركيّة، ولا علاقة له بتنظيم هذه المسيرة على الإطلاق.

يشارك خولي في الفيلم الأميركي "ملكة الصحراء" كأولى خطواته نحو العالمية، والفيلم من إخراج "ويرنير هيزوك"، وبطولة الممثلة نعومي واتس، وكريستيان بيل، ومن إنتاج نايك رسلان.

ويحكي الفيلم قصة سيدة بريطانية حملت لقب "لورانس العرب الأنثى"، وهي أول سيدة تحصل على شهادة من جامعة أكسفورد، جاءت إلى الشرق العربي في بدايات القرن الماضي، وأجرت عملية مسح للمنطقة لمصلحة بلادها، وكانت لديها علاقات جيدة بالعرب، خصوصًا رجال السياسة العراقيون، ولما أعجبتها المنطقة قررت أن تستقر فيها.

وأضاف خولي أن قبرها موجود حالياً في العراق، وهذا ما جعل هوليوود مهتمة بها كثيراً.

ويؤدي خولي في "ملكة الصحراء" دور الدليل "فتوح" المرافق للفنانة "ناعومي واتس"، حيث تنشأ بينهما قصة حب، بعدما لازمها في كل أسفارها وتحركاتها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مبروك للعار
الفارس السوري -

حتى لو وصلت للمريخ مو هوليوود و هدا طبعا مستحيل رح تبقى عار على ولاد بلدي يا واد يا تئيل

لاعليك بالترهات و الطائفية العربية
فريد -

امضي في مشوارك الفني نحو العالمية و دع الطائفية تاكل بعضها علما اني امقت بشار و البعث و طائفية الاعراب

اينتعليقي ؟؟
سوري -

لماذا لم تنشروا تعليقي ؟؟ قلت فيه مامعناه: قصي خولي موهبته الوحيدة انه علوي وان والده هو عميد خولي رئيس تحرير صحيفة البعث؛ فهل كفرنااذا كتبنا الحقيقة؟؟ قال فنان عالمي؟؟ اصلا ليس فنانا ولا يملك اي موهبة وكتير عليه ان يكون غدا في سوريا مابعد الاسد مستخدما يحمل الشاي والقهوة للفنانين الحقيقيين في النقابة. على فكرة.. في موقع وكيبيديا يقولون عن كل ممثل سوري علوي انه مسيحي او درزي او حتى كردي، لكي يخفون حقيقته. والمعلومات يتلقاها الموقع من جهات حكومية معروفة هههههه

=======
lolo -

الفلم الامريكي انتاج مين

بلا رجعه
susu -

روحه بلا رجعه ان شاء الله

من وين
نوران البني -

من وين بتجيبوا معلوماتكون يا بشر... قصي خولي مسيحي ولا علاقة له بعائلة الخولي العلوية يعني للتصحيح فقط

مين !
الثائر -

لامكان للطحالب في هوليود العالم اليوم !

إلى صاحب التعليق 3
تصحيح هام -

لمعلوماتك فإن قصي خولي هو مسيحي و هو ابن عميد خولي وتصحيحا لتهجمك عليه أنه لو كان والده مسوؤلا فهذا لايمنع ان يكون ولده صاحب موهبة فنية ناجحا في التمثيل .أما أنتم يا ثورجية يا عرعورية فأنتم حالمين بالوصول إلى مبتغاكم حتى لو بعتم أنفسكم للشيطان وليس فقط لأردوغان وحمد بن جاسم .