فنون

أنجيلينا جولي وسارا باركر الأكثر ربحًا في هوليوود

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تصدَّرت الممثلتان، أنجيلينا جولي وسارا جيسيكا باركر، قائمة أكثر النجمات ربحًا للمال في هوليوود، إذ حقَّقت كل منهما على مدار العام الماضي عائدًا ماديًّا قُدر بـ30 مليون دولار أميركي.

لوس أنجلوس: وفقًا لمجلة "فوربس"، تصدرت النجمتان، سارا جيسيكا باركر وأنجيلينا جولي، قائمة أكثر النجمات ربحًا للمال في العام الماضي، محققة كل منهما عائدًا ماديًّا قدر بـ30 مليون دولار.

وأشارت المجلة إلى أن الافلام التي ساعدت في ربح جولي لهذا المبلغ من المال هي "سولت" الذي حقق عائدات وصلت إلى 300 مليون دولار، و"السائح" الذي شارك في بطولته الممثل جوني ديب وحقق عائدات قدرت بـ280 مليون دولار.

كما أوضحت مجلة "فوربس" أن منافسة سارا جيسيكا باركر لجولي جاءت من عملها الخاص، إذ أكدت المجلةأن باركر ربحت الـ30 مليون دولار من عملها في فيلم "الجنس والمدينة"، فضلاً عن عملها الخاص في مجالي الصفقات والعطور.

في السياق نفسه، ضمت قائمة "فوربس" لأكثر النجمات ربحًا للمال كلاً من جينيفر أنيستون، وريز ويذرسبون، إذ حققت كل منها عائدًا ماديًّا سنويًّا وصل إلى 28 مليون دولار، مع العلم أن قائمة النجمات الأكثر ربحًا، والتي انحصر إعدادها في ما بين مايو/أيار من العام 2010ومايو/ أيار من العام 2011، اشتملت على 10 ممثلات حصلن مجتمعات على عائد سنوي قدر بـ218 مليون دولار.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مقارنة ظالمة
متوتر -

معقولة يعني تقارن الملكة انجلينا جولي المرأة التي الهبت قلوب كل الناس صغارا وكبارا تقارن بسارة باركر هذا اللي شكلها يخوف هذا حرام وظلم لايمكن السكوت عليه,للعلم لم تنجح ساره بمسلسل الجنس والمدينة لولا وجود الممثلات الثلاثة معها ,اما انجلينتنة فهي كالنار على علم وعندما تشارك باي عمل يكتب له التوفيق لانها وبكل بساطة ان انجلينا لديها حسن نية.

jewish
Dr.Ahmed -

لما تعرف انها يهودية راح تستوعب السعر, هيا ممثلة يهودية صرف, و ابحث في الموضوع للتأكد