فنون

ليدي غاغا تنتقد الرقابة المفروضة على أغنيتها المروِّجة للمثليَّة الجنسيَّة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

انتقدت المغنِّية، ليدي غاغا، الرقابة الَّتي تفرضها الإذاعات الماليزيَّة على أغنيتها بحجَّة أنَّها تروج للمثليَّة الجنسيَّة.

نيويورك: انتقدت المغنِّية الأميركيَّة، ليدي غاغا، الرقابة الَّتي تفرضها الإذاعات الماليزيَّة على أغنيتها "BORN THIS WAY"، بحجَّة أنَّها تروج للمثليَّة الجنسيَّة.

وقالت غاغا، المعروفة بتأييدها لحقوق المثليين، في مقابلة مع موقع "غوغل" إنَّها اختارت كلمات الأغنية خصيصًا لدعمهم والوقوف إلى جانبهم.

ودعت كلَّ الشبان في ماليزيا "الذين يريدون أنّْ تبث تلك الكلمات على الإذاعات"، أنّْ يجعلوا أصواتهم مسموعة، قائلةً إنَّ ذلك "عملهم وواجبهم"، وحثتهم على القيام بأي شيء يستطيعون القيام به قائلةً: "إن أردتم أن يحرركم المجتمع عليكم المطالبة بتحرير تلك الكلمات".

يشار إلى أنَّ الإذاعات الماليزيَّة تقتطع عبارة من أغنية غاغا الَّتي تتحدَّث فيها عن المثليَّة الجنسيَّة، ويذكر أنَّ القوانين الماليزيَّة تعاقب على المثليَّة الجنسيَّة.

إلى ذلك، كشفت غاغا أنَّها تضع الأوشام فقط على الجانب الأيسر من جسدها، أمَّا الجانب الآخر فهو نظيف 100%، وذلك بسبب رغبة والدها، فقالت خلال مقابلتها: "والدي طلب مني أنّْ أترك جانبًا واحدًا من جسدي طبيعيًّا قليلاً".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
supporting Isreal
supporting Isreal -

تروج للمثليَّة الجنسيَّة يعنى بين الام و ابنتها هذا عادى هل فيه ترويج لـ الغريبه ان هى فقط تصف حال الام مع ابنتها او الاخوات البنات .... عليه يتزوجها و هذا حلال و لا حرام فيما قلته هنا الان الذى يروج للحرام الجاهل الخائن الذى فاهم ان صديق البيئه مثل صديق لـ الاسره يبعد عنها لا يسرق وقتها و يردد لى لماذا ليس لك اصدقاء من الشرطه هذا فى مصر و يهدد الان يعنى بيحرض على قله الادب ان اعطى وقتى للغريب و ابعد عن ماما

احلي ترويج ياه
نينا بوراكان -

الليدي غاغا فعلا تريد الترويج لنفسها بتقليد مادونا باستخدام الجنس لجني المال ولو انها تدعي انها ليست مثلية وتريد الارتباط برجل بمعني انها ليست مثلية لكن مجموعة المثليين اصبحوا فريسة سهلة لكل المتسلقين بمساندتهم تحت مظلة حقوق المثليين كجزء من حقوق الانسان وانا كمسلمة متدينة ولكني متنورة بحيث استطيع ان افكر خارج الصندوق من عادات وتقاليد واعراف بحيث اضع نفسي ولو بالخيال في مكان المثليين الي حتي في امريكا لاحقوق تدكر لهم كمسلمة ان اري هده الظواهر تحزني لان اكثرهم يعانون من عقد نفسية مثل الاعتداء الجنسي عليهم كاطفال او الهجران من جانب احد الوالدين او الاضطرابات الهرمونية او عيوب في كيمائية المخ لانه في الطبيعي مخ المرأة يختلف عن مخ الرجل يعني مشاكل بيولوجية وبيئية ونري البشر يحكمون عليهم بالاعدام مسبقا بوصفهم بالزنا والفواحش وغيرها مما يجعلهم يخشون المجتمع ويعيشون حياة سرية بعيدة عن الكل وبالنهاية يخسر المجتمع مجموعة من البشر بريئة وضعيفة ولادنب لها بالحاصل في الحياة من ضياع وخربطة والفريق الثاني يستخدمهم لاغراض دعائية لتحقيق مكاسب سياسية او مالية او شهرة وللاسف لا احد ينظر اليهم كبشر وهؤلاء يختلفون عن المريضيين بالازدواجية التناسلية مثل شخص يكون له خصائص الدكورة والانوثة بشكل واضح مما يربك العائلة عن ان كان عندهم ابن او ابنة ولكن هي نفس المشكلة ويحب ان نحمد الله اننا لانعاني مثلهم وندعوا لابنائهم السلامة من البشر ومن الحالة التي يعيشون فيها لطريق السلامة والصحة وعدم الارباك.

شكرا نينا
سوري مثلي -

اختي نينا انا شب سوري شكلي متل كل هالشباب ماحدا بشك واحد بالمية اني مثلي الجنس ومابقدر اتخلص منو حسيت بالراحة لما شفت تعليقك لأنو صعب نلاقي حدا يفهمنا متلكهاد شعور جواتنا مو بأرادتنا متل شي خلقان معك بعرف انو محرم بالأديان بس بتعذب كتير لما حاول اتخلص منوبشكرك لأني حسيت انو في ناس فهمانة وبتقدر وجعناوبتمنى اتواصل معك عن طريق ايميل او اي شي ونكون اصحاب