فنون

شيرين في دبي برفقة وليد عطالله

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

سافرت الفنانة المصريَّة، شيرين عبد الوهاب، دولة الإمارات لحضور عرض أزياء المصمم اللبناني، وليد عطالله، في حين تنهمك بالتَّحضير لمجموعةٍ من الأغاني المنفردة.

دبي: بعد أن إنتهت من تصوير أحدث أغنياتها في لبنان، تزور الفنانة المصريَّة، شيرين عبد الوهاب، دولة الإمارات العربيَّة المتَّحدة ومدينة دبي بالتحديد، لحضور عرض الأزياء الجديد الذي سيطلق من خلاله المصمِّم اللبناني، وليد عطالله، أحدث تصاميمه للموسم الصيفي، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 17 يونيو الجاري في فندق أتلانتس بجزيرة النخلة.

هذا وعلمت "إيلاف" أنَّ الفنانة شيرين سترتدي خلال السهرة فستانًا من تصميم عطالله، أعد خصيصًا لها، حسب ما صرَّحت به مديرة أعمال ودار وليد عطالله للأزياء عبير رفاعي.

هذا وتركز شيرين خلال نشاطاتها الفنيَّة هذه الأيَّام على الأغنية الجديدة الَّتي تتعاون بها مع الفنان ماجد المهندس من خلال اللحن، والشَّاعر السعودي ساري، والتي إنتهت من تصويرها في لبنان مع المخرج وليد ناصيف.

الجديد والمفارقة في الأغنية أنَّ كلماتها بالمصريَّة، على الرغم من أنَّ كاتب الأغنية سعودي، وهى أغنية منفردة سيتم طرحها قريبًا عبر الفضائيَّات.

من ناحيةٍ أخرى، تستكمل شيرين اختيار وتسجيل أغاني ألبومها الجديد، والذي يضم أغنية "اسأل عليا" وهي من كلمات الشاعر الغنائي محمد عاطف، وألحان محمد يحيى، وتوزيع طارق عبد الجابر، وأغاني "الله يخليك" و"كل حاجة" وهما من كلمات وألحان محمد رفاعي، ومن توزيع محمد مصطفى.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
?
raghad -

WOW, that is what we were waiting for!!!!!!!!!!!do you really believe that this is something we care for, get real guys please.

عربيه
عربي -

والله شكلها فلبينية مو عربية