فنون

نجل طلال سلامة في غيبوبةٍ تامَّةٍ بعد تعرُّضه لحادث دهس

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تعرَّض نجل الفنان السعودي، طلال سلامة، لحادث دهس دخل علىأثره إلى المستشفى حيث يرقد في غيبوبة.

الرياض:يمضي الفنان السعودي، طلال سلامة، أيامه بجانب نجله أحمد، في المستشفى وذلك إثر تعرًّضه لحادث دهس عقب خروجه منالمدرسة أمام والدهالذي نقله إلى المستشفى الطبي الدولي في مدينة جدة، حيث يرقد أحمد (10 أعوام) في غيبوبةٍ تامَّةٍ.

وتعرَّض الفتى لعدَّة كسور في جسمه، وحالته تتحسَّن ولكن ببطء، ويعيش طلال وأسرته أزمةً نفسيَّةً، وبدا واضحًا عليه حزنه الشديد على ابنه، إذ لم يخرج طيلة الأيَّام الماضية من المستشفى، ويقضي كل ساعاته بجانب إبنه في العناية المركَّزة، وفي الوقت الذي يحاول تهدئة زوجته وأسرته، لم يستطع بين الحين والآخر إخفاء دموعه وأحزانه، بحسب ما ذكرت بعض الصحف.

وكانت الأوساط الفنيَّة والثقافيَّة قد انشغلت طيلة الأيَّام الماضية بالحديث عن حالة ابنه، وزاره الكثير من أصدقائه ومجموعة من رفقاء الفن.

والجدير بالذكر أنَّ طلال سلامة ابن المدينة المنوَّرة ذاع صيته في الثمانينات من خلال أغنية "الله الله يا منتخبنا" الذي قدَّمها للمنتخب السعودي، واشتهر عربيًّا من خلال أغنية "رضى والله وراضيناك".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
allah yechfih
mona -

allah yechfih wyehmih

الله يشفيه في العاجل
ana -

الله يشفيه ويقومه بالسلامه ان شاء الله\ ادعو والد الطفل المصاب ان يكثر من الصدقه فهذا ان شاء الله سيقوم ابنه بالسلامه ويعفي عنه والله اعلم.

allah yechfihi
nada -

allah yechfih wy3afih ya rab wetchoufouh ahla 3aris

الله يشفيه
رجاء -

الله يرفع عنه و يطمنكم يارب، اعانكم الله على هذا الابتلاء. صبرا جميل

بالسلامه انشالله
عراقي -

الله يشفي ويعافي ويقوم بالسلامه

الله يشفيه
كويتية -

الله يصبركم ويشفيه

دعواتنا معاه
أرترية -

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيهيارب يا حبيبي تقومه بالسلامه معافى وبكامل صحته ..طلال سلامة أحبه وأتذكر أغانيه كانت مسيطرة علي في مراهقتي خاصة شمعة الحب. يارب نور شمعته وفرح أهله بسلامة ولدهم أحمد . اللهم آميييين