فنون

هيفاء حسين طيبة لاترضى بالظلم

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

البحرين: الرغبة في الإنتصار إنتهت بألم شديد يحرق القلب، والطمع والجشع نجح في الإستيلاء على أموال الأهل.. تلك هي أحداث المسلسل الجديد "وجع الإنتصار" الذي بدأ المخرج السعودي عامر الحمود في تصويره بالبحرين منذ أيام، وتقرر عرضه على قناة أبو ظبي في السابع من إبريل المقبل.
العمل من تأليف د. ليلى الهلالي وبطولة الفنانة هيفاء حسين، علي جمعة، يوسف بوهلول، قحطان القحطاني، سارة، ونخبة من النجوم.

صرح المخرج السعودى عامر الحمود أن العمل يناقش قضية هامة وهي الطمع والجشع ثم صحوة الضمير التي تأتي للإنسان بعدما يغلب عليه الشعور بالندم إزاء مافعله مع أقرب الناس إليه، وهم عائلته، ويتحدث العمل أيضًا عن قضية الزواج من الطبقات الإجتماعية المختلفة، وعن سر تسمية العمل بهذا الاسم، أكد الحمود أن الاسم نابع ومنشق من قصة العمل، فالنصر على الاهل بالطمع والجشع لابد وان يكون مؤلمَا.

وعن اقتراب موعد عرض العمل على الرغم من عدم اكتمال تصويره والانتهاء منه، اسند الحمود القدرة فى اجتياز هذه العقبة للفنانين الذين وصفهم بالمحترفين وليس الهواة المبتدئين ، وبذلك يمكن الإعتماد عليهم فى الإنتهاء من التصوير فى الوقت المحدد.

وعن الفنانة هيفاء حسين وظهورها في هذا العمل، كشفت عن دورها وقالت بانها تجسد في هذا العمل شخصية مضاوي وهي بنت طيبة ولا ترضى بالظلم، ويجسد العمل قضايا الصراع بين الخير والشر، فتفوق سلطة المال والجاه البساطة والصدق، وكشفت ايضا ان العمل تدور احداثه فى 3 مراحل تاريخية وهى فترة الثمانينات والتسعينات وصولا الى 2010.

اما الصراع بين الزوجتين حوّل قحطان القحطان (بومتعب) الى زوج سلبي مسلب الارادة امام زوجته الاولى التى انجب منها عدد من الابناء والثانية ابن واحد فقط، فتتبلور الاحداث فى ظل تلك الخلافات والصراعات ذاخل العمل الذى يقدم العديد من القيم والرسائل.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
supporting Isreal
suppoorting Isreal -

العمل يناقش قضية هامة سرقه البلاد مثل مصر من يد من جعل وسط البلد مثل باريس و شبرا مثل ايطاليا و الزمالك مثل اثنيا اليونان و حفر قناه السويس و بنى السد العالى

supporting Isreal
suppoorting Isreal -

العمل يناقش قضية هامة سرقه البلاد مثل مصر من يد من جعل وسط البلد مثل باريس و شبرا مثل ايطاليا و الزمالك مثل اثنيا اليونان و حفر قناه السويس و بنى السد العالى