فنون

نانسي عجرم تضيء شجرة الميلاد في وسط بيروت

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

شهدت أسواق بيروت أمس السبت إستعراضاً كرنفالياً تخلله مشاركة الفنانة نانسي عجرم التي اضاءت شجرة الميلاد معلنة بداية موسم الأعياد.

بيروت:مع إقتراب موسم أعياد الميلاد إفتتحت شركة "سوليدير" يوم أمس السبت موسم احتفالات الميلاد المجيد وأعياد رأس السنة، التي تنظمها كل عام وسط بيروت، باستعراض ميلادي في أسواق بيروت التجارية.
حيث تولت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مهمة إضاءة شجرة الميلاد العملاقة التي توسطت المكان، وسط إستعراض مبهر للالعاب النارية التي زينت سماء بيروت.
كما افتتحت "قرية الميلاد" الضخمة في "سوق الاروام" على مساحة 1200 متر مربع.
وأقيم مهرجان الموسيقى المقدسة بعنوان "بيروت ترتل" مع الجوقة الفرنسية Concerto Soave في كنيسة مار مارون الجميزة.
وكانت الفاعليات قد بدأت منذ الساعة الخامسة من بعد ظهر أمس السبت، مع مسيرة موسيقية جالت في أسواق بيروت التجارية نظمتها فرقة الـ" Kids Power" ورافقها عدد كبير من الأطفال وأهاليهم.
على صعيد آخر تستعد نانسي لتصوير أغنية "إمتى هاشوفك" من البومها الأخير، مع المخرجة ليلى كنعان، والتى كتب كلماتها نبيل خلف ولحنها وليد سعد ووزعها موسيقياً أسامة الهندى.
يُذكر أن القنوات الفضائية بدأت مؤخراً ببث إعلان نانسي الجديد لمجموعة فرفشة 2011/2012 من مجوهرات داماس، والذي تم تصويره في لبنان مستغلاً أغنية "مين إلما عندو" اللبنانية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
نانسى عجرم
Дорогой Большой -

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم اغانيها منهجد فى التفكير فى العقل بالتربيه عليه بـ تتولى مهمة اسعاد الاسره

ميلاد مجيد
meeeemo -

ميلاد مجيد لللبنانيين مع اني ارى بانكم تقلدون الامريكان بكل شيء تذكرنا صور نانسي و هي تضيء الشجرة بعمدة نيويورك و هو يضيء الشجرة

نانسي وبس
slwan.de -

شكرا نانسي على هذه المبادرة كل عام وانتي بالف خير يا احلى فنانة