فنون

ماريا كيري:أشعر بالإحراج لغنائي لعائلة القذافي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

رأت المغنية الأميركيَّة، ماريا كيري، أنَّها كانت ساذجة عندما غنَّت لعائلة القذافي، مشيرةً إلى أنَّها تشعر بالإحراج من ذلك.

نيويورك:عبرت المغنية الأميركية، ماريا كيري، عن إحراجها من الغناء أمام عائلة الزعيم الليبي، معمر القذافي، بعد أن كشف موقع "ويكيليكس" أنهاحصلت مليون دولار من سيف الإسلام القذافي للغناء في جزيرة بالكاريبي.

ونقل موقع "بيبول" عن المغنية قولها: "كنت ساذجة ولم أدرك من حجزني للغناء، أشعر بالسوء والإحراج لمشاركتي في هذه الفوضى".

وقالت المتحدثة باسم كيري إن المغنية ستستمر في تخصيص عوائد أغنيتها "save the day" لصالح الجمعيات التي تعنى بحقوق الإنسان.

وكانت وثيقة نشرها موقع "ويكيليكس" أشارت إلى أن ماريا كيري حصلت من سيف الإسلام القذافي على مليون دولار للغناء في إحدى الجزر في الكاريبي، فيما تلقى المغني آشر مبلغاً لم يحدد للغناء في الجزيرة عينها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
إلى من يهمه الأمر
ن ف -

لقد غنّت اللبنانية نوال الزغبي إلى عدي صدام حسين مقابل 350 ألف دولار أو يزيد في الوقت الذي كانت ضحايا الحصار المفروض على العراق من الأطفال تزيد على 500 ألف طفل سنوياً!! وقد سألتُ أحد أفراد فرقتها الموسيقية، التي جاءت إلى مدينة شيكاغو الأمريكية منذ (تقريبا) أربع سنوات، عن ذلك فسألني قبل أن يهرب مذعوراً كالأرنب: هل أنت صحفي؟

لن ننسى
عراقية -

لانسى اصالة وجورج وسوف ومحمد صبحي ورغدا كانو ياخذون كوبونات النفط والعراقي تحت الحصار

اها
مراام -

انتوا منو تحاسبون الناس.. لهم رب يحاسبهم

وبعد
Laith -

ولاننسى ايهاب توفيق .. جوانا ملاح .. نجوى كرم .. سميرة سعيد .. وردة الجزائرية (الي غنت لصدام ) . كل هؤلاء واكثر اخذوا الالاف المؤلفة من الدولارات من خيرات العراق في وقت الشعب كان يعاني من الحصار الدولي .. كم انتم تفهاء يا حكام العرب

هاي شنو !
اسد الخليج -

لعد اجكد نسبة العرب باعو نفسهم للغرب ؟؟

ارجاع
علي رضي -

اذا كانت محرجه لهذه الدرجه فلماذا لاترجع المليون دولار الى الشعب الليبي ؟؟

يا سلام
فاتن -

مشعرتش بالحرج وهي بتاخد منهم ملايين عشان اتغنيلهن