فنون

بيونسي: تأثَّرت بغناء المنقبات معي في مصر

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عبَّرت الفنانة الأميركيَّة، بيونسي، عن سعادتها بالغناء في مصر قبيل الثورة، وتأثرها بغناء النساء المنقبات معها على الرغم من إعتراض رجالهن.

نيويورك: قالت الفنانة الأميركية، بيونسي، في لقاء مع مجلة "هاربر بازار"، إن إحياءها حفلًا غنائيًا قبيل اندلاع ثورة 25 يناير بشهرين بمنتجع بورت غالب، تجربة لا تنسى.

واعترفت أنها تأثرت بشدة حينما رأت منقبات في الحفل يغنين معها بحماسة، بينما أقاربهم من الرجال الواقفين إلى جانبهم يعترضون، قائلة: "لقد كان الأمر مذهلًا، فالنساء المنقبات غنين بحماسة أغنية Irreplaceable".

وتشير "الديلي ميل" إلى أنه على الرغم من اعتراض المحافظين من الجماعات الإسلامية على غناء بيونسي في مصر، بسبب ملابسها الجريئة، إلا أن حفلها بمنتجع بورت غالب حقق نجاحًا مدويًا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
قطعتي قلبي
حسام -

و ليش ما يغنوا يعني ؟؟ و كأن المنقبات مخلوق فضائي لا يعرف لغة البشر و لا يسمع الموسيقى مثلا ؟؟ انا ايضا أشفق على أمثالك اللي ما الك صورة إلا فيها إباحة او ملابس فاضحة و غير لائقة و في وضعيات مخجلة .. المنقبات و برغم كل اللغط و الحكي اللي بيصير على الاقل ما وصلوا للي انتي فيه يا بطة ..بيونسيه أصلا بحسها من الناس اللي نسوا جذورهم السوداء و تفعل المستحيل لتشبه البيضاوات ..

كاراميل بالشيكولا
نينا بوراكان -

ما شاء الله بيونسيه شديدة الجمال وصغيرة بالسن وفاحشة الثراء وعصامية موفقة انشالله وهي من اجمل نساء الدنيا وكونها تأثرت من شئ غريب واجنبي عليها مثل النقاب فهي من حقها ولبسها راح يأكل منها حتة ياجدع هههههه الي الامام يا كراميلا وكاكاوة امريكا الدائمة التألق

فصام
نبهان بن جهلان -

منقباتنا عندهم انفصام شخصية ,,,,,, لذلك تظهر في زلات لسانهم و ميولهم الغنائية و غيرها لان هناك غرائز للبشر لا يمكن قتلها بالنقاب

لا للعنصرية
محمد من الجزائر -

بيونسيه نجمة العالم الأولى و أعتقد أننا في عام 2011 يعني عيب الكلام أسود و أبيض... مع احترامي للأخ حسام

حمودي
مهجول -

اقول بيونسي من نجمات العالم وياحسام شكلك العنصريه مسيطره عليك

لا للعنصرية
محمد من الجزائر -

بيونسيه نجمة العالم الأولى و أعتقد أننا في عام 2011 يعني عيب الكلام أسود و أبيض... مع احترامي للأخ حسام