فنون

شاكيرا في مهرجان "موازين" في المغرب

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

من المقرَّر أن تشارك الفنانة الكولومبيَّة، شاكيرا، في الدورة العاشرة من مهرجان "موازين" في المغرب.

الرباط: من المنتظر أن تكون المغنّية الكولومبيَّة الشهيرة، شاكيرا، حاضرة في الدورة العاشرة لمهرجان "موازين"، الذي سينظَّم في المغرب، خلال الفترة الممتدة ما بين 20 إلى 28 أيار المقبل.

وحسب اللجنة المنظَّمة فإنَّ المطربة الكولومبيَّة ستختم هذه التظاهرة الفنيَّة، وذلك، يوم 28 أيار، بمنصة السويسي في العاصمة الإداريَّة للمملكة الرباط.

وتعد هذه المرَّة الأولى الَّتي تحيي فيها الفنانة الكولومبيَّة، ذات الأصول اللبنانيَّة، سهرة فنيَّة في المغرب، بعد الإنتقال إلى المقاطعة الكاتالونيَّة، حيث تستأجرفيلّا في ضواحي برشلونة من بطل العالم السابق في السباحة دايفيد ميكا.

واختيرت شاكيرا، قبل أيام، أفضل فنانة عالميَّة لهذه السنة وكوفئت على أغنيتها "واكا واكا".

كما حقَّقت النجمة اللاتينيَّة رقمًا قياسيًّا جديدًا في عدد المشاهدات على موقع "اليوتيوب"، حيث وصلت إلى مليار مشاهدة لكليب الأغنية الرسميَّة لدورة كأس العالم 2010 "واكا واكا".

ومن المقرَّر أن يحضر أيضًا هذا المهرجان كوكبة من المغنيين العالميين، في مقدمتهم نجم البوب العالمي جو كوكر، الملقب بـ "الوحش المقدس"، والنجم البريطاني يوسف إسلام، والنجمة العالميَّة نيلي فيرتادو.

وتحرص جمعيَّة "مغرب الثقافات"، الجهة المنظِّمة لمهرجان "موازين إيقاعات العالم"، على أن يكون ألمع النجوم العالميين حاضرين في هذا المهرجان، الذي بات من أبرز التظاهرت الفنيَّة العالميَّة.

يذكر أنَّ إدارة المهرجان، شرعت في البحث عن المواهب الشَّابَة في الموسيقى الشَّبابيَّة، من خلال الدورة السادسة لمسابقة "جيل موزاين"، الَّتي حدَّدت لها تاريخ الرابع من مارس المقبل، كآخر أجل لتلقي المشاركات، ويرتقب أن يحتضن المتوجون، المنتج المغربي العالمي "ريدوان".

واستضافت الدورة السابقة نجومًا كبارًا يغنون للمرَّة الأولىفي المغرب، أمثال إلتون جون، وخوليو إغلاسياس، وكارلوس سانتانا، وميكا، وستينغ.

كما كان عشَّاق الفن العربي مع مجموعة من النجوم، في مقدمتهم إليسا، ورامي عياش، وميريام فارس، ووائل جسار، وأمل ماهر، وتامر حسني، وماجد المهندس.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
supporting Isreal
supporting Isreal -

عمرو خالد الداعيه المصرى فى بلاد اخرى لـ تنصيب حياه و الان شاكيرا في مهرجان ;موازين; في المغرب لـ تنصيب حياه و سوف تشتغل الحياه التى لا تخالف قوانين البلاد يجب قوانين موحده فى العالم مثل قوانين فرنسا منع النقاب او البرقع حتى ينتبه الناس لـ من يقدم لهم حياه جديده راقيه و لا يغفر لـ مثل الداعيه عمرو خالد جرى على حياه قديمه مثل دواء قديم هو سم قاتل دليلى القاعده المتطرفه شربت منه الكثير

woooow a7ssan khabar
anastemo -

wooooow a7ssan khbar bravoooo mawaziiin kanmoot 3lik a shakira ncha2lah nkon awal l7adirin o kantlob man monadimi mawazin i3awdo ijibo najm l9ra wa najm ljiiil tamer hosniii

woooow a7ssan khabar
anastemo -

wooooow a7ssan khbar bravoooo mawaziiin kanmoot 3lik a shakira ncha2lah nkon awal l7adirin o kantlob man monadimi mawazin i3awdo ijibo najm l9ra wa najm ljiiil tamer hosniii

رقم 1
الجنرال بوحة -

زمان كنت تدخل باسم نيرو وغيرته لساكن من سكان العالم والان بعد ان فاض بك الكيل حضرت باسم بلدك الاصلي . شكرا لك علي حسن تعاونك معنا

it is sad
salim -

how much she will getGov could not get a job to thousands of jobless men, but it will spend thousands of euros for singers..!it is away to brainwash people from real issues