فنون

شاكيرا وقضية إسترداد بيت جدِّها في زحلة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حتَّى الآن وخلافًا لما تمَّ تناقله أخيرًا، لم ترفع المغنية شاكيرا أي دعوى قضائيَّة لإسترداد بيت جدِّها في زحلة، كما لم تتفاوض مع أصحاب الملك لأجل ذلك.

بيروت: خلافًا لما تمَّ تناوله أخيرًا في الإعلام، عن أنَّ الفنانة الكولومبيَّة اللبنانيَّة الأصل، شاكيرا، تسعى إلى استرداد بيت جدِّها في زحلة، وأنَّها تستعد لرفع دعوى قضائيَّة من أجل الوصول إلى مبتغاها، علمت "إيلاف" أنَّ الأمر كلَّه لا يتعدى الضجَّة الإعلاميَّة، خصوصًا وأنَّ جان بعقليني، صاحب البيت المذكور، إشترى البيت منذ 46 سنة من رجلينتمي إلىآل شباط وليس مبارك، (العائلة الَّتي تنتمي إليها شاكيرا)، ويملك غالبية الأسهم في هذا العقار، في حين يقسَّم الباقي على كل ورثة جد شاكيرا.

وقال بعقليني، وهو رجلٌ سبعيني، في إتصال مع "إيلاف"، إنَّه إشترى المنزل منذ 46 عامًا، وإنَّه حتَّى الآن لم يتلق نسخةً عن أي دعوى قضائيَّة من شاكيرا لإسترداد البيت، أو شكوى تتهمه بالإستيلاء على البيت عنوةً، مشيرًا إلى أنَّه ومنذ سنة تقريبًا إلتقى السفيرة الكولومبيَّة في لبنان للحديث حول الموضوع، من دون أنّْ تتطوَّر الأمور إلى أكثر من ذلك، كما إنَّه لم يلتقِ بعد بشاكيرا أو أحد الأطراف المعنية مباشرةً بالموضوع للتوصل إلى حل.

وقال:"لا مانع عنديمن بيعها البيت، إلَّا أنَّ الأمور ليست رسميَّة حتَّى الآن، وما من جديد في الموضوع، وكل ما يقال حاليًا هو مجرد كلام، ولا أساس له من الصحَّة، والغرض منه إستغلال الموضوع لإثارة ضجَّة فقط".

تجدر الإشارة إلى أنَّ البيت تبلغ مساحته 310 م2، يملك ورثة آل مبارك كلَّهم 40 م2 منها، كما توجد قطعة أرض مساحتها 2800 م2 يمكلون منها 500 م2، كما يوجد كرم بمساحة 10.000 م2 لهم منه 2.000 م2 فقط.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ولا على بالها
دلال -

والله شاكيرا وأهلها مش سائلين في البيت ولا على بالن، أصلاً لبنان كلها ولا على بال شاكيرا، بس أحنا الي لازم نلزق فيها ;الأصول العربية;، وإيلاف من قلة المواضيع عندها راحت ونبشت الموضوع، لا وكلمت صاحب البيت!

اهل بيك في بيتي
M , -

وليش قضايا وتعب؟ . . انا بيتي مفتوح ليها تيجي تشرف ونعمل الواجب

باطل يا اهل زحلة
زحلاوي -

باطل!!! بيوت اللبنانيي كلها بيت بيت - زنغة زنغة - دار دار - بتفتح ابوابها وايد لشكور

مزة شهية
روميو -

أنا أحسد صديقها لاعب برشلونة الإسباني على هذا الجمال الرائع وهذا القوام الرشيق والجسم ...أكيد أنه يقضي معها أياما وليالي سعيدة رغم أنه يصغرهات بعشر سنوات.

قص وتلزيق وتلزق
نينا بوراكان -

بيتهم ولا مش بيتهم شنو يهمنا وبعدين الست لا هي هامهتها لبنان او غيرها من البلدان العربية امها كولومبية يعني من هنود امريكا الجنوبية وابوها لبناني وهي عمرنا ماسمعنا انها مشت او خطبها اي عربي فكفاية تلزق بالخلق وخلينا بالمصائب المحلية من ثورات وهيافة ومروي احنا ورانا شغل طول بعرض من تنظيف الفن الهابط من علي الساحة وعلي فكرة المايوه يجنن عليها والصورة مش فوتو شوب او هي الي نزلتها مثل بعض الناس المعقدة بالامية والجهل؟؟؟؟؟ امهات نزلي الخبر علشان الناس تفتكرك ههههههههههه

تحية زحلاوية
سوران -

نحيى زحلة وأهل زحلة وعرق زحلة وشاكيرا زحلة وكل شئ زحلاوية.

smart lady
man -

Shakeera is not only a good singer. actress and a dancer, .. That is not only that,but she is intelligant, witty and very clever according to " VOGUE " in which she is rated the highest score in ( I. Q. )test she had taken recently

جلد على عضم
شاكيرا مين ؟؟ -

انا موش عارف ايه شاكيرا دى اللى عاملينلها وزن وخاطر دا انا مسكت عدستى المكبرة علشان اشوف صورتها مالقيتش الا جلد متعاص على عضم مفيش هوبر مفيش لحم قارنوها بنسواننا هيفاء وهبى مثلا ولا نبيل شعيل يوزن بالطن ولا ميادة الحناوى ولا فيفى عبده او لوسى ولا اى واحدة دراعها لوحده يوزن اكثر من اتنين شاكيرا ونص - شاكيرا دى لابد يحطوها فى حضانة و يدوها جلوكوز بالوريد لمدة سنة ومعاه محشى كرنب ومفتقه بالعضل يمكن نعرف نشوفها من غير عدسة مكبرة

ردا على تعليق رقم 1
راني -

ردا على دلال تعليق رقم 1 نحن اللبنانيون نفتخر بأصولنا اللبنانية لأنها مشرفة عند العالم أجمع وما من لبناني حتى لو كان رئيساً لأمريكا الا ويفتخر بأصوله اللبنانية ويظهر أنك لا تقرئين ما الذي يقال عن شاكيرا ومن الآخر نحن نشرف أينما حلينا