فنون

حياة الفهد تردُّ على مطلقي إشاعة وفاتها: كفوا أذاكم عني

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بعد صدور شائعة تفيد موتها، نفت الفنانة، حياة الفهد، علمها بهوية مطلقي هذه الشائعة، طالبةً أنّْ يكفوا أذاهم عنها.

الرياض: أصيب كل من أحبها وكل أصحابها وأهلها بالذعر، وانهالت عليها الإتصالات بالمئات، والكل اصابته الدهشة، عندما وجدوها لا ترد على هاتفها، متسائلين هل يعقل أن تكون اشاعة وفاة الفنانة حياة الفهد حقيقية؟

لكن صوتها وهي تردد أولى الكلمات التي سمعها متصليها: " أنا بخير وما فيني شيء" طمنتهم وهدأت من روعتهم، فمن كثرة المتصلين والرسائل التيوصلت لها لم تستوعب الفهد الأمر في البداية، فكل دقيقة يصل لها رسالة تقول: "الله يخليك طمنينا، إن شاء الله الخبر كذب، لا ترحلين نحن نحبك"، وتنهال عليها الإتصالات لذلك فتحت هاتفها واستقبلت المكالمات التي كلها كانت بسبب إشاعة أطلقها مجهولون يقولون بموت الفهد، وكانت "إيلاف" من أوائل المتصلين لتطمئن على صحة الفنانة حياة الفهد.

البداية كانت على خدمة الـ"بلاك بيري" والـ"واتس اب" وسرعان ما انتشر الخبر، وأصيب محبيها فى الوطن العربي بالذعر وتمنوا لو أن هذا الكلام محض إشاعة.

وكذلك اصيبت الفهد بحالة نفسية سيئة إثر سماعها اشاعة وفاتها، وعاشت ايام صعبة جدًا بسبب الخوف وقلق أهلها واقاربها عليها، لكنها نفت علمها من هو وراء تلك الإشاعة واكتفت بالطلب بان يكفوا أذاهم عنها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
يخافون الموت !!
رائف -

لا يحب الفنانون سيرة الموت ويظنون انهم مخلدون وهذا طبعا غير صحيح فنهاية كل مخلوق الموت بالنهاية وليست هذه القضية القضيةماذا اعددنا للموت وما بعد الموت ؟!

محبوبة العراقيين
احمد المياحي -

لقد فجعنا بالاخبار السيئة فالسيدة الكبيرة حياة الفهد محبوبة الشعب العراقي وخاصة في الجنوب العراقي الف الف سلامة

يكفوا أذاهم عنها
الامير -

الله يطول في عمرج انشاالله يل يا اغلاء ام في الدنياء

استعدَّ لسفرك
OMAR -

قال الامام الحسن ع :::استعدَّ لسفرك ، وحصّل زادك قبل حلول أجلك ، واعلم أنّك تطلب الدنيا والموت يطلبك ، ولا تحمل همّ يومك الذي لم يأتِ على يومك الذي أنت فيه ، واعلم أنّك لا تكسب من المال شيئاً فوق قوّتك إلاّ كنت فيه خازناً لغيرك . واعلم أنّ الدنيا في حلالها حساب وفي حرامها عقاب ، وفي الشبهات عتاب ، فَأَنزِلِ الدنيا بمنزلة الميتة خذ منها ما يكفيك ، فإن كان حلالاً كنت قد زهدت فيه ، وإن كان حراماً لم يكن فيه وزر ، فأخذت منه كما أخذت من الميتة ، وإن كان العقاب فالعقاب يسير . واعمل لدنياك كأنّك تعيش أبداً ، واعمل لآخرتك كأنّك تموت غداً ، وإذا أردت عزّاً بلا عشيرة ، وهيبة بلا سلطان ، فاخرج من ذل معصية الله إلى عزّ طاعة الله عزَّ وجلَّ .

خالتي قماشة
نبهان بن جهلان -

نتمنى طول العمر لخالتي قماشة الممثلة القديرة

نحن نحبهم كثيرا .
wesam -

أُقسم بالله لو اتمكن ان اعطي سنوات من عمري لعمر حياة الفهد ما تأخرت . هي والفنانين الكويتيين الاخرين صاروا جزء من عَوائلنا هنا في البصره . نحن نحبهم كثيرا .

الى رقم 6
عراقي سويدي -

يا اخي ليش تحلف جذب تعطي سنوات من عمرك لحياة الفهد والفنانين الكويتيين كافي لواكة وتقسم بالله جذب عجيب امركم تقدر تحلف بالحسين انك تعطي سنوات من عمرك لحياة الفهد والفنانين الكويتيين اخي حرام عليك تحلف جذب

الصمون حين يخلص
أبي الحروف البغدادي -

أحنة عصابة و بكيفنا و بعدين الموز علينا حق و الواحد لما تخلص صمونته لازم يغادر