فنون

نهلة الفهد تستعد لإعلان أسماء "شلة بنات"

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تستعد المخرجة الإماراتيَّة، نهلة الفهد، للإعلان عن أسماء بطلات مسلسلها الجديد "شلة بنات" وكشف تفاصيل العمل الدرامي الأوَّل لها.

دبي: تستعد المخرجة الإماراتية، نهلة الفهد، خلال الأيام المقبلة، وبعد توقيع العقود الرسمية، لإعلان أسماء بطلات مسلسلها الجديد "شلة بنات"، التي تنوي خوض تجربتها الجديدة من خلاله، والذي يضم مجموعة من البنات الخليجيات الجامعيات، اللواتي يعشن في سكن الجامعة حيث تدور أحداث الحلقات المنفصلة والمتصلة.

وفي تصريحٍ لـ"إيلاف"قالت: "سأقوم خلال الايام المقبلة بتوقيع العقود الرسميةمع جميع الممثلات اللواتي سيقمن ببطولة العمل، وأعتذر عن ذكر أسمائهن الآن لحين توقيع العقود النهائية"، وأضافت: "لكنني أؤكد أنهن من أهم نجمات التمثيل في الوقت الحالي في الخليج العربي".

كما أكدت المخرجة الإماراتية أنها سعيدة بالأصداء الأولى الذي تحققت من يوم إعلان تصويرها وإخراجها لمسلسل السيت كوم "شلة بنات" والتي كانت على الورق فقط، مشيرة إلى أن العمل ستجري أحداثه ومواقفه الكوميدية في جامعة البنات والسكن، ضمن 30 حلقة تلفزيونية.

وقالت: "يحمل العمل مواضيع يومية مختلفة، وسيتم معالجته ضمن مواقف كوميدية بحته وهادفة، من دون الإبتعاد عن الأجواء الحياتية الخليجية العصرية ضمن إطار الجامعات وما يحدث بها من مواقف وأحداث يومية".

هذا وسيكون من بين الممثلات اللواتي سيقمن ببطولة العمل الممثلة العمانية بثينة الرئيسي، التي تخوض التجربة الأولى لها في هذا مجال "السيت كوم" والتي أكدت الفهد صحة هذا ذلك قائلة: "صحيح، ستكون الممثلة الشابة بثينة الرئيسي ضمن فريق العمل، والتي سيتمحور حولها الكثير من القصص اليومية، خصوصًا وأنها تحمل في صفاتها نفس الشخصية التي ستقوم بها خلال الحلقات".

كما كشفت نهلة الفهد التي ستصبح أول مخرجة إماراتية تقوم بعمل درامي، أنها بدأت منذ فترة الأربعة أشهر عملية كتابة النص، على يد المؤلف الإماراتي جاسم الخراز، الذي يقوم بكتابة سيناريو القصة حول خمسة طالبات رئيسيات في العمل، سيشكلن المحور الاساسي للمسلسل، ولكل منهن شخصية مختلفة عن الأخرى، يجتمعن في سكن الجامعة، وتبدأ أحداث كل طالبة منهن بطريقة منفردة ومتصلة مع بعضهن.

أما على صعيد إخراج الفيديو كليب، أكدت الفهد أنها تقوم بالإستعداد خلال الفترة المقبلة لتصوير مجموعة من الأغنيات التي ستطرح خلال موسم الصيف، ومنها أغنية جديدة تجدد تعاونها مع الفنان والملحن الإماراتي فايز السعيد، بعد أن قامت بتصوير أغنيته "صوت الحب" التي طرحت في عيد العشاق خلال شهر فبراير الماضي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
نهله
اسحاق -

نهله مخرجه فاشله ولا تصلح للفن ابدا ,,,,,,اجلسي ببيتك

Comment
Khaldoun -

Mr. Isak, i am not so sure based on what did you decide that Nahla is a loser, and am not so sure how much do you know about her work, from what i have seen so far, Nahla seems to be a very good Director, who has done a great job in clips, and i am sure that what she is preparing now is going to be great also..Good Luck Nahla, and wish you al lthe best

كل التوفيق
بنم عدوان -

اتمنى لج التوفيق ..وان شاء الله تبدعين بكل اعمالج

شهادة حق
mohammad bader -

الى اسحاق ... اعتقد انه اخر ما يقال عن نهلة الفهد انها فاشلة لمجموعة من الاسباب اهمها نجاحها منقطع النظير ... يعني عملت كتير اشياء للمرة الاول : اول مخرجة اماراتية و اول مخرجة اماراتية في مجال الداراما التلفزيونية هذا طبعا بالاضافة لكونها عملت مع نخبة من نجوم الفن في العالم العربي .... ان كان هناك فشل فهو مستقى من تعليقك السطحي و الذي اعتقد انه عنصري اما عنصرية ذكورية او عنصرية من اي نوع اخر لكنها بالنهاية عنصرية و العنصرية كما نعرف .. مرض .. و في النهاية كل حبي و احترامي للجميع و مزيد من التقدم و النجاح لكي نهلة الفهد

هـ
ختتاعها -

خالف شروط النشر

كله كلام فاضي
اسحاق -

محمد بدر اسأل عنها سهيل العبدول ثم اين ابداعها الي بتحكي عنه كله كلام فاضي

اسحاق
عليا -

الاخ اسحاق ((( اللي مايطوول العنب ، حامضن عنه يقول ))) بتوفيق المخرجه نهله الفهد