فنون

رانيا يوسف بإنتظار قرار المحكمة بقضية خلع زوجها

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تنتظر الممثلة المصريَّة، رانيا يوسف، عودة عجلة الإنتاج الدرامي، بالتزامن مع صدور قرار المحكمة في قضية الخلع الَّتي أقامتها ضد زوجها.

القاهرة: صرحت الممثلة المصرية،رانيا يوسف، بأنها لا تعرف مصير الأعمال الدرامية التي إتفقت عليها مع شركات الإنتاج قبل ثورة 25 يناير، مشيرة إلى غموض موقف التلفزيون من شراء الأعمال كما كان معتاداً.

وقالت رانيا لـ"إيلاف" أنها لا تزال تنتظر دوران عجلة الإنتاج لترى ماذا ستقدم خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أنها في الوقت الحالي تنتظر مثل باقي الممثلين.

وحول قضية الخلع التي أقامتها للانفصال من زوجها المنتج، محمد مختار، قالت رانيا أن محكمة الأسرة حددت يوم 6 أبريل المقبل للنظر فيها، لافتة إلى أن الجلسة تأجلت بعد تعليق العمل بالمحاكم في الأسبوع الأول من الثورة.

وأشارت إلى أنها على الرغم من علاقاتها الطيبة في الوقت الحالي بزوجها محمد مختار، وارتباطهم بعلاقة صداقة في الوقت الحالي، إلا أنها مستمرة في القضية.

وحول إمكانية الصلح بينهم أو الانفصال من دون محاكمة قالت رانيا: "الله أعلم".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
آاااه من حـــواء
عــوضيـــن -

والله غريب أمر بنات حواء، في أحد اللقاءات التليفزيونية قامت تلك الممثلة بالثناء علي زوجها وضحد كل الشائعات أنها تزوجته من أجل أمواله وفندت المزاعم وبرهنت بكل حرقه وعنفوان علي أنها في منتهي السعادة الزوجية ولا تنظر إلي فارق السن بينها وبين زوجها، ولا تنظر إلي أمواله، وأن ما يعنيها التفاهم والكيمياء الخاصة بينها وبين زوجها. وبعد أن مشيت عجلتها في المسلسلات الرمضانية و أخيرا الأفلام، تظهر الوجه الآخر،و ترفع قضية خلع علي زوجها الذي كان بالنسبة لها حاجة تانية وكبيرة خالص منذ فترة زمنية صغيرة. وفي الآخر ما نقدرش نقول غير،، آاااه من حواء، وإن كيدهن عظيم، و سبحان مغير الأحوال.

supporting Isreal
supporting Isreal -

فى تبادل ازواج و زوجات فيه لا انجاب اول شئ و العقد بينهم السبب يحترم يقدس و كل منهم يقدر كيف الطلاق فى العقد مثل بالمحكمه بالخلع بدون كلام او بورقه من خلال محامى او الحكومه او بالتليفون او الانترت و بينهم و بين الدوله القانون فى اسلوب الطلاق اذ فيه دول تطلب تسجيل هذا و يجب اعلان هذا لمن ليس منهم لا يتحرش بهم او يتعرض لهم بالزواج و التحرش ان يتزوج و يماطل فى الطلاق كما اتفق و من فى حياه لا طلاق لا يصل لهم من فى تبادل ازواج و زوجات

خلع ايه
rere -

وين العقل كل ما كبرو الفنانات كل ما صغر عقلهم, بمجرد ما عديتي شوي صار بدك الخلع ,

وماله
مواطن -

مين ده اللي بيدعم اسرائيل وادارة الجريدة سايباه كده عامة ياريت تعرف الفنانة الجميلة رانيا يوسف انى بموت فيها ومن اشد معجبيها وياريت تقبل تتجوزنى.