فنون

ميريام فارس توقع مع شركة EMI للموسيقي العربية

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

دبي:أعلنت شركة EMIعن التوقيع مع الفنانة اللبنانية ميريام فارس بألبومها الجديد الذي يحمل عنوان "من عيوني"، وهو البومها الخليجي الكامل الأول والذي من المقرر طرحه في موسم الصيف، وحدد له تاريخ 19 مايو 2011 لطرحه في الأسواق.

وأعربت شركة EMIللموسيقى العربية عن سعادتها بالتعاون مع ميريام التي حققت نجاحات لافتة من أول مسيرتها الفنية حتى الآن، فاحتلت ألبوماتها المراكز الأولى في بورصة المبيعات، وتخطت شهرتها الحدود العربية فلفتت أنظار الغرب بآدائها كونها النجمة الوحيدة التي جمعت بين أصالة الشرق وحداثة الغرب، فكان لها ظهور على مختلف القنوات التلفزيونية العالمية من بينها "ام تي في" في أوروبا، التلفزيون الكوري، ومؤخرا "فاشون تي في" في بريطانيا.

ميريام لم تكتف فقط بأنها نجمة في الغناء، فاستقطبت كبار المنتجين، فقامت ببطولة الفيلم اللبناني "سيلينا" إحدى روائع الرحباني، وبعد غياب طال خمسة عشر عاما أعادت إحياء الفوازير بتألق ونجاح لعام 2010 بعنوان "فوازير ميريام".

البوم "من عيوني"، صور منه 4 فيديو كليبات حتى الآن، ستعرض علي القنوات الفضائية الموسيقية قريبا مع موعد صدور الألبوم نفسه، في هذا الألبوم جمعت ميريام أنواع عديدة من الألوان و الإيقاعات الخليجية و العراقية و المغربية كما تعاونت مع اكبر الأسماء في عالم التلحين و مؤلفي الأغنية الخليجية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
احب ميريام فارس
منيرو او منير عوده -

منيرو و ميريام

مريام الصدر الحنون
علي السماوي -

متى انام ,فالعمر يقضى بانتظام وانا الوحيد بلا منام, ذباب عمري طار وسط افواج الزحام. مريام يا روحي الشريدة ياروح القصيدة يا نبع الحنان

مريم الخفيفه
نيدو من امريكا -

حفلتك بالعراق فضيحه انتي رايحه اتغنين لو تركصين الصراحه من شفت الحفله انصدمت فنانه مثلك عندها معجبين تعمل مثل هذي العمايل مهما يكون الثقل للمراه والفنانه خاصه مطلوب . شكرا

jamilo
omar -

A7La Fanana

Bravo
Tarek -

Good luck my angel,you brought happiness and hope to our beautiful country Iraq

حلوة لبنان
د / علاء الدين -

ميريام الجميلة اللطيفة .. فنانة هذا الجيل و هذا الزمن .. اسلوبها فى الاداء ليس له منافس على الساحة العربية .. ياحلوة لبنان و الشام

jamal
Ahmad -

Even though she had plasitic surgery done to her face, she still look normal unlike haifa who looks so plastic. She doesn''t have chrisma though but she is no doubt pretty.

بتجنن
مازن -

بتجنن، ......

فن هابط
التونسية -

هذه فنانة هابطةوتمثل الرداءة وهي راقصة وليست فنانة مثل هيفاء

اكرهها
برايز -

مستفزة وشايفة حالها وتتصور انها بشعرها الكث تقلد فنانات هوليود وهذا احد مصادر سعادتها

اكرهها
برايز -

مستفزة وشايفة حالها وتتصور انها بشعرها الكث تقلد فنانات هوليود وهذا احد مصادر سعادتها