فنون

عمرو مصطفى يطرح أغنية للرئيس المصري السابق

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

طرح الملحن والفنان المصريالشَّاب، عمرو مصطفى، أغنية "حافظ على ولاده"، إهداءً منه للرئيس المصري السابق، حسنيمبارك، المسجون على ذمَّة قضايا فساد وقتل للمتظاهرين إبان ثورة 25 يناير.

القاهرة:استمرارًا لحالة الجدل التي يثيرها، طرح الفنان والمحلن المصري، عمرو مصطفى، أخيرًا أغنية "حافظ على ولاده"، وهي الأغنية المهداة للرئيس السابق حسني مبارك، المسجون حاليٍا على ذمَّة قضايا فساد تتعلق بفترة حكمه التي امتدت لأكثر من 30 عامًا، إضافة الى اتهامات بإصدار أوامر لقوات الشرطة بقتل المتظاهرين.

الأغنية التي طرحها عبر صفحته الخاصة على الـ"فايس بوك"، والتي تجاوز عدد أعضائها 380 الف عضو، تم وضعها مع مشاهد من انجازات الرئيس السابق، قال انها للحفاظ على تاريخ مصر، فيما لاقت تعليقات إيجابية من قبل محبيه، في الوقت الذي هاجمه آخرون بعنف بسبب استمراره في تلقيب مبارك بالرئيس، على الرغم من تنحيه في 11 فبراير الماضي، وتسليمه مقاليد السلطة للمجلس الأعلى للقوات المسلحة لإدارة شؤون البلاد.

عمرو الذي ظل متمسكًا بموقفه، ونزل الي ميدان مصطفى محمود يوم الجمعة الماضي، لمشاركة أحباء مبارك في تظاهرة الحب التي لم يشارك فيها سوى عشرات، قال لـ"إيلاف" أنه لا يريد ان يتحدث عن الأغنية في وسائل الإعلام، مؤكدًا انه لن يفعل إلا ما يشعر انه لصالح الوطن.

وكتب في تدوينة قصيرة: "اقسمت بالله لأجعل غيتاري سلاحًا لوطني مصر".

رابط فيديو الأغنية على صفحته الشَّخصيَّة على الـ"فايس بوك":
http://www.facebook.com/video/video.php?v=113927978698450amp;oid=199942310052341amp;comments

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
جدع ابن بلد
فارس /اليمن -

اشكر الفنان عمرو مصطفى على الاغنيه المهداه للرئيس البطل محمدحسني مبارك وصدقوني بعض من الشباب المصري ارتكبو خطاء فادح في تغيير الرئيس مبارك والنتيجه واضحه من يوم عزل الرئيس والقاهره ومصر لاتعرف الامن والامان علما بان مبارك زعيم بحق وحقيق وارجو من الله عوده الامن والاستقرار لربوع مصر الغاليه لان مصر تستاهل كل خير وحب وامان.

جدع ابن بلد
فارس /اليمن -

اشكر الفنان عمرو مصطفى على الاغنيه المهداه للرئيس البطل محمدحسني مبارك وصدقوني بعض من الشباب المصري ارتكبو خطاء فادح في تغيير الرئيس مبارك والنتيجه واضحه من يوم عزل الرئيس والقاهره ومصر لاتعرف الامن والامان علما بان مبارك زعيم بحق وحقيق وارجو من الله عوده الامن والاستقرار لربوع مصر الغاليه لان مصر تستاهل كل خير وحب وامان.

ooofff
7abazbuz -

رجل شجاع ولا ينعق مع كل ناعق

ooofff
7abazbuz -

رجل شجاع ولا ينعق مع كل ناعق

المبدأ
محمد العبيدي -

انا لست مع عمرومصطفى ولست ضده ولكن احي فيه ثباته على مبادئه على الرغم من انها تثير غضب الكثيرين الذين دمرهم نظام حسني مبارك.

المستحق
محمد -

مقدما هذا راي الشخصي تقديري واعتزازي لنضال وكفاح الشعب المصري البطل وكما يقال اهل مكة ادرى بشعابها الا انني ارى في شخص مبارك قائدا وطنيا ومخلصاناضل بالغالي و النفيس من اجل مصر و لا يستحق الاهانة لخدمته تجاه بلده بل يستحق التكريم.

الف تحية
سليمان -

الف تحية للرئيس مبارك ولعمرو مصطفى واحييه على ثبات موقفه

كل دا من عميلة
كارة مبارك -

البلد مصلحتش لية عشان لسةهو في شرم الشيخ لو كانو رحلوة لبرة كان بقى حالنا كويس بس اهي دي الثورة المضادة افهموها ياعبطا.

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;
mona -

ya 3amr anta ragal bagad mo5las we masr 5arbat ba5d mobarak lwe aduloh forsa kan salmah lly7myha

فاتكم القطار
صالح -

فاتكم الجطار ايها المتملقون و المتزلفون ..فاتكم الجطار

اقسم بالله انت رااجل
ساره -

رغم اختلافي معاه في حاجات كثير لكن فعلا الانسان ده دايما بيثبت انت راجل صريح وصادق وشجاع ومعندوش ذرة نفاق وكدب المنتشر الايام دي

لم يضع عمره
احمد على -

هل ضاع حلم لك يا عمرو هل جعت يوما هل احسست يوما انك تعيش فى بلد ليست لك هل جربت يوما العبوديه هل اسمعك يوما واحدا من اصحاب هذه البلد عبارة انت مش عارف بتكلم مين هل قتل لك احد مدهوسا تحت عربه او بقنص او باختناق من قنابل بلى عليها الزمن ان كانت اجابتك على كل هذا وهذا جزء ان كانت اجابتك لا فلك الحق كل الحق ان تدافع عنه بل وتشبهه ايضا بعمر بن الخطاب لك الحق يا شاب من شباب مصر يا من فتحنا لك اذاننا لسماعك والله ستصم اذاننا فلا يجوز ان نستمع الى شخص يجرنا للخلف يحطم اجمل ما قام به شهداء اقل من فيهم سيدا لك ولامثال مبارك هذا والرجا الا تحزن منى فانت قلت رايك وانا احترم نفسى والموقع المحترم وساحتفظ برايى فيك ولن اقوله شكرا لسعه صدر الموقع

التعلبقات كلها مضروب
ايهاب -

طبعا كل التعليقات اللى بتشكلر فى الاغنية و المخلوع الحرامى هم اصحاب الواد دة اسمة اية مصطفى و بعدين بعد الثورة لازم البلد تنضف من اشكال الواد المغنى دة على فكرة دة حبيب و قريب انس الفقى