فنون

كارلوس عازار: فكرة الغناء واردة ولكن بشروط

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

عبَّر الممثِّل اللبناني، كارلوس عازار، عن رضاه بالنتيجة الَّتي آلت إليها مشاركته في برنامج "ديو المشاهير"، مشيرًا إلى أنَّ فكرة الغناء واردة ولكن بشروط.

بيروت: شارك الممثِّل اللبناني الشَّاب، كارلوس عازار، في الموسم الثَّاني من برنامج "ديو المشاهير، ونجح في الوصول إلى النِّهائيَّات وحلَّ في المرتبة الثَّانية، بعد فوز زميلته اللبنانيَّة، ماغي بو غصن، بالمرتبة الأولى، وأظهر كارلوس خلال البرنامج صوتا مميَّزا حصل من خلاله على إعجاب لجنة الحكم.

وتعليقًا على مشاركته وتجربته في البرنامج، قال عازار في حديثٍ لـ"إيلاف"، إنَّ "ديو المشاهير" هو من أنجح البرامج، وقد أعطاه الفرصة ليشارك في عمل الخير أكثر وكانت تجربةً مفيدةً له، شاكرًا الـ LBC وجميع العاملين في البرنامج، مشيرًا إلى أنَّه لم يندم ولو لحظة على مشاركته فيه.

وعن رضاه من النتيجة بعد أنّْ رُشِّح للفوز، أكَّد كارلوس أنَّ النتيجة كانت متوقَّعة لأنَّ ماغي تمتلك صوتًا جميلاً وتستحق الفوز، وأنَّه راضٍ عن النتيجة، مؤكِّدًا أنَّ الهدف الأساسي كان الغوص في العمل الخيري، وليس الربح لمجرد الربح.

وعن إمكانية دخوله إلى مجال الغناء بعد هذه التجربة، ربط كارلوس هذا القرار بتوفُّر الإنتاج والدعم اللازمين لإصدار عملٍ راقٍ، رافضًا الخوض في أي خطوة ناقصة تسيء له كممثل وإلى النَّاس.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف