ترفيه

زوج سلمى حايك يخونها وينجب من عارضة أزياء

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

زعمت عارضة أزياء كنديَّة أنَّ زوج سلمى حايك هو والد طفلها البالغ من العمر أربع سنوات، مطالبةً إياه بنفقةٍ ماليَّةٍ.

نيويورك: ذكرت تقارير صحافية أن زوج الممثلة المكسيكية اللبنانية الأصل، سلمى حايك، خانها مع عارضة أزياء كندية، حيث أنجب منها طفلاً غير شرعي.

وقالت عارضة الأزياء الكندية ليندا إفانجيليستا: "إن رجل الأعمال الفرنسي فرنسوا هنري بينولت، زوج سلمى حايك، هو والد ابنها البالغ من العمر 4 سنوات، وتقدمت بدعوى قضائية لطلبنفقة مالية منه".

وذكرت مجلة "بيبول" أن إفانجليستا (46 سنة) تقدمت بدعوى قضائية في محكمة في نيويورك قالت فيها: "إن ابنها أوجستين جايمس، الذي لم تكشف عن اسم أبيه حين أنجبته قبل 4 سنوات، هو ابن بينولت وتطالبه بنفقة مادية من دون أن تحدد قيمتها".

ونقل الموقع عن مصدر مطلع على القضية أن إفانجيليستا تقول في الدعوى: "إنها أنجبت ابنها خارج إطار الزواج، وأقر بينولت بمزاعمها أنه الوالد".

وتزوج بينولت وحايك عام 2009 غير أنهما يتواعدان منذ عام 2006، وهي السنة التي حملت بها إفانيجليستا منه.

ولبينولت طفلة من حايك عمرها 3 سنوات وهو أب لطفلين من زواج سابق، وتقدر قيمة ثروة عائلة بينولت بما بين 16 و18 بليون دولار.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
خسارة
أبي الحروف البغدادي -

ياما عرضت عليها الزواج و رفضت .. تاليها إنتهت وية خاين العشرة إللي ما قدر مواهبها و جسدها الخارق و جمالها الهادئ المثير في آن .. لا عزاء لك أيتها اللاتينية الفاتنة

يا سلام
إبن الأنبار -

هذا اللي يمشي ورة الفلوس .. خانها من زمااااان بس لو هية عندي اشيلها برموش عيوني

الرجل لم يخن
متوتر -

شنو يعني هية بالقوة خاين,الولد عمره 4 سنين او سنة في بطن العارضة الكنديةهاي 5 سنين,علما ان بنت الحايك تزوجت الرجل من سنتين فقط او هم قول يتواعدون من تحت الطاولة سنة هاي 3 سنين,اذا ان الدعوى المقامة ضد هنري باطلة ,وانتم يا البغدادي او ابن الانبار كافي من صب الزيت على النار وارحموا البنية احنة ماصدقنة اتزوجت .

يلي متستحي
محمد -

حرام عليك البنت شارياك يابينولت.

عندي حل
أبي الحروف البغدادي -

تزوجيني سيكون أفضل انتقام منه, مع العلم أني قصير وأصلع وبدين وأشبه يونس شلبي وكل أصدقائي يقولون عني أن ثقيل دم ويهربون مني مسافة 40 كلم.حتى زوجتي هربت مني هي والأولاد ولم تتحمل غلظتي ويشاعتي

يلي متستحي
محمد -

حرام عليك البنت شارياك يابينولت.