فنون

كريم متهم بالمثليَّة.. سارة تضرب كريمة.. ومنع في السعوديَّة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

فضائح جديدة وردود أفعال طالت بعض مشتركي هذا الموسم من "ستار أكاديمي"، إذ إتُّهم كريم بأنَّه مثلي الجنس، فيما تعرَّضت كريمة للضرب من قبل سارة، ومنعت هيئة الأمر بالمعروف من تسجيل "ستار أكاديمي" في السعوديَّة.

بيروت: مع بدء كل موسم، يثير برنامج "ستار أكاديمي" ضجَّةً في الدول العربيَّة المتابعة له، فيتم إصدار قرارات أو فتاوى بمنع مشاهدته أو المشاركة فيه.

وفي هذا العام، إضافةً إلى الفتاوى الَّتي صدرت بعدم مشاهدته، بسبب رفع الآذان في البرايم الأوَّل منه، أثيرت العديد من الأقاويل حول بعض الطلَّاب، حيث نشرت صور للمشترك المصري كريم تتهمَّه بالمثليَّة الجنسيَّة، في حين شُنَّ هجوم على السوريَّة سارة، بإعتبارها مصدرًا للنميمة في الأكاديميَّة، وقيامها أخيرًا بضرب المغربيَّة كريمة في كواليس البرايم الأخير.

هيئة الأمر بالمعروف ترفض تسجيل "ستار أكاديمي" في المملكة
ذكرت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وهي الشرطة الدينيَّة في السعوديَّة، في بيان لها، عن تقدُّمها بدعوى أمام ديوان المظالم، تعترض على قبول وزارة التِّجارة والصناعة تسجيل عبارة "ستار" بحروف لاتينيَّة وفي أسفلها كلمة أكاديميَّة بحروف عربيَّة لتكون علامة تجاريَّة لإحدى شركات الملابس، مؤكِّدةً أنَّها إنّْ ضبطت ألبسة مخالفة للقرار فستتم إزالتها أو إعادة تصديرها أو إتلافها من دون المطالبة بتعويض لما تحمله من مضامين مخالفة للقيم والعادات الإسلاميَّة.

وقالت الهيئة إنَّها تستند إلى بيان اللجنة الدائمة للبحوث العلميَّة والإفتاء بشأن التَّحذير من برنامج "ستار أكاديمي"، ولموافقة وزير الداخليَّة على ما جاء في محضر اللجنة الإستشاريَّة المهنيَّة بدراسة ما يشتبه أنَّ فيه إساءة للدين، ولمخالفة هذه العلامة لنظام العلامات التِّجاريَّة،وطلبت الهيئة المدعية إلغاء قرار قبول التسجيل.

سارة تضرب كريمة
في سياق آخر، تسود أجواء التوتر والنميمة على النسخة الثامنة من "ستار أكاديمي"،حيثإنَّ أكثر الخلافات بين الطلَّاب سببها المشتركة السوريَّة، سارة فرح، الَّتي تعتبر رأس الفتنة في الأكاديميَّة،فبعدماإتهمت المشترك المصري كريم بأعمال غير أخلاقيَّة بسبب صدِّه لها، كما أشيع، ضربت المشتركة المغربيَّة كريمة، في كواليس السهرة الرابعة، ولم تسلم منها التونسيَّة أميمة، إذ سخرت منها، لأنَّها أخطات على المسرح، وهذا التصرُّف جرَّ على سارةالمزيد من الهجوم والنقد، وازدادت المطالبات بإخراجها من الأكاديميَّة.

بعد كلام سارة.. صور تتهم كريم بالمثليَّة
إلى ذلك، وبعدما تشاجرت سارة مع الطالب المصري كريم كامل، واتهمته بأنَّه مثلي الجنس أمام زميلتهما ليان بزلميط،ثمَّ عادتلتنكرذلك أمام كريم كامل، أثارت بعضالصور المنشورة لكريم على الإنترنت ضجةً كبيرةً، ما دفع ببعض المقربين منه للقول إنَّها صور مركَّبة، والهدف منها هو الإنتقام منه.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
I KNEW IT!
eccantric - dubai -

I knew it,I knew it, I knew it! it shows on him!

I KNEW IT!
eccantric - dubai -

I knew it,I knew it, I knew it! it shows on him!

supporting Isreal
supporting Isreal -

هذه الحياه اختبار من الله و ليس من رئيس او شيخ و تقول لى اليسا كلمتنى فى هذا الموضوع فى طفل فى سياره و ابيه يأخذه امامى و انا ماشى فى شبرا و قالت هذا بمناسبه فتيات مصريات تمثل فى الشارع الاعجاب و هى تفكر فى هم انها اتحشرت معنا فى الحياه

supporting Isreal
supporting Isreal -

سارة تضرب كريمة هذا يجب التفكير فيه هكذا نفس لا تقبل تحرش و نفس تحب تلمس بكلام مثل شتائم ليس من العدل

رسالة الامارات
خليفه لوتاه -

لاتعليق على الموضوعهيئة الأمر بالمعروف ترفض تسجيل ;ستار أكاديمي; في المملكةسارة تضرب كريمةبعد كلام سارة.. صور تتهم كريم بالمثليَّة

ايه الهبل ده
ميار -

عيب اوي الكلام البايخ ده حتي لو كانت دي صورو فيها ايه يعني مع اصحابه وفى حفلة وبيهرجو مع بعض ايه المشكلة يعني.. هو ايه حد بقه يهرج مع صحابه بقه مثلي الجنس؟؟ بجد ناس تافهه .. وسارة دي اصلا شايفة نفسها حتي ابن بلدها دقدوق مش بيطيقها لان كانت عايزة توقع بينه وبين البنات

elthwerah
mona -

karim man chabab elthwerah 3lachan ta3rafu an tal3t zakaria 3andoh 7a2

هيئة الأمر بالمنكر و
sam -

هيئة الأمر بالمنكر والنهي عن المعروف

استغراب
دندون -

انا استغرب كيف تم اختيار كريمه من بين اللالاف من المغربيات لنها بصراحه ووضوح لا تمك اى حد ادنى من الجمال والقبول وحضورها بالاكادميه معدوم تماما وهى كتلة جماد واقفه عالارض وخروجها هذا الاسبوع حتمى

ok so what
adam -

ok so he is gay ! so what ? we love him the way he isand gay or not isnt an issue !! and m arab as well

استار اكاديمى
ريم مصطفى -

اناريم من مصر بحبك اوى اوى اوى اوى اوى اوى اوى ياحسام انتا وكريم

ستار اكاديمي
ليلى -

الرد غير مفهوم

ليه
نونو -

والله فعلا ساره ديه اقل من الواحد يكلم عليها وميدو المصرى احسن ستار هيحصل مصر هي الاول يخلى ميدو من مصر