فنون

تيم حسن: عملي في الدراما السورية...ضروري ومطلوب وإلزامي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بيروت:يطل الفنان تيم حسن على جمهوره العربي خلال شهر رمضان المبارك عبر المسلسل المصري "عابد كرمان" كتابة بشير الديك واخراج نادر جلال وانتاج شركة الكينج توت، والذي يعرض على أكثر من محطة تلفزيونية أهمها القناة الاولى المصرية الارضية والفضائية وال mbc والحياة وغيرها.
وقال تيم: "كنت أتمنى أن يكون عندي مسلسل سوري بالإضافة إلى المسلسل المصري "عابد كرمان" هذه السنة ولكنها الأقدار... فأتمنى أن يتابع السوريون عابد كرمان ويعجبهم".
ولفت تيم حسن إلى أن "عابد كرمان ...مسلسل مصري الإنتاج والكتابة والإخراج فعابد كرمان مسلسل مصري نعم؛ ولكن فيه نقوش تشاركيه ان جاز التعبير؛ فهو يتناول قصة شاب فلسطيني يقدم خدمات كبيرة لمصر يمثل دور هذا الشاب ممثل سوري ويضع الموسيقى التصويرية فيه الموسيقار العراقي رعد خلف وقام بعمليات المونتاج فيه المونتير حسام الرنتيسي من سوريا ,وصور القسم الأكبر منه في سوريا بين صافيتا وبانياس واللاذقية ودمشق وبالإضافة للممثلين المصريين فيه مجموعة من الممثلين السوريين منهم: جيني اسبر-إسماعيل مداح -احمد مللي - إيمان عبد العزيز- احمد خليفة-سناء سواح-فاديا عزام وآخرين"
ورأى تيم أن " أنه هناك مستوى عالي من الإقناع والمصداقية في العمل، إضافة إلى تثبيت الحدث بمكان وزمان وشخوص بأسمائها كان أمراً في غاية الإمتاع والتشويق" ، مشيراً إلى أن " الكاتب بشير الديك بذل جهدا جميلا في السيناريو بمشاركة ووجود الأستاذ نادر جلال".
وعن حظوظ مشاركته في مسلسل رشا شربتجي "حياة مالحة" بعد تأجيل تصويره إلى ما بعد رمضان...قال النجم تيم : "ما بعد شهر رمضان موسم درامي جديد وكلام جديد ونصوص قديمة وجديدة تعرض، والله أعلم ..كل غد يأتي بما فيه.."، مؤكداً أن : "شركة إياد نجار والكاتب فؤاد حميرة والمخرجة رشا شربتجي والفنان جمال سليمان وكاريس بشار وقصي خولي وفارس الحلو ومحمد حداقي وقمر خلف وجميع الفنانين والفنيين...مجموعة سأكون سعيدا بينها في أي عمل" .
وختم النجم تيم بالقول: " أتمنى أن يكون لي في سوريا دائما وكل سنة مسلسل أو حتى اثنين في العام؛ فتقديم عمل سوري أساسي جدا، وأنا استمتع بهذا وأحس انه ضروري ومطلوب وإلزامي".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
شبيح فني
سوري حر -

هذا الشبيح تيم حسن، هل كان ليقبل حتى في دور ثانوي ( كومبارس ) لو لم يكن علويا ومسنودا من اجهزة الأمن؟؟ لقد ابتدأ مجرد كومبارس ثم فجأة عهد له الأمن بدور نزار قباني، لكي يتم تشويه صورة الشاعر الكبير الذي لهم ثأر قديم معه لأنه كان ضد سلطةآل أسد المجرمو.وبلغ الحقد بالمسلسل ان جعلوا معظم أقارب نزار من الممثلين العلويين؛ والده وزوجته الاولى والثانية وصديقاته وأصدقائه وأولاده. وقامت اسرة نزار، الحقيقية طبعا، برفع دعوى على القائمين على المسلسل دون جدوى بسبب دعم الأمن لهم. هذا هو تيم حسن، شبيح الوسط الفني. والعار على الثورة المصريةالتي مازالت تحتضن امثال تيم حسن كرغدة عشيقة صدام، التي غنت أمس في حلب على جثث آلاف اطفال ونساء سوريا.

اين تعليقي ؟؟
سوري حر -

لماذا لم تنشروا تعليقي عن الشبيح تيم حسن؟؟ عار عليك ايها المحرر ان تحجب الحقيقة.

الى رقم 1
نهاد -

شو شبيح فنان هيك تتكلمو عنو لو استلمتو السلطه سوف تقتلون كل من يخالفكم الراي وتصبحون اسوء من بشار

شعب عنصرى
رقم 1 -

الشعب السورى غير مؤهل الديموقراطية هذة هى الحقيقة

رقم 4
susu -

الشعب السوري هو وحده المؤهل للديموقراطيه واثبت ذلك في صبره وجلده وثباته ووعيه وتحمله وشربه كاْس الغدر والخيانه من حكومته والحكومات العربيه والصامتين هو وحده اثبت للعالم اجمع ان للحريه والديموقراطيه ثمن باهظ وانني لاقف منحيه الراْس امام هذا الشعب العظيم الذي اتمنى له الفرج العاجل بحق محمد وال بيته الاْطهار .

الجزائريون يحبون تيم
ناصر امين -

اناجزائري.نحن نحب سورياونحترم الفنانين السوريين.الفنان تيم الحسن سيدهب الئ العالمية.