فنون

"إيلاف" تنشر الصور الأولى لكواليس "خاتم سليمان"

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: تنفرد إيلاف بنشر الصور الأولى لكواليس مسلسل "خاتم سليمان" الذي سيعرض خلال رمضان المقبل ويفرض أبطال العمل حالة من السرية حول تفاصيله وكواليسه ليكون مفاجأة للجمهور لدى عرضه خاصة ان أحداث الثورة ستكون موجودة وبقوة في المسلسل.
خاتم سليمان بطولة خالد الصاوي وفريال يوسف ورانيا فريد شوقي ومن تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة بركة ديزاين ويتم تصويره في عدة أماكن متفرقة من بينها مدينة الإنتاج الإعلامي واستوديهات مدينة السينما بالهرم.
يجسد خالد الصاوي دور الدكتور سليمان بطل المسلسل الذي يمتلك مستشفى وتقوم بدور زوجته الفنانة رانيا فريد شوقي ويكون ظهور فريال يوسف في حياته بمثابة تحول في مسار حياته خاصة أنها تفهمه على العكس من زوجته التي تدخل في العديد المشاكل معه خاصة بسبب اختلاف طباعهم كثيرا والتي تصل الي حد التناقض.
المسلسل الذي يناقش قضايا الفساد والتحولات التي شهدتها الساحة السياسية بعد الثورة في إطار درامي متعلق بحياة بطل المسلسل الدكتور سليمان سيتم العمل فيه خلال رمضان ليتم الانتهاء منه خلال الشهر الكريم بسبب بداية التصوير في وقت متأخر نتيجة الأحداث السياسية التي شهدتها البلاد وقيام ثورة 25 يناير فيما يكثف فريق العمل من ساعات العمل للحاق بالعرض الرمضاني.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
سعود
سعود -

المهم ان يكون نظيفا من ازلام البعث الاسدي

سعود
سعود -

المهم ان يكون نظيفا من ازلام البعث الاسدي