فنون

نانسي وملحم زين في دبي بعيد الفطر

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: علمت "إيلاف" أن إحدى الشركات الخاصة في الإمارات، قد بدأت بالعمل من أجل إستقطاب مجموعة من المعلنين الى المهرجان الغنائي العربي العالمي الذي ستنظمه بفندق الميدان في دبـي ويستمر لخمسة أيام تبدأها في اليوم الأول لعيد الفطر المبارك، من خلال السهرة العربية الاولى يوم 31 أغسطس المقبل، والتي ستحييها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الى جانب مواطنها ملحم زين، وذلك في قاعة خاصة تتسع لأكثر من 15 ألف شخص.
وقد تقرر أن تكون الليلة التالية الليلة "الفليبينية" ويحييها الفرقة النسائية Mocha Girls وفرقة Southa Border ، ثم الليلة الإيرانية التي ستحييها الفنانة الإيرانية "غوغوش" حيث ستكون وحيدة في هذه السهرة، لتنتقل بعدها الجماهير في الليلة التالية الى السهرة الهندية التي سيحييها الفنانين "شانكير ماهاديفين" و "هاريهاران".
أما بخصوص الليلة الخامسة والختامية التي أقرت أن تكون "السهرة العالمية"، لم يتم الإعلان عن النجم العالمي الذي سيقوم باحيائها، هيث تجري المفاوضات مع عدد منهم في الوقت الحالي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ليلة إماراتية
دنيا -

ومين يحيي الليلة الإمارتية؟ أو السكان الأصليين للإمارات ما يعيدوا ويفرحوا؟

وين نانسي
متوتر -

اشو ماكو اخبار عن نانسي هالايام شينهي السالفة هاي بس لااتزوجت من وراي مو احنة جمهورك او بالك عنك واخر من يعلم ياحيف ينانسي هاي تاليتهه اه.