فنون

مريم حسن: إرتداء المايوه لا يعني تقديم أدوار إغراء

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

قالت الفنانة الشَّابَّة، مريم حسن، إنَّه لا يوجد أي مشروع سينمائي جديد تحضِّر له في الوقت الحالي، مؤكِّدةً أنَّ ارتداء المايوه في أحد مشاهد فيلمها "ولد وبنت" لا يعني أنَّها تسعى إلى تقديم أدوار إغراء.

القاهرة: نفت الفنانة الشابة، مريم حسن، أن يكون لديها مشروع سينمائي جديد مع شركة العدل غروب، كما ذكر في بعض الصحف، مؤكدة أنها لم تجر أيحوار، خصوصًا وأن الحديث يخصّها، لكن الصورة المنشورة للفنانة مريم حسين.

وقالت مريم لـ"إيلاف" إنها ليست من الفنانين الذين يدّعون أن هناك أعمالاً ضخمة، يتم التحضير لها من أجل التواجد فحسب، مشيرة إلى أن ليس لديها في الوقت الحالي أي مشروع درامي أو سينمائي جديد، حيث تقرأ أي عمل جديد يعرض عليها بعناية قبل الموافقة عليه.

وأضافت أن الحديث عن ارتدائها المايوه في فيلم "ولد وبنت"، والذي عرض قبل عامين تقريبًا أمر غير مبرر، خصوصًا أن ارتداء المايوه كان في مشهد تم تصويره على البحر، مؤكدة أن ارتداء المايوه لا يعني أنها تسعى إلى تقديم أدوار إغراء على الشاشة، فضلًا عن أن الموضوع انتهى منذ عرض الفيلم.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال مريم حسن كان مسلسل "الشوارع الخلفية"، الذي شاركت في بطولته أمام ليلي علوي، وجمال سليمان، وعرض خلال رمضان الماضي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
فى الحياه العامه قله ادب تسأل الجاره هذا
Дорогой Большой -

يشرح لنا و هى احسن ناس التى الجاهل يردد لازم تعرف الناس يقصد نفسه لا نعرف يعنى الناس التى تحمل رساله مثل مريم حسن: إرتداء المايوه لا يعني تقديم أدوار إغراء لانها الموديل اما الجاره تسأل إرتداء المايوه ... تقديم أدوار إغراء هذا جريمه حرام هتك عرض فعل فاضح خدش حياء مثل سيده سألتنى لابس السلسله لا حوار اديان يعنى اسلوب حياه لا يناقش عايز يتعلم فيه مجلات هذا لان الكلام عمل مثليه جنسيه نسوان معا و ماسكه فى الزوجه و متغاظه من زوجها او تجرح بكلمه هتك عرض

رسالة الامارات
خليفه لوتاه -

الافلام العربية القادمة تسعى إلى تقديم أدوار إغراء.والفاحشة في الوطن العربي والهدف هو مادي .

مريبة
أبي الحروف البغدادي -

إرتداء المايوه هو بداية طريق الألف ميل الفني و هو ينتهي عادة بخلع المايوه تماماً .. سيري فلا كبا بك الفرس بس وين بابا و ماما ؟؟ ننتظر منك المزيد من كشف المستور

عادي وفيها ايه لما تلبس مايوه
مصري -

كل البنات لما بينزلوا البحر بيلبسوا المايوه وفيها ايه لما تطلع بمشهد أو مشهدين الحكاية بسيطة وما فيهاش اي احراج ليها وكلوا لتوصل رسالة أن الفن هادف فقط..

حواء يجب تكبر 2.رسالة الامارات من صغير
Дорогой Большой -

حواء يجب تكبر تعليق رقم 2.رسالة الامارات من صغير قديم حياه قديمه مقيد من فيها بـ الفاظها فـ لا تقول هذه رساله الامارات او تليفزيون رسمى

بتقولي ايه ياوليه
بيها -

اقطع ذراعي اذا تطلع بس يدها اذا مااحس باغراء فكيف بالميوه ياماما ده دهيازمان العجايب ويش بقى ماظهر ان حكينا ندمنا وان سكتنا قهر