فنون

سارة وأحمد تميَّزا.. نسمة تُحرق بالأجنبي.. وسيناريو النِّهائي تتَّضح معالمه

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

يتنافس على لقب "ستار أكاديمي 8" ثلاثة طلَّاب هم سارة من سوريا ونسمة وأحمد من مصر، وذلك بعد خروج غيلبيرت وأميمة في السَّهرة ما قبل الأخيرة.

بيروت: بقي أسبوعٌ واحدٌ على تتويج نجمٍ جديدٍ للموسم الثامن من برنامج الهواة "ستار أكاديمي"، وبعد خروج غيلبيرت من لبنان، وأميمة من تونس، تأهَّل للتصفيات النِّهائيَّة كلّ من أحمد ونسمة من مصر، وسارة من سوريا، حيث تفيد بعض التَّسريبات الَّتي تصدر أنَّ هناك توجهًا لدى إدارة "ستاراك" لفوز سارة، بحيث ينتقل أحمد إلى التَّصفيات النهائيَّة، فينقسم التَّصويت المصري بينه وبين نسمة، ما يزيد من نسب فوز سارة باللقب.

سميرة سعيد قمة في التواضع والأناقة
استضاف البرنامج في السَّهرة ما قبل الأخيرة كلًّا من الفنانة المغربيَّة سميرة سعيد، الَّتي حلَّت مكان الفنانة اللبنانيَّة نوال الزغبي، الَّتي إعتذرت عن المشاركة، بعدما كان مقرَّرًا ذلك، لإرتباطها بسلسلة حفلات خارج لبنان، والفنانين اللبنانيين سعد رمضان، وباسم فغالي.

البداية كانت مع الفنانة المغربيَّة، سميرة سعيد، الَّتي أطلَّت بفستانٍ وردي اللون، وغنَّت "بشتقلك ساعات" مع الطالبة المصريَّة نسمة محجوب، وكان ظهورهما لائقًا وخفيف الظل، وبدت سعيد غايةً في التواضع فيكل إطلالاتها مع صبايا البرنامج كافة.

سارة المرَّشَّحة الأبرز للفوز وتسريبات تفيد بذلك
ثمَّ أطلَّت الطالبة السوريَّة، سارة فرح، في لوحةٍ فنيَّةٍ مستوحاةٍ من الأجواء الهنديَّة، ومن على ظهر الفيل وبزيٍّ هنديٍّ وعلى وقع الرَّقص الهندي، غنَّت "عاشقة الأسمراني" للفنانة اللبنانيَّة، نجوى كرم، إلَّا أنَّ مرورها كان عاديًّا نسبة إلى إطلالاتها الأخرى.

أحمد يبرز عن تطوُّرٍ كبيرٍ
بعدها كان الظهور الأوَّل لمتخرج ستار أكاديمي اللبناني سعد رمضان، مع الطالب المصري أحمد عزت، اللذين غنَّيا "بيَّاع بحبك"، وشكلَّا ديو جميلاً، وكان أداء أحمد متطوِّرًا، إذ يبدو أنَّه بدأ يدرك اللون الذي يليق به أكثر من غيره، وهو اللون الرومانسي الطَّربي.

في إطلالتها الثانية قدَّمت سعيد أغنيتها الجديدة "مستحملاك أنا"، وإرتدتخلالها فستانًا أبيض اللون، وبدت بكامل أناقتها.

بعدها قدَّم غيلبيرت منفردًا أغنية "twist amp; shout" لفريق البيتلز، وكان مروره كما سابقته في البرايمات الأخرى، من دون أنّْ يقدِّم ما هو جديد في الأداء.

ثمَّ كانت وصلة طرب مع الطالبة السُّوريَّة سارة، حيث قدَّمت أغنية "الأطلال" للسيِّدة أم كلثوم، خاطفةً أنفاس الأساتذة والجمهور والمشاهدين، فأدَّتها بإحساسٍ عالٍ، لتثبت مرَّةً أخرى أنَّها نجمة بحق.

بعدها كان دور النومينيه الثاني، أحمد عزت، الذي أدَّى منفردًا أغنية "بعدا عالبال" للفنان اللناني، فضل شاكر، وكان إحساسه عاليًّا خلال أداء الأغنية، إلَّا أنَّ مروره كان عاديًا.

باسم فغالي يكسر رتابة البرايم
ثمَّ وفي كسر للرتابة الَّتي دخل فيها البرايم ما قبل الأخير، أطلَّ الفنان اللبناني، باسم فغالي، الذي قدَّم العديد من الشَّخصيَّات من خلال تقريرٍ مصوَّرٍ، حيث قلَّد رئيسة الأكاديميَّة، رولا سعد،وهي منهمكة بالبحث عن الضيف المناسب، وطريقة الَّتصويت للنومينيه، الذين كانوا الملكة أليزابيت ومعمّر القذافي وباراك أوباما، وقلَّد شخصيَّات عدِّة وهي، هيلدا خليفة، والسيِّدة فيروز، وتامر حسني، وإليسا، وصباح، وهيفا، وشاكيرا، وليدي غاغا، وجاستن بيبر، وريهانا، وشير،والأساتذة في الأكاديميَّة "مدام ماري".

ليطلُّ بعدها على المسرح مقلِّدًا شخصيَّة الفنانة صباح، ومقدِّمًا أغنية "تعلى وتتعمَّر يا دار"، ثمَّ تشارك الغناء مع نسمة حيث قلَّد شير وقدَّما أغنية "Strong Enough".

بعدها النومينيه الثالثة أميمة أدت أغنية "مش موجود" في لوحةٍ فنيَّةٍ، وكان مرورها هي الأخرى عاديًا، على الرغم من أنَّها أدَّت الأغنية بطريقةٍ جيِّدةٍ.

نسمة تُحرق بالغناء الأجنبي
ثمَّ كان المرور الأخير للفنان سعد رمضان، مع أغنية " مسبع بالحب الكارات" الَّتي قدَّمها مع أحمد، لتطلَّ بعدهما الفنانة سميرة سعيد بثوبٍ أزرق وغنَّت أغنية "ع البال" مع سارة، الَّتي كانأداؤهاأكثر من رائع، بينماغنَّت "تغيب" مع أميمةالَّتي تألَّقتأداءً هي الأخرى.

ووسط فتياتٍ يلبسن الأبيض ورجال ببدلٍ سوداء، قدَّمت الطالبة نسمة أغنية "memories"، بإحساسٍ عالٍ، أثرت من خلاله الحضور، إلَّا أنَّ اللافت حصرها في البرايم ما قبل الأخير بالغناء الأجنبي، على حساب العربي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
عادي
عادي -

كل شي عندك عادي لا تابعين البرايم احسن حتى اللي نساك لعبدالسلام قلتي عادية مع انها حازت على اعجاب الاساتذة والطلاب وناجي ابدى اعجابه بصوته فيها واحمد امس قال انها نسته اغنيته بالنسبة لسارة كيف بدك تغني عاشقة مثلا؟؟ هههه

مهازل
احمد -

النتيجه الي الت اليها نتيجة البرايم هي قمة المهزلة ايعقل متسابقين اثنين من مصر للنهائي ؟؟ طيب وين راحت مواهب كل الدول العربيه ؟؟؟ ايعقل ان تصل للنهائي سوريه بعد ان حاز على اللقب سوري قبل موسم ؟؟؟ والمصيبه الثلاثه الفاينال لا يميزهم اي موهبه اصوات عاديه او اقل من العاديه لكن اخ من السياسه من تدخل بالفن مهازل مهازل مهازل

احمد المصري
منى -

اني بتصوري النتيجه العادله فوز احمد عزت المصري باللقب هذه هي النتيجه العادله لا ساره ولا نسمه

نسمة أو سارة
Ali, Alex -

سارة ونسمة تستحقان الصعود للدور النهائى وتفوقهما كان واضح منذ البداية, أى طالب أخر, أحمد أو غيرة, يصعد معهم سيثير التساؤلات ونظريات المؤامرة , ولو كان دقدق صعد لقالو مؤامرة لتقسيم الأصوات السورية, أحب أن تفوز نسمة فهى أفضل من غنى بالغربى فى تاريخ المسابقة, ولكن هذة مسابقة عربية ولو فازت سارة لن أزعل فصوتها قوى ومميز وخاصة فى أغانى أم كلثوم ولها مستقبل كبير فى الغناء حتى لو لم تفز..

احمد اخذ اكثر من حقه
فادي -

يعني فرض احمد صار واضح ومكانه في اكثر من واحد يستحقوه وكان مهدد على طول الخط بالخروج وشو يلي صار.. يلي صار انو في لعبة لكن مكشوفة فالولد محدود الحضور والصوت وارجو الا تنفخو فيه لانه وصل حده واكثر من كده ما بيطلع.بصراحة جيلبرت اقوى واميمة وكريستين

ساره ستااار
د.رسل العراقيه -

المصرييين غلطوا غلطه كبيره عندما رجعوا احمد لان التصويت للفاينل راح ينقسم بين نسمه واحمد وراح تضيع الاصوت واكيد ساره راح تفوز لانه العراق وسوريا والاردن والمغرب العربي راح يصوتون ل ساااره

سارقوا الثورة المصري
انور المغربي -

كما كان متوقعا اللقب هده السنة مصري وهدا شئ كان واضحا من اول برايم بنت النيل ابن الثورة بنت النيل ابن الثورة هل يعقل اثنين من نفس البلد في الفاينل؟ العقل يقول بأنه يجب ان يكون الطلاب من كافة الدول لكي يتحمس الجمهور ويصوت اكثر لكن تخليهم عن هدا المبدأ يوضح ان هناك توجه اكثر واكبر ألا وهو استغلال الثورة المصرية يعني واضح جدا ''''مسح الجوخ'''' المواهب المصرية لطالما كانت مهمشة في هدا البرنامج هده السنة اصبحوا يهتمون به الى درجة المبالغة وطبعا ليس حبا فيهم انما يريدون تكرار سيناريو شدى والعراق عندما استغلوا العراقيين وجنوا من وراءهم الملايين والان أين هي شدى حتى انهم لا يقومون بدعوتها لسهرات البرايم خلاص انتهت مهمتها,هدا البرنامج يستغبي المشاهدين هل يعقل ان صاحب القناة التي تعرض البرنامج يقوم بافتتاح قناة مخصصة للمصريين ويقوم بعمل دعم للمشاركين المصريين وفي الاخر يضحكون على الجمهور بمقولة انت بتئرر مين هوي نجم ستاراكاديمي 2011 !!!!!!

الثورة
متابعة ستار -

اليس الثورة اتت لياخذ كل فرد حقة و عدالة في كل شيء هل احمد له مقومات فنية اعلى من نسمة. لان الحق والعدالة الذي يملك مؤهلات اكثر يضع في الامام في اي المجالات . هذا هو العدل والرقي و بالنسبة لي وليس لا انا لي مشجعين اكثر فانا احق بالمكان. وفي حالة احمد يستطيع ان يثبت ان هنلك لم يكن تلاعب بالاصوات ينسحب ويدع بنت بلده التي مجتهدة ولها تاهلات اكثر منه تاخذ اللقب.

بطلة يارولا
متابعة استار -

اثبتت انها الاولى في الاستفزاز يعني نسمة وعبدالسلام يتوسلون ويتمنون اغنية او لوحة هندية وكل محبي نسمة يعرفون كم تحب نسمة للفن الهندي حتى انها زارفة انفها لتضع الحلق تاتين وتعطيها للمنافسة لها و التي تكره تستهزء م بوليود.

اراك عصيّ الدمع..!
كامــــــــــل -

واللـه يا جماعــة بصــراحة اردت ان لا اكتب اي تعليق هذا الاسبوع , ولكـن اكيــد من شــان عيـون عزيزتنا الصحفيـة الراقية فيفيــان واخونا المحترم مختــار المخاتير القدير بتعليقاته وقوله لكلمة الحق, واكيد من شــان عيونكم انتم ساْقول راْي وتعليقي لاْن قريحتي بالكتابة قد انحسرت وانقبظت معها رغبتي بمتابعة مشاهدة ما تبقى من هذه اللعبة..! فاْقول وحسب راْي المتجرد وبمعزل عن التاْثر باْي راْي , ان هذا البر ايم (ما قبل الاخير) كان اثقل برايم على صدري وربما يمكنني القول كان اكثر برايم فاشلا ويفتقد الى الحياة و الحيــــــاد ..! وكالعادة منحوا (ســــارة – الضــارة) فرصــة انتشار وتلميع اكثر من غيرها ..(واذا عرف السبب بطل العجب)..! حيث ظهرت في تابلو هندي الديكور والاكسسوار وهي فوق (هودج العروسة) ولكن ليس على بعير اي جمل ولكن من على ظهر فيـل خشبي ثابت وتؤدي اغنية بعيدة كل البعد عن جو مثل هذا المشهد ..وربما كان هذا معدا لتاْديته من قبل نسمة التي تغني بعدة لغات ومنها الهندية..ثم بقدرة قادر تحول الى سارة..! ثم ظهر المطرب (فهــد بــلاّن )..لاْ عفــوا اقصــد ظهرت ســــارة (الشــريرة) وهي تظع محبسين (ذو حجر خاص غامق ) لجلب الحظ في اصبعين متلاصقين وطبعا كالعادة قد شــّدوا جســـدها لتقليص بدانتها وتجميلها جسديا ايظا لتوْدي مقطع من اغنية الاطلال لكوكب الشرق السيدة ام كلثوم, واختارت (او اختير لها) لتبداْ بمقطع (اعطني حريتي.. اطلق يديّ)..! وقد خرج صوتها الرجالي في هذا المقطع وكاْنها في حالة حرب وقتال مع احدى القبائل المهاجمة.. ! وذكري وتذكري لمطرب الرجولة الر احل فهد بلاّن اعلاه لم يكن زلة لسـان..! وانما فعلا هذا مااحسسته عند مشاهدتي لملامح سارة المقربة والمركزة من المخرج المعجب طوني نسوانجي ..! وكاْنها بلاّْن او المطرب المصري القديم محمد الكحلاوي في (حنـّا للســيف)..! وبدى تهميش النجمة الرائعة (نســــمة) بشكل واضح , واستطيع التخمين باْن نسمة وبالرغم من قوة شخصيتها ونضجها وصبرها الا اني احسست ولاْول مرة باْن هنالك (دمعة حزن صغيرة..عصيّة) بين مقلتيها.. فيها اكثر من معني وترسل اكثر من رسالة..! وهنا وبمناسبة الحديث عن نسمة ادعوا كل الجماهير العربية التي شاهدت وتابعت مجريات هذا الجزء من هذا البرنامج منذ اوله وحتى نهايته ان( يصّوتو لنســمة) مستخدمين ضميرهم فهي الاجدر والاْولى بنيل اللقب

ميدو يستحق الفوز
ديسا -

مبروووووووووووك يا ميدو انت تستحق الفوز والله وتستحق تاخد كل ها التصويت ربنا يوفقك يارب واحنا وراك يا ميدو وما يهزك اى كلام لاتخلية ياثر فيك انت عنجد فنان يا ميدو

75
نتنىتة -

الرد غير مفهوم

مستحيل
منى -

وشو اللي حرق نسمه يافيفيان اصلا نسمه متميزة بالعربي والانجليزي وقدمت افضل ماعندها خلال حلقات البرنامج ولم تخطئ ولا مرة بعدين لازم تكتبي بموضوعية مش تحطي رأيك الخاص يافيفيان بالموضوع إحنا شايفين نسمه مميزة بكل اللغات وهيه الاحق بالفوز لانها تتمتع الى جانب جمال الصوت بأخلاق عالية وتحترم المشاهدين مش متل سارة اللي ماخلت حد ماشتمتوا حتى والدها مااحترمته قدام الجمهور وهي مثال سئ لبنات سوريا واشك كثيرا انو اهل سوريا الشرفاء رح يصوتوا لوحده متل ساره

ميدو وبس
hima -

ليه هو مين صوت احلي امال ماهر ولا اليسا ومين الانجح دورها في دماغك

احمد
انا مصرية -

مفيش غيراحمد

نسمة
shrouk -

مش احنا اللى صوتنا كل دا الاكاديمية هى اللى دبرت كدا عشان مصر متخدش اللفب و مصر تتقسم و سارة اللى تاخدها احنا كنا فاهمنهم كويس اوى و دليل على كدا ان فى كتيير تونسيين صوتوا ل اميمة و بعد البرايم قالوا مبروك تصويتك لسارة فرح وهى محطوطة رقم واحد بدل اميمة

اين دور الاعلام؟؟؟
حازم علاء -

هل للاعلام تأثير فى مجرياات الامور ام هوه مجرد رد فعل او توصيف للحدث فقط دون ثأثير فيه؟؟؟؟ --- ويجب على المحرر الصحفى الفنى خاصه ان يتمتع بكل الصفاات الاسايه والتى اهمهااا الصراحه والجرئه والمصدااقيه الكامله-- وبما اننى دارس للموسيقى ومتابع جيد جدااا للبرنامج -- فانا ارى انك تجامل ساره لانها شوهت اغانى اليده ام كلثوم واعتمدت فقط على قوة الصوت دون اللون او الاحساس فهى لاتستطيع التلوين فى صوتها ولذلك تفشل دائما فى اى اغانى ايقاعيه او خفيفه او ذات طلعاات ونزلات-----وبالنسبه لاحمد فهو صوته ضعيف وحضوره اضعف واضعف ولا يملك الكاريزمااا اللازمه للوقوف على خشبه المسرح---- والموهبه الحقيقيه الفذه التى لاتقااارن بأحد هى نسمه والتى قال عنها النقاااد اشعاار-- ولكن للاكاديميه احكاام--- ونحن كمصريون لانخشى موضوع تقسيم الاصوات -- لان اصوات مصر التى تعداد سكانها 85 مهما انقسم فسوف يظل اكبر من اى اربع او خمس دول عربيه من ناحيه السكان--- فليس هذا ما يقلقناا-- ولكن مايقلقنا حقااا هوه عدم المساواه فى الاغانى وخاصه بالعربى لنسمه خاصه انها تغنى الطرب باتقاان-- والاخر اننا قد طلبنا تابلوه هندى وباللغه الهتديه لنسمه واذ بنا نفاجأ بساره بتغنى عربى فى تابلووه هندى!!!! اما وصول احمد لهذه المرحله رغم خروج من يستحق اكثر منه فيسأل فيها الاساتذه اللذين اسرفوا فى مديح احمد واخرجوه توب وان فى حين نسمه كانت توب تووو!!! ولاعزاااء للمصداقيه

BHUGL
الزغبى -

احا احمد مين والناس نايمين واحد طلع5مرات نومنيه واتنين مطلعوش ولا مره وتقولى هو اللى يستحق اللقب

comment
khaldoun -

it is so clear that LBC will make Sara win, while she for sure should have been cicked out long time ago for her behaviour and attitude, now they are not letting Nasma sing (TARAB) and she is the MAster in it, Sara has one tone of voice and that''s it, she is good, but not as good as Nasma, the reason why LBC wants Sara to win is simply because of her being more sellable than Nasma, they want to make money out of her, we all know that Nasma needs to work on the looks a bit, but as a presentation and voice she is for sure the Best..Rula Saad indeed has a hand in who will win, and who is nominated and who is top 5(not as an objective HEad of committee,) but as a producer who wants to make a return on her investment,

17.khaldoun
متابعة استار -

كلام منطقي لما نراه ولكن هنالك ممكين يكون تفسير اخر وهو اقرب لاسلوب رولا ومارايناه في السنوات السابقة تضهر صفات سيئة لشخص ومن ثم تستعمله ككارت استفزاز جمهور صاحب الصوت الجيدة بيفعلوا المستحيل لينجوه. و نسمة طالبة تشرف ستار اكادمي العربي عند ستار اكادمي النسخة الاصلية لانها تستطيع ان تحضر برايماتهم و حفلاتهم وفي الغرب الشكل ليس مهم بقدر ما هو الصوت والاخلاق مهم هذا مانراه في المشتركين عندهم. مع احترامي لمحبي سارة ولكن نرى ان سارة تعرف كيف تستفز وكلنا نعرف رولا لاتستفز بسهولة ولكن في البرايم الاخير راينا الدموع في اعينها وفهمنا على قناة نغم الفضائية 24/24 ان سببها كانت سارة.

سوريا
ايمان انس -

اعتقدان احمد عزت اخذ اكثر من حقه وان سارة اخذت اهتمام كبير لا تستحقةوكئن صوتها جميل وهو صوت تخين جداوهى قالت انه يشبه صوت ابيهاونسمة تستحق الوصول للقب استار فهى تغنى بعدة لغات وصوتها به مساحات لاكثر من شىء اتمنى ان تفوز ولا تصح المعلومات التى تقول ان سارة هى الفائزة

فات الميعاد
كامل -

والله مع الاسف يا فيفيان..! فقد خاب ضنّي بك..! يوم امس رجوتك بطلب خاص بخصوص البرنامج وما نشرتيه ولكنكي للاسف تغاضيت واهملت الرد على ايميلي الشخصي..! ولكن لا يهم..فقد فات الميعاد..!وفهمت

comment
khaldoun -

I totally agree with you, and regardless if Nasma becomes the winner or not, she will always be a Star, with her attitude, with her behaviour with her presence and everything.but still for me its a shame that if Sara wins then LBC is simply presenting to the society and to the Arab world another arrogant and sick singer, but i do not blame Sara.i blame the teachers, Sara is for sure also a potential for a great star, but i think the teachers should have helped her to become a better person, and to use her talent the right way..it is an Academy at the end of the day,,,and not a Market to sell in order to get text msgs or calls..again, Nasma you are the star..best of luck

تمام
ايمن -

أتفق معك فى كل حرف كتبتة و أهنئك على تحليلك الرائع و ذوقك الفنى الرائع

10
بنت ام الدنيا -

ماينفع نقول ان النتيجة ملعوب فيها لصالح ميدو لانه ليه جمهور كبير جدااكبرمن اميمةوجيلبرت وادخلوا على صفحاته وانتو تتاكدوا من كده وكمان نتاجة السابقةواكيد اللقب محجوز لسارة وهنا هيبقى اللعب الحقيقى ايااميمة ظلمت حينما اختيرت نيمونيةلان ايفالها وصوتها كانا افل من سارة بكثير ولكن تم التحية بها من اجل عيون حاملة اللقب سارةبنحبك يانسمة يانجمة ستار اكاديمى الحقيقية يامن امتغتينا بغناكى يابنت ام الدنيا

خلي عندكم ضمير
احمد -

سارة عن جد تستحق اللقب

خلي عندكم ضمير
احمد -

سارة عن جد تستحق اللقب صوتهاجنان ولايحق فوز نسمة الدب المنفوخ ولا احمد الذي لايمتاز صوته بل بالعكس صوته وحش وسارة تستحق الوصول لنهائي واخذ اللقب كمان باذن الله

22 احمد
متابعة استار -

مع احترامي لحضرتك هنالك خطء في ميزانك تقارن صوت سارة و بجسد نسمة مع انه لايوجد فرق بين سارة ونسمة بالوزن المشكلة الوحيدة عند نسمة سيقانها تحت ثخينة و استطيع ان اقول لحضرتك ان 90% السوريين سيقانهم مثل نسمة وهي اول عملية تعملها كل بنت سورية ان لم تكن ضعيفة بضعف اميمة. اما السمنة فليس لها مكان في الغناء انضر الى صور نانسي عجرم واليسا و ديانا كروز و احلام و حتى صباح في البداية كيف كانوا وبعد عمليات الجمال كيف اصبحوا.مع هذا هو ليس برنامج ملكة الجمال و 99 من مغنيات الاوبرا ليسوا رشيقات. احب ان تنتبه ان بصغر عمر نسمة وبهذه الثقافة الفنية ليس فقط بالموسيقى او اللغات التي تعرفها واجتهادها و فكرها بالتطور يجب ان نعترف انها ستستمر في التطور وستجد دائما من يساعدها لانها تعرف كيف تحترم وتسمع اساتذتها.

Sara is the Star
Fadi Lebnan -

سارة نجمة الالماس بصوتها وحضورها والكاريزما العالية وستبقى هي نجمة كل البرايمات حتى لو فازت صاحبة الاقل أناقة وحضورا نسمة ونصيحتي لنسمة البقاء في لبنان حتى تتعلم كيفية الزوق في اللباس لأنها بعيدة كل البعد عن النجومية وتحديدا نسمة ينقصها الكثير الكثير لتؤثر في المشاهد وينقصها الكارزيما وخفة الدم والاناقة وتخفيف الوزن وانتقاء اغاني تناسب صوتها العادي جدا.

Fadi Lebnan
متابعة ستار -

بما ان تعليق حضرتك معاد احب ان اعيد ردي لك ايضا: ; للناس اذواق تستطيع ان تمدح نجمتك فهنالك من يتمتع بالنضر وهنلك من يتمتع بالصراخ وهنالك من يتمتع بالصوت الحنون كاميمة وهنالك من يدفعون المبالغ ليحضر ويسمع الاوبرا لهذا نرى في الغرب صنفوا الغناء الى عدة اصناف كالركاند رول والهارد روك و الجاز والبلوز الهيب هوب والراب .....الخ. وكل فنان منهم لهم جمهوره. فمثلا في الستينات شيرز ( التي ستغني نسمة احد اغانيه اليوم )ومادونا في الثمانينات كانوا في اول في خروجهم للساحة الفنية اختيروا كاسوء مغني في اللبس اما الان كل الصحف و الناس المحبين والغير محبين لفنهم ينتضرون ليروا كيف سيخرجون الى محبيهم. وهم الذين بقوا اما مثلا دياناروس و تينا ترنا اختفوا او مثلا ميادة الحناوي شبه مختفين من الساحة الفنية لانهم عصبيين; و اتمنى ان ترى Susan Boyle التي وصلت الى النهائيات في Britains Got Talent 2009 - والتي غنت ايضا Memory في قبل النهائية. ومع احترامي لحضرتك هنالك الكثير من يحب صوت وحضور نسمة على المسرح وفيها رقي في كل شيء في تصرفاتها في ضحكتها في احترامها لزملائها واساتذتها والمؤسسة التي تحاول تعرفها لنا. ونرى انها ستكون نجمة تلمع لزمنن طويل و ستترك بصمة في الفن العربي ان اخذت اللقب في هذا البرامج ام لا.

معادلة سهلة
كــامـــــــل -

كــم صعبــا ان يكــون المـرء محبــوبا ;.. وكــم ســهلا ان يكــون مكــروها

عاجل..متوقع
كــامــــــل -

اكتب هذا التعليق اليوم الخميس 14 تموز..والمفروض ان يوم غد الجمعة 15 تموز هو الحفل الختامي الفاصل لاختيار لقب ستار اكاديمي 8 لهذا الموسم الخائب والاكثر جدلا ولكن ما حدث اليوم لم يكن في الحسبان.. حيث جرى الاحتفال الختامي حسب الاصول وتم تصويره وتسجيله ليعرض يوم غد على اساس انه (حي) وقد كانت النتيجة كما توقعتها..! حيث فاز فهد بلاّن وصبــاح ونجوى كرم.. وصفارة سيارة الاطفاء باللقب..! واظنّ قد عرفتم المقصودة..!

مصر
نعم -

احمد عزت يستحق اكثر من هذا

مصر
بيت -

سارة دى معفنة جدااااااااا

مصر
قبت -

الف الف الف الف الف الف مبرووووووووك نسمة

ام الدنيا
غادة -

اناكنت بحب سارة جداااا بس انتو خلتونى كرهتها جدااااااااا مينفعش حد يشتم على نسمة احلى صوت واحمد سارة بتغنى مصرى وطربى فقط تيجى اية جنب نشمة عربى وانجليزى وايطالى وفرنساوى والامانى على العموم المصرى جااااامد والحمد للة

مصر
سوسو -

احلى كلامممممممم واللة هى دى الناس الى بتفهم

تبؤء
غف -

واللة ناس عقلة جدا

بحب نسمة
سارة فرح -

مبروك لبنت مصررررررررررر العالمية

مش كل حاجه الشكل
ندى محمد -

انا كنت عايزه اقول ان يمكن تكون ساره كانت جميله وحلوه وصوتها كمان حلو ومش يمنع برضو كانت مش محترمه ولا تعرف حاجه عن الاحترم ورغم ذلك احنا عندنا نسمه برضو صوتها حلو وجميله وحضورها عالى وكل الناس كانت بتستنها كل اسبوع بس كانت العكس كانت مؤدبه جدا وبنحترم كل الناس ومش بتغلط فى اى حد والف مبرووووك ليها وانا متأكده ان ساره هتنجح اكتر منها مش عشان صوتها بس عشان هى عارفه هى هتعمل ايه عشان واضح من اسلوبها انها مش محترمه

سارة صوت لن يتكرر
هديل -

اولا اسألوا النقاد المصريين عن صوت سارة وهم رح يردوا عليكم اما عن تصرفات سارة فالغريب محسسين العالم انه ما في احد بيغلط والكل ملائكة يعني هم ام كلثوم وعبد الحليم لما كانوا يتشاجروا فهذا يعني ما عندهم اخلاق لان واحد يحكي عن الثاني بقلة ادب هذا رأي وكل واحد حر برأية وسارة اكثر بنت عندها اخلاق وتعبر عن رأيها بحرية تعرفها سوريا من زمان مو هلأ فهمتها بعد الثورة الغريبة سارة الاجدر وكان المفروض تاخذ اللقب بس مو مشكلة هي الي رح تنجح ونسمة رح تبقى محلها لانها تغني اجنبي والعربي عندها عادي وافل من عادي صراحة وبدون انحياز الاجنبي عند نسمة رهيب بس العربي محدود اضافة الى طلتها المحدودة جدا