فنون

هبة الأباصيري:لم أحصل على ملايين من التلفزيون المصري

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نفت المذيعة، هبة الأباصيري، حصولها على ملايين من التلفزيون المصري في برنامج "مذيعة من جهة أمنيَّة" الذي قدَّمته قبل عامين تقريبًا.

القاهرة:أكَّدت الإعلاميَّة المصريَّة، هبة الأباصيري، أنَّها لم تحصل على ملايين كما نشر في عدد من المواقع خلال تقديمها لبرنامج "مذيعة من جهة أمنيَّة" في التليفزيون المصري قبل عامين، مؤكِّدةً أنَّأجرها كان مناسبًا جدًّا، ووفقًا لأجور التلفزيون.

وقالت هبة في تصريح لـ"إيلاف" أنَّها لا علاقة لها بمشاكل التلفزيون المصري، مؤكِّدةً أنَّ الأجر مثبت في العقود ويمكن الرجوع إليه.

وعن جديدها قالت الأباصيري أنَّها تستعد لتقديم برنامجٍ جديدٍ يبث عبر قناة "الحياة" الفضائيَّة، وسيكون مفاجأة للجمهور، وسيعرض قريبًا جدًّا، رافضةً الإفصاح عن باقي تفاصيله في الوقت الحالي.

والجدير بالذكر أنَّ هبة الأباصيري قدَّمت عدَّة برامجفي التلفزيون المصري، قبل أنّْ تنقل إلى قناة "الحياة" خلال العام الماضي، حيث قدَّمت على شاشتها برنامج "كش ملك" وحقَّقت من خلاله العديد من الإنفرادات واللقاءات الحصريَّة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
حرام
وحيد -

فلوسك وفلوس غيركم حراممبالغ فلكية على برامج تافههومن دم المصريين الغلابهانت فاكره انك لما تقولي ان المبالغ عادية وبعقود ان هذا يعفيك ويعفي غيركالفساد العام

supporting Isreal
supporting Isreal -

أنَّ الأجر مثبت في العقود ويمكن الرجوع إليه.نستعد لتقديم وسيكون مفاجأة... قريبًا جدًّا،ليس بـ أرادته رافض الإفصاح عن باقي تفاصيله في الوقت الحالي ان هذا هو الحوار فى مبنى التليفزيون لان فيه من هو فوق يرى و لا يهمه هم يروا مثله ليس قوانين قياسيه عالميه كأن العالم عزبه اهله

sayed allam
sayed allam -

اجرك عادي والناس اللي بياخدوا 300 جنيه يبقي اجرهم ايه -تجار السلاح والمخدرات والدعارة بيحسدوكم انتم والفنانين واللاعيبة وذوي الحظوة