فنون

"90 دقيقة" يطلُّ بحلَّةٍ جديدةٍ اليوم

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

قال الدكتور، عادل اليماني، نائب رئيس قناة "المحور"، أنَّ برنامج "90 دقيقة" سيعرض اليوم بحلَّةٍ جديدةٍ بمشاركة كل من محمود الروراري وريهام السهلي.

القاهرة: كشف الدكتور، عادل اليماني، نائب رئيس قناة "المحور" عن عرض برنامج "90 دقيقة" مساء اليوم، بحلة جديدة في موعده المحدد عند التاسعة بتوقيت القاهرة، وذلك بمشاركة كل من الإعلاميين محمود الروراري وريهام السهلي.

ونفى اليماني في تصريحات خاصة لـ"إيلاف" وجود خلافات مع الروراري، مشيرًا الى أن تأخير بث البرنامج عن موعده المحدد من يوم السبت الماضي الى مساء اليوم، سببه السعيلإتاحة الفرصة للدعاية الإعلانية التي قامت بها القناة خلال الأيام الماضية.

ولفت الى ان البرنامج سيظهر بشكل جديد ومختلف عن الشكل الذي عرفه به الجمهور خلال السنوات الماضية، ليكون إنطلاقة جديدة لقناة "المحور" بصفة عامة، مؤكدًا أن الجمهور يأتي في مقدمة اهتمامات سياسته الإعلامية الجديدة التي سيسعى الى تطبيقها.

والجدير بالذكر أن البرنامج توقف الأسبوع الماضي لتجديد الديكورات، وإدخال الإعلامي محمود الروراري الى فريق العمل، بعد انسحاب الإعلامي معتز الدمرادش، واستمرار الإعلامية ريهام السهلي في تقديم البرنامج بمفردها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
معتز سوف يظهر ويكتسح
rose -

معتز سوف يظهر ويكتسح جميع برامج التوك شو فاتنظرو معتز في يوم 27 يونيو

معتز سوف يظهر ويكتسح
rose -

معتز سوف يظهر ويكتسح جميع برامج التوك شو فاتنظرو معتز في يوم 27 يونيو