فنون

إلهام شاهين لا تعرف مصير "معالي الوزيرة"

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

قالت الفنانة المصريَّة، إلهام شاهين، لـ"إيلاف" أنَّها لا تعرف مصير مسلسلها الجديد "معالي الوزيرة"، مؤكِّدةً أنَّ عودة التَّصوير مرهونة بسرعة استقرار الأوضاع.

القاهرة:أكدت الفنانة المصرية، إلهام شاهين، أنها لاتعرف مصير مسلسلها الجديد "معالي الوزيرة" حتى الان، على الرغم من تصوير عدد من مشاهده قبل ثورة "25 يناير"، إلا أنه لم يتقرر حتى الآن عودته للتصوير بعد استقرار الأوضاع، لاسيما وأن غالبية مشاهده تحتاج لمواقع تصوير خارجية وبحاجة لتصريحات لابد من استخراجها من الجهات المعنية.

وقالت لـ"إيلاف" أن قصة المسلسل لن تتأثر بالثورة المصرية لأنها تبرر لماذا قامت الثورة، مشيرة الى أن الأحداث تتعلق بالفساد والمشاكل التي كانت تمر بها البلاد قبل الثورة.

وأشارت الى أن هناك مشاهد متعددة سيتم تصويرها في مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، ومجلس الشعب، ومجلس الوزراء، فضلاً عن مشاهد التصوير الخارجي والتي تحتاج الى تصريحات من عدة جهات لا تعمل الان، فضلاً عن حاجة فريق العمل الى عودة رجال الأمن بكافة قطاعاتها الى الشارع مرة أخرى لتأمين عملية التصوير، مؤكدة أن الرؤية لا تزال ضبابية إذ لم يتقرر مصير استكمال العمل ليعرض في موعده خلال رمضان القادم أم لا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
supporting Isreal
supporting Isreal -

إلهام شاهين -معالي الوزيرة- من خلفها يقدمها و يرى ان هذه تقاليدنا كفر بـ العقل من الله و يردد عاطفيين و هذا شرك بـ الله تجاهل قوانين من الله فى التفكير توصل لها العالم و يردد العاطفه و عاطفيه و يرى الكافر فى مصر ان هذه هى تقاليد الشرق عاطفى و لا يعقل العقل و هو كاذب فى مصر وجوه تعقل الحياه بالعقل مسيحيه كثيره راقيه و يهوديه