فنون

شيرين تعتذر عن تنشيزها وتتغزَّل بنسمة وسارة تثبت أنَّها رقمٌ صعبٌ

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

عاد الطالب اللبناني، غيلبيرت سايمون، إلى الأكاديميَّة، بعد حصوله على أعلى نسبة من تصويت الجمهور، وذلك في السَّهرة الرابعة عشرة من برنامج "ستار أكاديمي".

بيروت: إنطلقت المراحل الأخيرة من برنامج "ستار أكاديمي"، ولم يتبق سوى أسبوعين على السهرة النهائيَّة، الَّتي ستشهد تتويج نجم عربي جديد، وفي البرايم الرابع عشر الذي كان طربيًّا شبابيًّا بامتياز، حلَّ كلّ من الفنانة المصريَّة شيرين، والفنان الفلسطيني فادي إندراوس، ضيفين عليه، وخرج فيه الطالب السوري محمد دقدوق والطالبة الفلسطينيَّة ليان بزلاميط، بعدما أنقذ الجمهور الطالب اللبناني، غيلبيرت سايمون، بعد أنّْ مُنح نسبة 46% من أصواتهم، وعاد إلى الأكاديميَّة ليكمل مشواره إلى التَّصفيات النصف نهائيَّة مع كلٍّ من أحمد، ونسمة، سارة، وأميمة.

سارة نجمة السَّهرة بامتياز وتبدع رقصًا وغناءً
وإفتتحت السَّهرة الطالبة السوريَّة، سارة فرح، مع أغنية "حب إيه" لأم كلثوم، حيث غنَّت بإحساسٍ عالٍ، وبكاريزما لافتةٍ يصعب على أحد عدم الإنجذاب إليها، وفي ظهورها الثاني، غنَّت ضمن لوحةٍ راقصةٍ، "يا دلع" للفنانة صباح، ورقصت مع الفرقة وتمايلت على المسرح بهضامةٍ وخفَّةٍ، وكانت موفقة في كلتا الوصلتين، وعلى الرغم من الأقاويل والهجوم الذي شنَّ عليها بسبب تصرفاتها الَّتي قد تبرَّر لها بسبب علاقتها بوالدها، إلَّا أنَّها تثبت يومًا بعد يوم أنَّها رقمٌ صعبٌ في معادلة الفوز باللقب، وأنَّها مشروع فنانة نجمة متكاملة.

شيرين تعتذر عن التنشيز وتتغزَّل بنسمة
وأطلَّت ضيفة السَّهرة الفنانة المصريَّة، شيرين عبد الوهاب، على المسرح ثلاث مرَّات، وغنَّت بدايةً مع كل من أميمة ونسمة "كتَّر خيري"، وكانت وصلتهن موفقة، ويبدو أنَّ فتيات ستار أكاديمي لهذا العام، يُنبئن بمستقبلٍ واعدٍ، إلَّا أنَّ أداء نسمة في هذه الأغنية طغى على أداء أميمة، كما أنَّ شيرين بدت منحازةً إليها، وعبَّرت عن معزَّتها لها، وفخرها بابنة بلدها.

وفي إطلالتها الثانية غنَّت شيرين "أخيرًا تجرأت" على طريقة البلاي باك، حيث إرتدت فستانًا أبيض، وبدت من خلاله أنَّها استعادت رشاقتها بعد وضعها لإبنتها الثانية.

ثمَّ عادت وإعتلت المسرح برفقة نسمة وأميمة، على وقع أغنية "بطمنك"، وكانت الطالبتان مميَّزتين، ونجحتا في أداء الأغنية، لتظهر مجدَّدًا إمكانياتهما وتمكنِّهما وفهمهما لقواعد اللعبة، إلى ذلك ومع انتهاء الأغنية، تقدَّمت شيرين بالإعتذار من الجمهور على النشاز الذي صدر منها، في لفتةٍ طريفةٍ ومتواضعةٍ منها، عكس الكثير من الفنانين العرب.

أحمد في تقدِّمٍ مهمٍّ وأغاني عبد الحليم تليق به
إلى ذلك، أطلَّ الطالب المصري أحمد ثلاث مرَّات، وقدَّم بدايةً أغنية "توبة" للفنان عبدالحليم حافظ، ضمن لوحةٍ راقصةٍ، وكان هذا اللون الغنائي لائقًا به كثيرًا، وأظهر حنيَّةً في صوته، ورومانسيَّة عالية، مع التحفظ على حركته على المسرح، الَّتي تغلَّب عليها عندما غنى ورقص مع ضيف البرايم، فادي إندراوس، أغنية "شدتني" حيث طغى عليه في الأداء، ليعود ويطل ثالثةً مع الضيف نفسه وزميله محمد دقدوق على وقع أغنية "طلعي مني"، حيث أدَّاها بطريقةٍ أفضل من الإثنين، وكان متمكنًا من صوته.

غيلبيرت الأفضل بين النومينيه، وليان لا تعطى إهتمامًا كغيرها
وبعدها كانت وصلة مع النومينيه الثلاثة، حيث أدَّت ليان أغنية "لو بص بصيلي" وكان أداؤها عاديًّا جدًّا، إلَّا أنَّه كان الظهور الوحيد لها عكس غيلبيرت الذي أطل مرَّة أخرى منفردًا، ودقدوق الذي غنّى مرَّتين واحدة مع إندراوس وأخرى منفردًا، واللافت كان حضور والدتها بين الجمهور لتشجيع ابنتها.

أمَّا دقدوق فقد غنَّى "علوَّاه" للفنان ملحم زين، وكان نشيطًا على المسرح ورقص مع ليان وأشعل الحضور، إلَّا أنَّه نشَّز في المقطع الثاني من الأغنية، ثمَّ أطلَّ ثانيةً ليغني مع أحمد وفادي "طلعي مني"، وكانت المرَّة الأولى الَّتي يكون فيها مسيطرًا على إنفعالاته المفرطة على المسرح، عكس صوته الذي خرج عن السيطرة ونشَّز خلال أداء الأغنية، ومن ثمَّ كانت له وفقة منفردة مع أغنية "الغربة" للفنان اللبناني فارس كرم، الَّتي أدّاها جيِّدًا وألهب المسرح على وقعها.

أمَّا غيلبيرت فقد غنَّى "This is my life" بدايةً، وكان شديد الإرتياح على المسرح، وكان حضوره لافتًا، كما غنَّى ثانيةً منفردًا أغنية "Let's twist again"، وتخلى خلال هذه الوصلة عن إرتداء القبعة الَّتي لم تفارقه في جميع إطلالاته، وحضوره المسرحي كان قويًّا، وإستطاع إشعال الجمهور الذي تفاعل معه، وبدا شديد الثقة بنفسه.

أميمة ونسمة تبدعان في لوحتين منفصلتين
ومن ثمَّ كان للطالبة أميمة ظهور ثالث من خلال لوحة راقصة مع أغنية "ولا أداري" للفنانة أصالة، الَّتي غنَّتها بطريقة لافتةٍ ومميَّزةٍ، لتُدخل نفسها إلى المعادلة الصعبة الَّتي دخلتها قبلها سارة ونسمة، الَّتي قدَّمت كذلك أغنية "إشتقنالك يا بيروت" مع الفرقة الراقصة، حيث كانت وصلتها ممتازة، ولا يشوبها عيبٌ قد تنتقد عليه.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
نسمة
فادي -

بكرى علموا على كلامي نسمة هي السوبر ستار

طبعا ان اداء ليان
اميرة -

عاديا ذلك بسبب سحب اغنيتين منها بعد ان تدربت عليهما وادتتهما بشكل رائع لكن البرنامج ...والظالم اصر على تدمير واحبا هذه الطالبة بشكل غير مسبوق مع اي طالب ىخر مرة اخرى يا فيفيان انت لا تقولين الجقيقة كاملة والحمدلله انتهى البرنامج بخروج افضل طالبين ليان ودقدوق

رأي مخالف
كلمة حق -

لماذا لم تذكري أحمد ؟ :)على كل، أرحب بك و بكل متابعي هذه الفقرة من هذه الصحيفة الالكترونية. أما بعد، فإني لا أشاطرك الرأي في عديد النقاط . لكن سأكون منهجيا في تناولي التحليل و سوف تتبينين في ما تختلف أوجه نظرنا . بداية اشيد على كل من ساره و نسمة بدرجة أولى ، ثم أحمد بدرجة ثانية ، على ادائهم المتميز في البرايم ١٤. ساره كانت واثقة من نفسها على المسرح ( كعادتها )، متمكنة من الأغاني ذات الوزن الثقيل التي أدتها ، سلسة في التعامل مع جسدها ( في اللوحة الراقصة )، فاتنة و مطربة . هنيئاً لها بهذا التميز و نتمنى لها مزيد من التقدم . نسمة كانت مطربة عن جدارة ، حضور هادئ و رصين و صوت عذب ، قوي و مقتدر على كل الألوان التي أدتها. نشيد بها كما اشادت بها الفنانة شيرين و نتمنى لها المزيد من التوفيق . أما بالنسبة لاحمد فنحن نهنئه لمثابرته فقد امتعنا مرة أخرى بشدوه العذب و اللطيف على الاذن في رائعة العندليب الأسمر كما أنه أقنع في الوصلات الاخرى ، و كما قلت سابقا، أحمد فنان أقل حظاً في الإمكانيات الصوتية بالنسبة لنسمة و ساره لكن يستطيع أن يجعل من صوته أيقونة طرب و إحساس إذا ما ثابر كثيراً و صقله باستمرار. فقط أردت أن أقول أنه لن يستطيع التعويل على إمكاناته الصوتية في حالة تقصير بسيط في الاجتهاد، بعكس ساره و نسمة ( اللتين تقتدران على الاطراب في حالات تقصير بسيط كنسيان الكلمات أو جزء من اللحن). و أتمنى له مزيد من التقدم :) أما بالنسبة لأميمة، فإني لا اشاطر رأيك عزيزتي الصحفية، عندما اشدت بإبداعها. حقيقة، أرى أن أميمة تخطو خطوات إلى الوراء ( بعكس أحمد ). مع أن صوتها جميل و دائماً ما اشيد به، إلا أنها بصدد العبث به، أي أنها لم توظفه توظيفاً صحيحاً في عملية الاطراب. أميمة لم تتجاوز خطأ عدم الإلتزام بالالحان التي تؤديها. ما زالت تحيد في بعض المقاطع عن الألحان و تستبدلها بألحان من وحيها. ما زالت كذلك قصيرة النفس في بعض الكلمات التي تتطلب نفساً طويلاً. و ختاماً ( بالنسبة لأميمة)، و ما أجده كارثياً في هذه المرة، فقد حادت عن طبقة الفرقة الموسيقية الوهمية أو الالات الموسيقية التي تعزف الأغاني التي تؤديها ( و أخص بالذكر أغاني الفنانة شيرين). لقد أدت أميمة أغنية بطمنك لشرين بصفة منعزلة تماماً عن الموسيقى التي تترنم لنفس الاغنية، و كأنها تغني بمفردها أمام مرآتها. هذا خطأ فادح يسجل ضدها. ( و قد سبق

ليان رح نشتاقلك موت
جوليانا -

نتهت اللعبة ... وارتعشت الاعصاب قهرا على نجمة نالت من الظلم ما نال شعبها ... حلقت بأخلاقها محتشمة بكوفية رفعتها عاليا .. والتفت بعلم فلسطين يحميها ممن ظلموها ..... معا لاستقبال نجمتنا ونجمة كل الجماهير .. معا لاستقبال ابنة فلسطين وابنة كل الشعوب .... دعونا نترك وراءنا كل الألم ونفكر بالأمل القادم

ستار تزوير
مصرية -

حرام دقدوق ابو صوت مافى مثله وليان الكروان حرام والله المفروض جلبير هو اللى كان يغور وبعدين اصلا مابيعرف يغنى ويااااااااااااااارب يكرم احمد ونسمه وواحد فيهم يحصل عاللقب ومصر كلها وراهم انشاء الله

game over
جورج -

GAME OVER ROLA KIL ENNES BTA3RIF INIK 3AM BITZAWRI FI TASWIT W BITRAB7I MIN 3AJABIK INTI

دموع للبيع,ولاشــراي
كــامــــــل -

تحية وشكر الى الصحفية الذكية فيفيان عقيقي كاتبه التحليل اعلاه عن البرايم 14 (وكان في نيتي ان القّبها بمختارة المختارات ..لكفائتها ومنطقية تحليلاتها السابقة ..ولكن للاسف فقد خاب ظني هذا الاسبوع )..!ورغم عدم اتفاقي مع راْيها وتحليلها بنسبة 50% والذي جاء غريبا ; ومتناقضا ; عن ارائها وتحليلاتها السابقة والتي كانت اكثر مصداقية وحرفية ولكن لا اعلم مالذي غيّر ارائها وقلبها راسا على عقب بنسبة 180 درجة..!! ووفرت على الاخ فادي عناء التعليق والتلميع وحملة الدعاية والاعلان لمفتديها (سارة) فكما تعلمين يا اخت فيفيان باْن سارة هي نفس السارة من حيث نوعية واسلوب غنائها ولم يتغير او يتطور فيها شيئا سوى التزامها بالهدوء وتحاشي المشاكل بالانطواء..ولكن الذي تغير وللاسف انت ..! وانا احترم راْيك مهما يكن ولكن ارجو ان تسمحي لي ان اضع تعليقي وراْي المنصف الواقعي كما اراه وربما سيكون المؤيدون لتحليلي وراْي المتواضع اكثر من المتفقون مع تحليلك وراْيك لهذا الاسبوع ..! كان البرايم 14 سريعا وغلبت عليه الرتابة وسوء التنسيق والاعداد لفقرات البرايم حتى ظهر وكاْنه قد نسقت فقراته على عجل وتكرر تعمد ادارة الاكاديمية بتلميع وضع سارة فنيا وجماهيريا حيث افتتحت البرايم على طريقة النجوم المحترفين الذين كانو يستظيفونهم ..! فغنت لكوكب الشرق اغنية (حب ايـه ) وكان مظهرها في النصف الاول يبدو عليها الارتباك والجمود ولكن تحسن مظهرها وملامحها في النصف الثاني من الاغنية بعد ان تلقت توجيهات (المخرج طوني نسوانجي ) واشارات بعض الموجودين في الصالة وطبعا من ظمنهم بعض الاساتذة ..و (امــــــّي)..يعني السيدة امها.. ورغم كل ذلك فقد نشّزت في بعض المقاطع, ثم ظهرت كثاني فقرة النجمة شــيرين بصوتها الهاديْ العذب لتهديْ وتريح اعصاب الجمهور من بعد الصراخ والعويل الملازم لما يسمى بالطرب الجديد..! في الفقرة التي سبقتها وكاْنها توجه رسالة تلميحية لمن يعتقد ان الطرب هو بالصراخ واستعراض عظلات الحبال الصوتية بعلوّ الصوت ..! ليتعرفوا على الفرق ..!( واعتقد باْن النجمة شيرين قد تعمدت التنشيز والانسحاب في اغنيتها الاخيرة كتلميح للاعتراض على كفائة بعض الطلاب وتحيز بعض الاساتذة .. وان من ينشّز عليه الانسحاب احتراما للجمهور والفن ) وعادت سارة في اغنية ثانية للشحرورة الصبوحة (يادلــع) وفعلا فلا انكر ابداعها بالدلع والغنج الزايد..! ولا ا

وداعا ليان
ايمان -

وداعا لاحلى و اطيب و ارق و اصدق شابه فلسطينيه عربية دخلت على قلوبنا منذ دخولها اول يوم في الاكاديميه .. وداعا لاحن قلب .. وداعا لاجمل صوت .. لاجمل اخلاق .. وداعا يا لولو .. وداعا من الاكاديميه فقط .. و لكن لن يظل الوداع طويلا .. سنلتقي ان شاء الله قريبا .. بعيدا عن الظلم .. قريبا من المصداقيه .. احببناكي منذ اول يوم دخلتي فيه الاكاديميه الى اخر لحظة سوف تقفين فيها .. احببناكي و سظل نحبكي ,, ونقف بجانبكي الى الامام يا نجمة سطعت في قلوبنا .. لن ننساكي ابدا .. وداعا للبرائة .. وداعا يا ليان بزلميط .. وداعا بأخر كلمه شو يعني يعني

اخيرا انتهى البرنامج
عراقي -

انتهى بخروج افضل طالبين فيها ليان ودقدوق وبالتاكيد الاستاتذة المحترمين خاصة مسيو خليل ومسيو ناجي كثير مبسوطين فلقد كان التجني من قبلهما على هذين الطالبين واضح لكن شو بدنا نقول يا عيب الشوم بخروج هاتين الموهبتين الخلوقتين والعفويتين انتهى البرنامج وشخصيا لن اتابع اي موسم قادم لشدة الظلم وعدم المصدافية والتعامل مع بعض الطلاب كانهم عبيد ونقول لناجي وخليل متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتم احرارا واثقين ان ليان ودقدوق سوف يدخلون باب الفن والشهرة

اخيرا انتهى البرنامج
عراقي -

انتهى بخروج افضل طالبين فيها ليان ودقدوق وبالتاكيد الاستاتذة المحترمين خاصة مسيو خليل ومسيو ناجي كثير مبسوطين فلقد كان التجني من قبلهما على هذين الطالبين واضح لكن شو بدنا نقول يا عيب الشوم بخروج هاتين الموهبتين الخلوقتين والعفويتين انتهى البرنامج وشخصيا لن اتابع اي موسم قادم لشدة الظلم وعدم المصدافية والتعامل مع بعض الطلاب كانهم عبيد ونقول لناجي وخليل متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتم احرارا واثقين ان ليان ودقدوق سوف يدخلون باب الفن والشهرة

تحليل غير جيد
منى -

بصراحه قريت تحليل فيفيان عقيقي وللمره الثانيه تنحاز الى لبنانيتها ضد باقي الطلاب العرب كيف اجزمتي سيدتي ان جليبرت اللبناني صاحب القامه القصيره والصوت الممبحوح والنشاز هو احسن من ليان الفلسطينيه او السوري صاحب الصوت الجبلي القوي دقدوق ؟؟؟ انا لن احاسب السيده ليليان على هذا التعليق وانما احاسبها على عدم دقتها بالتحليل اذا كانت ساره فنانه متكامله وقد ابدعت بالنشازات والرقص الخليع هذا يعتبر بنظر عقيقي فنان متكامل فاكيد المسكينه اميمه التونسيه صاحبه اجمل صوت بهذا الموسم ان تجلس بالبيت على العموم ان شاء الله اداره هذا البرنامج تكون على مصداقيتها ولو مره بالعمر وتعطي الحق لصاحبه الصوت الرائع اميمه طالب

تحليل غير جيد
منى -

بصراحه قريت تحليل فيفيان عقيقي وللمره الثانيه تنحاز الى لبنانيتها ضد باقي الطلاب العرب كيف اجزمتي سيدتي ان جليبرت اللبناني صاحب القامه القصيره والصوت الممبحوح والنشاز هو احسن من ليان الفلسطينيه او السوري صاحب الصوت الجبلي القوي دقدوق ؟؟؟ انا لن احاسب السيده ليليان على هذا التعليق وانما احاسبها على عدم دقتها بالتحليل اذا كانت ساره فنانه متكامله وقد ابدعت بالنشازات والرقص الخليع هذا يعتبر بنظر عقيقي فنان متكامل فاكيد المسكينه اميمه التونسيه صاحبه اجمل صوت بهذا الموسم ان تجلس بالبيت على العموم ان شاء الله اداره هذا البرنامج تكون على مصداقيتها ولو مره بالعمر وتعطي الحق لصاحبه الصوت الرائع اميمه طالب

تعليق
سيلفانا -

نامي قريرة العين يافيفيان ... إرتاحي ياعزيزتي ... خرج دقدوق ... فقد كنتِ مزعوجه ومتضايقة من هذه الموهبه الكبيرة ... حقيقة جلبرت جيد نوعاً ما ... لكنه لي افضل من دقدوق ابداً ... وزليان ايضاً موهوبة ومحبوبة وصوتها جميل جداً ... لكن عجيب موقف ألأكاديمية منها ... لا نعرف لماذا لم يعطوها فرصتها ... في حين اهتموا بأحمد الذي يغني بجمود كبير وخامة صوته واطية ولايملك الكاريزما ... سارة صحيح صوتها قوي وعالي ولكن صوت خشن جداً ... اما نسمه فهذه الفتاة نجمة نجمة نجمة حتى لو لم تنل الاصوات التي تمكنها من نيل اللقب ... ولكن ان شاء الله اللقب سيكون من نصيب نسمة

تعليق
سيلفانا -

نامي قريرة العين يافيفيان ... إرتاحي ياعزيزتي ... خرج دقدوق ... فقد كنتِ مزعوجه ومتضايقة من هذه الموهبه الكبيرة ... حقيقة جلبرت جيد نوعاً ما ... لكنه لي افضل من دقدوق ابداً ... وزليان ايضاً موهوبة ومحبوبة وصوتها جميل جداً ... لكن عجيب موقف ألأكاديمية منها ... لا نعرف لماذا لم يعطوها فرصتها ... في حين اهتموا بأحمد الذي يغني بجمود كبير وخامة صوته واطية ولايملك الكاريزما ... سارة صحيح صوتها قوي وعالي ولكن صوت خشن جداً ... اما نسمه فهذه الفتاة نجمة نجمة نجمة حتى لو لم تنل الاصوات التي تمكنها من نيل اللقب ... ولكن ان شاء الله اللقب سيكون من نصيب نسمة

برافو دقدوق
ديمة -

عنجد اثبت دقدوق امبارح انه زلمة من ظهر زلمة لما لقن الاساتذة درس لن ينسوه خلال تاديته لغنية الغربة اخد بحقه وحق ليان انا بعشقك يا دقدوق وبرافو عليك وخليك مثل ما انت واثق الخطوة يمشي ملكا

عنجد خلص البرنامج
حلا -

ليان انا بحبك كتير بس ضيعتي وئتك مع ناس ما بتستاهل والله ياريت تتعلمي من تجاربك يا قمر وغير هيك كتير انظلمتي في الاكاديمية****اغاني متل الخلىء ما اعطوكي يا حبيبتي بس دايما خلي راسك مرفوع لانك فلسطينية واحلى فلسطينية في الوجود ووين عارام الله :))

برافو دقدوق
ديمة -

عنجد اثبت دقدوق امبارح انه زلمة من ظهر زلمة لما لقن الاساتذة درس لن ينسوه خلال تاديته لغنية الغربة اخد بحقه وحق ليان انا بعشقك يا دقدوق وبرافو عليك وخليك مثل ما انت واثق الخطوة يمشي ملكا

مهزلة
احمد المصري -

اولا مصر صوتت لليان و دول الخليج علاشان عبد السلام يبئا ازاى جلبيرت هو اللى دخل بالجمهوروالهى برنامج مش محترم و كولو................ كوسه فى كوسهالتصويت من حق ليان و ان شاء الله تلاقى حظها برا

اكاديمية النصب
ميسون -

layaan bedi yaki :''( :''(مبروك لحصول ليان على حريتها من الظلم والظالمين

مهزلة
احمد المصري -

اولا مصر صوتت لليان و دول الخليج علاشان عبد السلام يبئا ازاى جلبيرت هو اللى دخل بالجمهوروالهى برنامج مش محترم و كولو................ كوسه فى كوسهالتصويت من حق ليان و ان شاء الله تلاقى حظها برا

اكاديمية النصب
ميسون -

كفااااايه كفااايه كفااايه تلاعب ف الاصوات الكل يعرف جمهور لياان ششكثثرهم من كل الببلدااان كللنا ويييا.. البرنامج مافي اييي نوع من المصداااقيه وااانكم الطالب الى تحببوووه تلمعووووو قدااام الجمهورر بس الكل عندووو عقل يفكر ويفهممم ويشششوف شششكثر جمهووور كل طالب من الطلاب ن محد بييتااابع برنااامجكم لانه من اسسساسس نجااااح اي برنااامج ااهو المصداااقييييه في كل شئ

ليان وبس
مصري عاشق ليان -

تزويييييييييييييييير يا روحي البرنامج فقد مصداقيته والكل حذف قنوات نغم وال بي سي ومقاطعة البرنامج ورح نجيب فلوسنا منكم لما تلاقوا برنامجكم أزفت برنامج في العالم وسمعته في الأرض يخرب بيتكم ومش رح نسيب حق ليان خالص وخلي ابن سيمون ينفعكم مع انه طيب بس انتو الي كرهتونا في

اكاديمية النصب
ميسون -

كفااااايه كفااايه كفااايه تلاعب ف الاصوات الكل يعرف جمهور لياان ششكثثرهم من كل الببلدااان كللنا ويييا.. البرنامج مافي اييي نوع من المصداااقيه وااانكم الطالب الى تحببوووه تلمعووووو قدااام الجمهورر بس الكل عندووو عقل يفكر ويفهممم ويشششوف شششكثر جمهووور كل طالب من الطلاب ن محد بييتااابع برنااامجكم لانه من اسسساسس نجااااح اي برنااامج ااهو المصداااقييييه في كل شئ

باي ليان : (
اايمي -

انا كثير مقهورة وزعلانة لنك طلعت بس انت احلى ستار بعيونك وناطرين اغانيك الجديدة على نار وتذكري الضرية التي لا تقتلني تقويني ........موااااه

باي ليان : (
اايمي -

انا كثير مقهورة وزعلانة لنك طلعت بس انت احلى ستار بعيونك وناطرين اغانيك الجديدة على نار وتذكري الضرية التي لا تقتلني تقويني ........موااااه

خبث ولئامة..!
كــامــــــل -

المعلقون الاعزاء..لقد اتظح لي شيئا" اليوم والذي يلمح باْن الرياح ستجري ليس كما نشتهي او كما نتوقع (وهذا ما تنيئت به منذ تعليقي الاول في الاسابيع الاولى من هذا الجزء عندما قلت باْن ما سيقرره بعض القائمين المتنفذين في البرنامج او خارجه هو ما سيحدث ان شئنا ام ابينا)وكنت اقصد بان اللقب سيكون بالنهاية من نصيب (ســـارة)رغم كل ما حدث منهامن سلبيات اخلاقية..! ولكنهم الان يضعونها على خطى المرتبة الاولى وخاصة وانها تدرب حنجرتها الان على اغنية( انا قلبي دليلي لاسمهان..وبالذات على المقطع الذي فيه اداء اوبرالي صاعد وصعب..!ولاسيما فقد برمجوه لها في هذا البريم القادم واذا ما اتقنت هذه الاغنية ستكون مع نسمة على نفس خط الوصول وسيصعب على الحكام القرار لغاية انتظار نتيجة الصورة النهائية..! فراْس من سيكون اطول لملامسة خط النهاية..! على غرار سباق الخيل..! واعتقد ان في ذلك نيّة مسبقة لئيمة وخبيثة من الاساتذة لتفويز ســارة..نصيحتي لكم ايها المهتمون الاعزاء ان تتحكموا بمزاجكم واعصابكم ولا تكترثوا لان ما سيحدث سيخيب امالكم وتوقعاتكم ويرفع من ظغط الدم عندكم لاسمح الله ..فاْنا بالنسبة لي ساْتوقف عن التعليق والمتابعة لاني تاْكدت من النهاية التي ساخرج فيها خاسرا" وفاشلا" بكل ما توقعت .

سيناريوا
متابعة ستار -

اذا في الايفال او البرايم الجاي نسمة غنت بالفرنسي فاستعدوا واعلموا انها فاهمة الاكادمية صح و رولا تريد الستار يغني فرنسي ليحضر البرايمات الاستار اكادمي النسخة الفرنسية.

كلمتين
أميمة -

رح قول كلمتين مافي غيرهم وياريت ماحدا يزعل : أحمد المصري حرام يضل بالبرنامج لهلق لأنو لاصوت ولاصورة , جيلبرت اللبناني صوته حلو بس مو قدام دقدوق يعني حرام جيلبرت يضل ودقدوق يطلع, نسمة المصرية صوتها كتير حلو وبتستاهل تضل , أميمة المغربية صوتها كتييير بشع وحرام تضل لهلق, سارة السورية صوتها كتر حلو والمنافسة اذا رح تكون عادلة لازم تكون بن نسمة وسارة لأنو صوت نسمة وسارة أروع شي بالبرنامج وبيستحقوا اللقب عن جدارة ....

سيناريوا
متابعة ستار -

اذا في الايفال او البرايم الجاي نسمة غنت بالفرنسي فاستعدوا واعلموا انها فاهمة الاكادمية صح و رولا تريد الستار يغني فرنسي ليحضر البرايمات الاستار اكادمي النسخة الفرنسية.

نسمة ستار
maloka -

صراحة نسمة وبكل جدارة تستحق لقب ستار أكاديمي 8 فهي تبهرنا في كل برايم بقدرتها علي أداء جميع الأغاني, سارة ٍتكون نجمة واعدة ألا أن صوتها خالي من الرقة وبعض الناس لاتميل لهدا الصوت أما اميمة هي أيضا أتبتت أنها نجمة, و الثلاتة يستحقون الوصول للفاينل بجدارة وأيضا أحمد صاحب الصوت الحنون وجلبير المتمكن من الغناء الغربي. وعلب الرغم من هدا نسمة تستحق بجدارة اللقب لانها متكاملة فنيا صوتا و أخلاقا.

سارة نجمة السَّهرة
REVE DE NUIT -

الكل عارف ان اللقب من نصيب نسمة و منذ بداية البرنامج. بس سارة باللقب او بدونه نجمة الموسم لا من حيث الاداء ولا من حيث الكاريزما ولا من حبث الشخصية

نسمة ستار
maloka -

صراحة نسمة وبكل جدارة تستحق لقب ستار أكاديمي 8 فهي تبهرنا في كل برايم بقدرتها علي أداء جميع الأغاني, سارة ٍتكون نجمة واعدة ألا أن صوتها خالي من الرقة وبعض الناس لاتميل لهدا الصوت أما اميمة هي أيضا أتبتت أنها نجمة, و الثلاتة يستحقون الوصول للفاينل بجدارة وأيضا أحمد صاحب الصوت الحنون وجلبير المتمكن من الغناء الغربي. وعلب الرغم من هدا نسمة تستحق بجدارة اللقب لانها متكاملة فنيا صوتا و أخلاقا.

ستار اكاديبي
انور المغربي -

والله مهزلة قالك جيلبر يربح تصويت الجمهور والمعروف ان اللبنانيين لا يصوتوا من اول موسم بالاضافة الى ان جيلبر ثقيل على القلب ليس من الشخصيات المحببة ولا يتكلم العربية وبالتالي اغلب المتابعين للبرنامج لا يفهمون ما يقول,هدا البرنامج لم يبقى يحمل اي درة من المصداقية كله حسابات في حسابات ونقود الناس تدهب هباءا منثورا شوهتوا برامج تلفزيون الواقع.

ستار اكاديبي
انور المغربي -

والله مهزلة قالك جيلبر يربح تصويت الجمهور والمعروف ان اللبنانيين لا يصوتوا من اول موسم بالاضافة الى ان جيلبر ثقيل على القلب ليس من الشخصيات المحببة ولا يتكلم العربية وبالتالي اغلب المتابعين للبرنامج لا يفهمون ما يقول,هدا البرنامج لم يبقى يحمل اي درة من المصداقية كله حسابات في حسابات ونقود الناس تدهب هباءا منثورا شوهتوا برامج تلفزيون الواقع.

نشاز
وضحى -

استغرب تقولون سارة ابدعت باغنية يا دلع انا ما شفت غير رقاصة ترقص ونشزت بالاغنية كثير

نشاز
وضحى -

استغرب تقولون سارة ابدعت باغنية يا دلع انا ما شفت غير رقاصة ترقص ونشزت بالاغنية كثير

هنالك اشياء انفضحت
متابعة ستار -

عبد السلام في الاسبوع الذي كان نومينيه سئلوه اين كنت قال في الدمينع روم اسجل, و اميمة فضحتهم وقالت في هذا البرايم احمد غنى توبة بمساعدة صوت عبد السلام وجلبير غنى بمساعدة تسجيلات. اما بالنسبة لسارة فنسمة بعد البرايم في الليل عندماكانت سارة تمسح مكياجها سئلتها ماذا حدث لنفسك والذي فهمنا من المحادثة انه في البداية غنت سارة بصوتها وبعدها كانت بمساعدة تسجيلات لصوت نسمة واميمة واذا رجعتوا الى التسجيلات ستجدون في اخر التابلو يادلع صدرها ونفس سارة صاعد ونازل بقوة ونحن لم نسمع انها تعب في صوتها في التابلوه. لهذا احب ان اقول في هذا البرايم اميمة كانت مهمشة لم تسعتع بغنائها مع مطربتها المفضلة. واكبر صدمة لقتها نسمة فهي تساعد الجميع في الباك ستيج وتساعد سارة في الغناء وترى الكراهية والاستحقار في نبرة سارة في حصة ناجي الذي انقهر عليها الاستاذ وذهب اليها ليضمها ويطبطب على كتفها. مع هذا بعد انتهاء الحصة لم تعامل نسمة لسارة بالحقد او السوء. وكلنا نعرف كيف كان سيكون ردت فعل سارة اذا كان الوضع هو العكس.

اكتشفت شيء
متابعة ستار -

هنالك كثير مغنيات سوريات اصحاب الاصوات الجميلة عندهم تكبر من فريد الاطرش و اسمهان و ميادة حناوي واصالة انني لا اعمم ولكن لاننا رئينا العفوية عند دقدوق والذي رايته ابدع في ايدائه في هذ البرايم واثبت انه حقا ستار. اما هنالك تواضع عند الكثير من الفنانين المصريين واكبر دليل شيرين في البرايم كم كانت عفوية وبسيطة و ارسلت رسالة حتى هي تنشز, اما فادي فادائة كله نشاز وفرحان والغرور مطيرته لفوق مما جعلت احمد يخرج من حلقة الخوف و غنى بافضل شكل لحد الان.

رجاء لايلاف العزيزة
متابعة ستار -

في تعليق 15 يرجى تقسيم تسلسل حرف aaaaaaaa الذي جعل من الصعب قراة التعليقات الباقية. وشكرا

ليان
عنات -

يا شمعة البرنامج الاكاديمية صارت كثير مملة امبارح حسينا بقيمتك اكثر واكثر الطلاب اللي ضلوا كثير مملين وبطلنا نتفرج على البرنامج اشتقنا نسمع صوتك وضحكاتك وحتى اشتقنا لعصبيتك omg we miss you baby

وداعا ليان
ايليا -

ليان بزلميط فتاة فلسطينية وهي تتمتع بصوت رائع وشخصية محبوبة بين زملائها وقد وصلت لمرحلة متقدمة في هذا البرنامج. منذ بداية البرنامج وهم يعطون ليان أغاني ليست مناسبة لصوتها ويستبعدونها عن الأغاني الطربية مع أن صوتها يناسب مثل هذه الأغاني إلى أن جاء يوم واعطوها أغنية طربية وأبدعت فيها ودخلت على اثرها إلى... لائحة التوب 5 . لكن في الفترة الأخيرة صرنا نلاحظ تهميشاً واضحاً لها من حيث التصوير والغناء في البرايمات، ففي البرايمات ألاخيرة كان يعطى لـ ليان ربع أغنية بينما غنى زملائها كل واحد فيهم اغنيتين أو ثلاثة بما فيهم النومينيز . والسؤال هنا، ما هو سبب تجاهل ليان، ألأنها فلسطينية ؟؟ أم تمهيداً لخروجها من المسابقة وعدم وصولها إلى النهائيات ؟؟ سؤال يطرح نفسه ونطرحه أمام أصحاب الضمائر الحية اما نحن سوف نقاطع البرنامج المتحيز

حرااااااااااااااااام
فلسطيني -

بعد ما سمعت كيف غنى دقدوق البرايم الاخير اقتنعت انه الاساتذة يلي بالبرنامج هن افشل ناس موسيقيين موجودين على وجه البسيطة كيف هالصوت طلع من البرنامج وما ضل لآخر حلقة يخرب بيتك يا دقدوق جد مكانك مو هالبرامج مكانك تعمر مسارح العالم العربي بصوتك الرااااااااااائع هارد لك الك ولبنت بلدي النغشة ليان

نسمة الكاملة
ورد -

بصراحة نسمة هى الوحيدة التى تستحق اللقب بشهادة كبار الاساتذة والفنيين وسارة اثبتت مدى غيرتها من نسمة ف حصة المسرح ونسمة لانها طيبة بكت من الكلام المهين وكفاية نضحك على نفسنا ونقول تمثيل كلنا متأكدين انه نابع من قلب سارة ... لكن الخوف ف التصويت ليس من سارة انما من احمد لو وضعوه مع نسمة ف النومينيه لان معظم اللى بيشهادوا البرنامج مراهقين واطفال او بنات كلهم بيشجعوا احمد مع ان نسمة كموهبة افضل بمراحل ... اميمة تستحق كل اللى حصل من شيرين لانها سخرت من اغانيها وقالت عن الفنانة شيرين انها تنشز ورخمة ... و سارة ايضا رجعت اتكلمت بطريقة ف منتهى الحقارة والاهانة عن شيرين ف حصة المسرح المقرفة ... باختصار ال 3 بنات اصواتهم هايلة اما اللى تجمع الصوت بالاخلاق هى نسمة ونسمة فقط ... والكل يسيب عنصريته ويحكم عقله وضميره ... وباذن الرحمن اللقب للفنانة الممتازة ; نسمة محجوب ; .

19 كــامــــــل
متابعة ستار -

انا مع حضرتك ولكن هذا الموسم احس رولا تريد ان تكسر قرارات القهوجي هو يلمع بسارى يسرق صوت نسمة واميمة ليضعها على صوت سارة ليسوقها في الشرق وهي تفضح مخططاته. وهذه المرة ارى ان رولا تريد ان تثبت نجاحها وبدئت وبطلب الفرنسيين جلبيرت ليغني بعدها في ستار اكادمي الفرنسية واظن انها ستربح لان لها الكارت نسمة التي ستربحها بكل الاتجاهات هذا اذا اقنعت اهاليها لتوقع العقد واظن انها ستستطيع وان لم تستطع سنرى احمد سيكون في النهائيات ليكسر اصوات مصر و اصوات جلبيرت (الكارت الاضافي)تكون الاعلى, يعني شيء يشبه الخامس بعد فشلها مع عبدالله الدوسري كان لديها كارت اضافي وهو نادر.

28 شكرا
متابعة ستار -

شكرا

خايفة من طونى قهوجى
رشا -

انا بقول ان اللى فيه الخير ربنا كاتبه ... يعنى عندى ايمان ان الله لو شايف ان الخير لنسمة انها تحصل على اللقب هتاخده رغم انف الحاقدين والحاسدين ... ولو مش خير لنسمة يعنى هتتقيد مثلا بالعقد ومش هتبقى نجمة ... مش هتاخده حتى لو سوريا نفسها صوتت لنسمة ... وبالنسبة لكامل ولمتابعة ستار ... انتوا خليتوا قلبى يقع ف رجلى بجد ... معقول بيسرقوا صوت نسمة واميمة ويدوه لسارة؟؟؟ طب ايه السبب يعنى تفتكروا عشان سارة مثلا مثيرة عنهم فده اللى بيخلى المخرج يظلم الباقى عشانها ؟؟؟ لوكده ربنا لا يوفقهم وينتقم منهم لان نسمة غلبانة ومش هتحس باللى بيحصل ابدا ...

omg!
Ahmad -

its gonna be really boring without lian.

ليان وبس
ناتالي -

شو صاار بليان بدي اخبارهااا تعودت افيئ الصبح واحط ع فناه ستار اكاديمي 24 واشوفهاا دايمااوانبسط هلا الاكاديمي من دونهاملل بتخزي ما فيها حركه ولا ضحك ولا مرح ولا شي لولوووو انتي بقلووبنااا نحفرتييي

الى كــامــــــل
انور المغربي -

لا اتفق معك فالكل يعلم ان نسمة هي من ستأخد اللقب وهدا تحت رغبة شخصية فوووق فووق والدليل الواضح على دلك هو استغلالهم المبالغ فيه للثورة المصرية انظر كم مرة دكر فيه اسم الثورة المصرية ربما اكثر من 100 مرة على عكس ما كان يحصل في السابق من ظلم للمشاركين المصريين والتصويت الهزيل الدي كانوا يحصلون عليه.بالنسبة لاهتمامهم مؤخرا بسارة فهده حركة يقومون بها كل سنة لكي يوحوا للجمهور بأن الفائز لم تتبين ملامحه بعد مثلما فعلوا مع مروة و شدى حيث كانت شدى هي دائما نجمة كل البرايمات وفي اخر برايمات اهتموا بمروة وقاموا بتسمية شدى نوميني وفي الاخر فازت شدى وقد جنوا بسبب استغلالهم للاوضاع في العراق الملايين وكما كانوا يهتمون بناصيف وفي اخر برايمات اصبحوا يهتمون بمحمد رمضان لكن كما كان متوقع فاز ناصيف وهدا ما سيحصل مع نسمة كما قلت لك هناك شخصية كبيرة ترغب في فوزها وافتتاحه مؤخرا قناة مخصصة للمصريين ليس اعتباطا.والايام ستثبت صحة كلامي.

35 رشا
متابعة ستار -

انها شيء عادي للمغنياين الاستعراضي يسجلون اغانيهم لان في الاستعراض والرقص لايستطيعون ان يسيطروا على صوتهم ويحافضوا على الطبقات بدون تنشيز او دخول الهوة من النفس القوي ( هذا ماحدث مع جلبيرت) اما بالنسبة لسارة بالاساس عندها مشكلة لا تستطيع ان تتنقل بليونة بين الطبقات ومدام مري تحاول معها لتتخطى هذه المشكلة. و هنالك اشاعات بان القهوجي يريد ان يتبنى او ممكن تبناها . لان استاذ المسرحي قالها مرة عندما كان يقيم اداء الطلاب في البرايم بان الكامرات تحبك.وحتى هنا واشر الى الطابق العلوي و سارة قالت بانها عارفة. اعتقد ان نسمة واميمة فهموا ان الاخراج بعد منتصف الليل الى منصف النهارمن اليوم الثاني من يوم البرايم طخم الذين مجندين ليخدموا بتلميع سارة غير موجودين في الاكادمية. وفي الاخر مثل ماتفضلتي كل مخلوق ياخذ ما قسم الله له.

اذا عرف السبب بطل ال
كــامــــــل -

من شان عيون عزيزتنا وصديقة القراء ككل بدون تحيز الصحفية المتاْلقة فيفيــان ومن شــان عيونكــم يالغاليــن كســرت قراري بالتوقف عن التعليق والمتابعة لهذا البرنامج (ومن اجل عين الف عين تكرم).. اعـود بتعليق قصيــر جدا جــدا ولكنــه ذو تاْثير ســلبي عنيـــف على من هي ظاهرة ضمن هذا الاعلان الذي يظهر صور( فتياة الجنس العربي) وموجود في اعلى الصفحة والمعنية بالامر هي الاولى من اليمين ..! ولاشك باْنكم قد عرفتموها..! فاْذا عرف سبب دلعها وغنجها واثارتها..بطل العجب..! فهل من امثالها وما تملك من خلفية سيئة هم يلغي كل تقمصاتها بتقليد الاصوات الاصلية بشكل طربي غجري ..! خلافا لكل الطلاب والطالبات ..حيث الكل يبدع بغناء طربي اصلي من صوته الاصلي .. الا هي ,حيث تصر على التقليد وتغيير مكونات بلعومها لتظهر الصوت المشابه لصاحبة الاغنية الاصلية..قاْين هي من الاحتراف والنجومية ؟هل من من مثلها سيمثلون الاكاديمية وســمعتها ..! الجواب ليس معي او معكم.. الجواب عند الملايين من الجمهور وعند ادارة قناة ال بي سي وبالتالي ادارة (ستار اكاديمي)..اكرر شكري وعرفاني للاخت المتفتحة للثقافة الديمقراطية بنشر حرية الراي والتعبير السيدة فيفيان على سعة صدرها ومرونتها وحياديتها بنشر كل الاراء دون تمييز حتى وان كانت تعارض ارائها .

اتمنى
متابعة ستار -

ان تحاول نسمة واميمة باي طريقة بان يغنوا فرنسي بشكل جدي في الايفال او في درس المسرح المهم قبل يوم النومينشين.

Layan we will miss u
شلوميت -

ليان طلعت بس المهم شرفت بلدها بنت فلسطين دلوقتى نجمة ومش طالبة لآنها لو لسة كانت فى الآكاديمية كانت هتتظلم اكتر واكتر ..ليان هى نجمة ستار اكاديمى حتى لو خرجت

مصر هى
رند -

مصر هى صانعةالنجوم خليهم يدوا اللقب للى عايزينة بسى يوم لما حد فيهم يفكر يجى مصر احنا اللى بتخليهم نجوم ونسمة مشى محتاجة لبرنامج زى دا علشان يخليها نجمة لانها فعلا نجمة فى عيون كل العالم

برنامج فاشل
كرمة -

اكثر من 250 مشترك من بداية ابرنامج لهلأ مش معروف منهن غير اثنين !!!!!جوزف عطية واحمد الشريف

نسمة لنجمة
ساندى -

انااتوقع بدرجة%99ان نسمة هى نجمة ستار اكاديمى8

bye Layan
anabella -

After all the things she went through , she stayed strong and she tried all her best to make her fans and family HAPPY and PROUD of her ..We are all proud of you Loulou , Keep it up , Your a star .. Dont ever give up ♥

مهمة وطنية في الاكاد
كامـــل -

رسالة الى الطالب( احمـد)..عزيزي احمد لابد ان نشكر مشاركتك في هذا البرنامج ونحترم كفائتك المحدودة في الغناء والحظور الفني..!ولكن بما انك تملك كفائة في التمثيل افضل بكثير من الغناء,وبما انك احد النومنيه لهذا الاسبوع قبل النهائي,وبما انك طالع طالع..! لامحال ولا مجال للمناقشة او التنافس ,ولكن لي عندك رسالة لو طبقتها بكفائتك التمثيلية ستحرز على لقب اخر جديد ربما سيستحدث في الاجزاء القادمة من البرنامج فعليك مهمة(بنصب الميم والهاءوالميم الاخرى) مهمـــة(بظم الميم وكسر الهاء ونصب الميم اللاخرى)وهي (تبليط الطريق الوعرة)امام مواطنتك لتسهيل سير مركبتها للفوز باللقب..! وعليك استعمال خبثك ودهائك لمثل هذا واعتقد باْنك جدير به منذ ايام نفس محاولات الاستفزاز التي كنت تخطط لها انت وليّان..! واستفزاز الاكثر ضعفا" واستعدادا" لعدم الصمود امام الاستفزاز..!ارجو ان تكون قد فهمتني وعليك الباقي..!وسيصيبك اجر وثواب من اجل الحفاظ على هيبة الفن..!ولا تنسى باْن مثل هذا لايقل اهمية ووطنية عن الذين تجمهروا في ميدان التحرير..وقالوا ار حل..ولكنك هنا ستقول (ارحلي)..!يلا اتوكل على الله..!

وسارة تثبت
متابعة ستار -

وسارة تثبت ان واسطتها هي الاكبر مهما فعلت من اسائة الاكادمية تمشي ورائها لتلمع فيها لتاخذ اللقب ولكن في الحقيقة هي تستفز المصرييين ليزيدوا بالتسويط.

اكبر عملية تلميع
متابعة ستار -

اكبر عملية تلميع لسارة واستفزاز محبي سارة و هو وضع مكالمة سارة لنسمة في حصة المسرح من الاسبوع الماضي ل 28 يونيو 2011 يرجى ان ترجعوا لها لتروا لبسهما وكانت الحصة ذكر الاشياء الايجابية والسلبية في الطلاب وسارة لم تستطع ان تقول شيء لنسمة وارجوا ان تروا ان سارة غير هذا التسجيل لم نرى انها تكمل حوار بدون ضحكة هسترية او صوت اطفال. وانتبهوا الى نظرتها الى الكامرة قبل ان تخرج من المسرح. اي ياهيلدا انها لم تكن قلب لقلب بعد يوم استفزاز سارة لنسمة.

كيف نجحت سارة
متابعة ستار -

كيف نجحت سارة الامتحان وهي لم تكن محضرة للامتحان والكلام الذي تكلمت لايحمل مضمون الامتحان ولكن يضمن لكسب تعاطف المشاهدين ومن يضمن لنا بعد كل هل التلاعب بان لا يكون صوتها ايضا متلاعب والا لماذا طلبوا من الطلاب في الخارج ان يذبوا. وكيف تساويها الاكدامية مع نسمة التي سهرت اليل لتقدم شيء ليليق بالاكادمية و ب3 اغاني و رقص وتمثيل وارجوا مقارنة غناء سارة مع اميمة ونسمة لام كلثوم.

49 ياهيلدا
متابعة ستار -

بعد استفزاز سارة لنسمة لم يكن هنالك حديث قلب للقلب بل راينا هنالك تجاسر لان نسمة يوم الايفال تقول لاميمة في المسرح وهي غير مرتاحة وانها لم تسكت عليها معناها انها متعرفش ترد او انها تخاف منهااما الحركات الادارة او امر من مدام رولا صرنا نعرفها انها حبوا بعضكم كما كانت تفعل مع عبد الله الدوسري الطالب النشيط بمواهب متعددة ومحمد قويدر صاحب الصوت القوي. اتمنى ان نسمة تصمد وتتحمل نعم نطلب الكثير ولكننا نريدها تحمل اللقب لانها حقا تستحقه.

سارة..كغناء السكارى!
كــامـــل -

سمعةالاكاديمية في خطر اذا تعمدوا تفويز (الصفـــارة-ســـارة)واكيد كل المشاهدين الذين شاهدوها ليلة امس في جلسة السمر والغناء والاحاديث الطلاب الخمسة مع بعضهم اكيد لاحظوا وباقتناع واضح لا يتحمل اللبس تنشــيز ســارة في كل الاغاني التي غنتها لزملائها وعدم اتقانها للحن الاغنية الصحيح اضافة الى بلعها لكثير من الحروف ولاسيما نهايات الجملة ( بالظبط على طريقة تلفظ السكران للكلام )رغم تاْكيد الاستاذ ناجي اليها لتلافي هذه النقطة السلبية ولكنها لاتزال..والان الان وانا اكتب هذا التعليق وبنفس الوقت اشاهد اداء سارة مع الا ستاذ وديع ابي رعد(ويا مكثر الاغلاط والنشاز ويامكثر ما صحح لها ووجهها الاستاذ وديع..!ولكن لا حياء لمن تنادي)..!فقلت ان سمعة الاكاديمية في اهتزاز وخطر مستقبلي فيما اذا رضخت لاغراء الجسد والعلاقات وفوزت سارة.. فباْي وجه ستقابل الطلاب الجدد في الجزء القادم..ظحتما; سيقل اقبال المبدعون والكفوئين والمؤهلين للنجومية لانهم سيصابون بخيبة امل وسيعلمون ظلامية اللعبة وسيعلمون باْن كل ما سيقدمونه ويبدعون فيه سيذهب ادارج الرياح امام مواصفات اخرى لاتمت الى الفن او الطرب والنجومية بصلة..! لذلك عليهم ان يفكروا مائة مرة قبل اتخاذ القرار وهذا مطلوب ايظا; من كل الجمهور والمشاهدين.

49 ياهيلدا
متابعة ستار -

بعد استفزاز سارة لنسمة لم يكن هنالك حديث قلب للقلب بل راينا هنالك تجاسر لان نسمة يوم الايفال تقول لاميمة في المسرح وهي غير مرتاحة وانها لم تسكت عليها معناها انها متعرفش ترد او انها تخاف منهااما الحركات الادارة او امر من مدام رولا صرنا نعرفها انها حبوا بعضكم كما كانت تفعل مع عبد الله الدوسري الطالب النشيط بمواهب متعددة ومحمد قويدر صاحب الصوت القوي. اتمنى ان نسمة تصمد وتتحمل نعم نطلب الكثير ولكننا نريدها تحمل اللقب لانها حقا تستحقه.

Sara is Star
Fadi Lebnan -

سارة نجمة الالماس بصوتها وحضورها والكاريزما العالية وستبقى هي نجمة كل البرايمات حتى لو فازت صاحبة الاقل أناقة وحضورا نسمة ونصيحتي لنسمة وشيرين البقاء في لبنان حتى يتعلمو كيفية الزوق في اللباس لأنهم بعيدين كل البعد عن النجومية وتحديدا نسمة ينقصها الكثير الكثير لتؤثر في المشاهد وينقصها الكارزيم وخفة الدم والاناقة وتخفيف الوزن وانتقاء اغاني تناسب صوتها العادي جدا.

53 Fadi Lebnan
متابعة ستار -

للناس اذواق تستطيع ان تمدح نجمتك فهنالك من يتمتع بالنضر وهنلك من يتمتع بالصراخ وهنالك من يتمتع بالصوت الحنون كاميمة وهنالك من يدفعون المبالغ ليحضر ويسمع الاوبرا لهذا نرى في الغرب صنفوا الغناء الى عدة اصناف كالركاند رول والهارد روك و الجاز والبلوز الهيب هوب والراب .....الخ. وكل فنان منهم لهم جمهوره. فمثلا في الستينات شيرز ( التي ستغني نسمة احد اغانيه اليوم )ومادونا في الثمانينات كانوا في اول في خروجهم للساحة الفنية اختيروا كاسوء مغني في اللبس اما الان كل الصحف و الناس المحبين والغير محبين لفنهم ينتضرون ليروا كيف سيخرجون الى محبيهم. وهم الذين بقوا اما مثلا دياناروس و تينا ترنا اختفوا او مثلا ميادة الحناوي شبه مختفين من الساحة الفنية لانهم عصبيين.

Sara is Star
Fadi Lebnan -

سارة نجمة الالماس بصوتها وحضورها والكاريزما العالية وستبقى هي نجمة كل البرايمات حتى لو فازت صاحبة الاقل أناقة وحضورا نسمة ونصيحتي لنسمة وشيرين البقاء في لبنان حتى يتعلمو كيفية الزوق في اللباس لأنهم بعيدين كل البعد عن النجومية وتحديدا نسمة ينقصها الكثير الكثير لتؤثر في المشاهد وينقصها الكارزيم وخفة الدم والاناقة وتخفيف الوزن وانتقاء اغاني تناسب صوتها العادي جدا.