فنون

ديمي مور تميل إلى ممارسة الجنس مع النساء

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أشارت بعض التَّقارير الصحافيَّة إلى أنَّ زواج الممثلين، ديمي مور وآشتون كوتشر، كان مفتوحًا والسبب الرئيس وراءطلاقهما.

نيويورك: بعد إعلان الممثلة،ديمي مور، انفصالها عن زوجها الممثل، اشتون كوتشر، بدأت تنتشر الأقاويل حول السبب الحقيقي وراء الطلاق.

ومنها تقارير تقول إن زواج ديمي وكوتشر كان مفتوحًا، يسمح فيه لكل طرف بإقامة علاقات خارجه، وذلك بسبب كونمور (49 عامًا)تميل إلى ممارسة الجنس مع النساء والرجال على حد سواء".

فقال مصدر إن: "ذلك كان السبب الرئيس في عدم حصولها على ما تحتاجه من علاقات من كوتشر وحده، وأن مجتمع هوليوود بأكمله كان يعلم بطبيعة زواجهما المفتوح القائم على احترام كل منهما لرغبات الآخر وعلاقاته الخارجية، ولكنهما تمكنا من إبقاء حقيقة شكل العلاقة سرًا عن الجمهور".

وكانت بريتني جونز العشيقة الأولى التي تم اكتشافها مع كوتشر خلال أيلول 2010 قد أصرت وقتها على أن: "زواج النجمين كان مفتوحًا، ولكن محامي النجم الشاب قام وقتها بإلغاء شهادتها مصرًا على أنها تكذب".

وتحدثت بريتني جونز الجمعة الماضية لتؤكد أنه: "على الرغم من كون الطلاق مناسبة حزينة، ولكنها تشعر بالعدالة في حدوثه لأنها تعرضت طويلًا لنظرة الآخرين لها باعتبارها كاذبة تحاول تبرير علاقتها بأشتون كوتشر، ولكن الحقيقة هي أنه قام باستغلالها عندما أخبرها أن زواجه من ديمي مور مفتوح، وأنه لا يخونها بممارسة الجنس مع بريتني".

وقالت العشيقة إن "الجميع علم الآن أنها كانت تقول الصدق".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ديمي مور تميل إلى ممارسة الجنس مع النساء
Дорогой Большой -

ديمي مور تميل إلى ممارسة الجنس مع النساء

I used to like her
Saudi Fact -

Even is she is a real lesbian but I''m stunned by her beauty eyes simply I really love her

نهاية حتمية
قطة لعوبة -

حين يصبح كل شيء مباح , تفقد الحياة معناها الحقيقي ويعيش الانسان في دوامة من الوهم والضياع . وهذا ما يحدث مع امثال هؤلاء النجوم الذين يستبيحون كل شيء ولا يدعون مجالا للحياء والقيم, فيتخبطون في متاهات يصعب الخروج منها

لا شئ اسمه طلاق يعنى انفصال
Дорогой Большой -

طلاق اسلوب حياه اما الانفصال من الله ممنوع

نوع الرغبه
العبيط بن الأهبل -

توجد نوعيه الرغبه الجنسيه فى جينات الانسان منذ ولادته ...وهو ليس له القدرة على تغيرهـا والتحكم بهـا ,,والتعبير عنهـا وممارستهـا يعتمد على نوع المجتمع الذى يعيش فيه ...ومقدار الحريه التى تنظم هذه العلاقه ....كثيرا ما نتهم هؤلاء بالشذوذ وما الى ذلك ولكن هذا هو قدرهم كقدر الذى ((يولد او تولد )) ذكر وانثى ....او ملتصق مع شخص آخر او فاقد احد ألأعضـاء ...العلم لم ينظر الى الموضوع بصورة عامة على انها عادة مكتسبه بعد الولاده مثل ( التدخين او شرب الكحول ))ولكن قد يكون هذا فقط فى حالات الحرمان الجنسى لبعض المجتمات المغلقه حيث يمارس الجنس مع مثيله للحاجه.

تعليق 3 قطه لعوبه
محمد الفضلي - الكويت -

دائماً ما ألاحظ تعليقات الأخت قطه لعوبه تتحدث عن القيم والأخلاق والفضيله والحشمه والشرف إلخ والمفارقه إنها .. لعوبه

لكل شخض يجد عذر
اخصائية نفسانية -

النفس البشرية تستطيع ان تصل لأي شيء ممكن تخيله لذلك ميز الله الانسان بالعقل، ولولا علم الله بقدرة الانسان على الخطأ والصواب لما كان هناك عقاب وجزاء والا فسوف ننعت الله بالظالم والعياذ بالله، فكيف يولد الانسان بعيب ثم يحاسبه عليه،لذلك ارجو من كل مضطرب بهذا الاضطراب التوجه للعلاج لان اسبابه اجتماعية وقابلة للعلاج لا تفقدو الامل والله رحمان رحيم يغفر الاخطاء

ردا على لقبي
قطة لعوبة -

انا اقصد بلعوبة .القطة, لاني اعشق هذه الحيوانات الجميلة واعشق لعبها , ولدي عشر قطط واعشق اللعب معهن. من هنا اخترت اسم قطة لعوبة, حتى لا يذهب تفكيركم بعيدا

ممارسة الجنس المثليه
فيري العمري -

قد تضطر الفتاة الى ممارسة الجنس مع مثيلاتها في حالة الحرمان من الجنس الاخر لانها اسهل وقريبه اكثر في ظل الانغلاق