فنون

قمر لم توقِّع عقدها فيلمها الجديد

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلنت شركة "اللوتس" عن إطلاق فيلمها الجديد "غرفة 6"، الذي تشارك في بطولته الفنانة اللبنانيَّة، قمر، الَّتي أعلنت عن عدم توقيعها على الفيلم حتَّى الآن.

القاهرة: اقيم مساء امس داخل فندق "فور سيزون" في القاهرة، احتفال إطلاق فيلم "غرفة 6"، الذي تشارك في بطولته كل من الفنانة اللبنانية قمر، والمغربية ايمان شاكر.

وشهد الاحتفال سوء تنظيم واضح من قبل الشركة المنتجة، وبدأ متأخرًا عن موعده لأكثر من ساعتين، كما منعت الشركة المنظمة دخول الصحافيين بحجة امتلاء القاعة المخصصة، على الرغم من ارسال الدعوات قبل الاحتفال بيومين على البريد الالكتروني الخاص بالمدعويين، وهو ما أدى الى نشوب خلاف بين المسؤولة الإعلامية عن التنظيم والشركة المنتجة، قبل ان تنسحب من المؤتمر معتذرة للصحافيين عن ما يحدث.

حضر الاحتفال الفنانة اللبنانية قمر، التي وصلت متأخرة اكثر من ثلاثة ساعات ونصف عن موعد الاحتفالية، وفجرت مفاجأة من العيار الكبير بانها لم توقع على تعاقد الفيلم حتى الآن، وانها فوجئت بوضع صورتها على الملصقات الدعائية للفيلم التي امتلأت بها القاعة.

وقالت قمر لـ"إيلاف" انها لا تعرف اي من الفنانين المشاركين في الفيلم حتى الآن، حيث لم تلتقِ بهم من قبل، ولم تجمعها معهم اي جلسات عمل، ومن ثم لا تعرف اي شئ يتعلق بتفاصيل التحضيرات، وجلسات العمل، إذ كان من المفترض ان تكون الجلسة الاولى مساء امس.

ولم تخف قمر اعجابها بسيناريو الفيلم وتحمسها للتجربة ككل، مؤكدة أن مشاركتها لمجموعة من الفنانين الشباب أمر لا يقلقها، نظرًا لجودة العمل وثقتها في المنتج والمخرج.

وكشفت أنها تجسد في المسلسل شخصية محامية مصرية قوية ولديها إصرار، رافضة الحديث عن المزيد من تفاصيل الفيلم حتى لا تحرق احداثه على الجمهور قبل عرضه.

وقالت انها انتهت من تصوير اغنية مصورة جديدة سيتم اذاعتها مع بداية عيد الفطر على قنوات مزيكا.

وحضر المؤتمر ايضًا الفنانة المغربية الشابة ايمان شاكر، التي اعربت عن سعادتها بخوض تجربة السينما للمرة الأولى، مشيرة الى انها تقدم دورًا مختلفًا عن ادوراها التي قدمتها من قبل في التلفزيون.

كما حضرت المطربة الشابة ريهام عبد الحكيم، التي ظلت تتلقى التهاني حول نجاح شارة مسلسلها الجديد "خاتم سليمان"، ايضًا حضر المطرب الشعبي حكيم ولكنه انصرف سريعًا.

غرفة 6 بطولة قمر، ايمان شاكر، نادر نور، خالد حمزاوي، محمد سليمان، سيناريو وحوار ايناس حسانين، وقصة وإخراج محمد فخري، ومن المقرر ان يتم طرحه في الشتاء المقبل.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لاتعليق
ااااا -

مين قمر

قمر
Rano -

قمر مغنية حاولت هيفا وهبي قتلها في بداياتها وهي أم حفيد جمال عبد الناصر

من هي قمر؟؟
سالم الحارثي -

ماذا ماذا هيفاء وهبي حاولت قتل قمر؟؟هههه من هي قمر لا وجود لها اصلا هيفاء فنانة و متالقة انما قمر اشبعت جسمها و وجهها بالعمليات لتشبه هيفاء وهبي و تحاول تقليدها من خلال الكليبات و الكلام وهذا واضح و جمال مروان لم يعترف بها اصلا لكي تقول يا انها ام حفيد جمال عبد الناصر واضح انك من اصدقاء قمر و تحاول تلميعها ههههههه شيء مضحك

حلوة منكم هههههه؟؟
نينا بوراكان -

قمر وهيفاءوهبي صار في اقدمية في اقدم مهنة في التاريخ والاستماتة في الدفاع عن هيفاء وهبي ضحكتني ودمعت عيني من القهقهة يعني بعد فيروز ووديع الصافي العمالقة تجي هيفا والان اصبحت من قمم الفن .......وعلي فكرة الفن بخير بسبب انغام وجوليا وكارول سماحة وشرين واصالة ودارين حدشيتي والمرحومة دكري ولطيفة وكل هؤلاء فنانين بحق ولكن هايفة وقمر ومروي ونانا حتي اغاني المرحوم شكوكو قمة بالنسبة لهم

إيمان العبيدي
جدل -

محامية مصرية أو ليبية أو مغربية ما يهم المهم مين راح يلعب دور القاضي

قمر نجمة متألقة
هديل الوادعي -

قمر مش عاملة ولا عملية تجميل هذا شكلها الطبيعي وأعتقد انه واضح من ملامحها انها طبيعية و جمالها رباني , ثانيا ماحد يشبه قمر باي حد قمر أجمل فنانة عربية بلا منافس وخلي العذال والفنانات الغيرانين منها يموتوا من الغيظ قمر راجعة عالفن بقوة بفيلم جديدو كليب جديد غير الكليب اللي نزل برمضان في كليب حينزل بهاليومين ....واصلي واستمري يا قمر معجبينك كثار و الفانز يزيدوا كل يوم

الى Rano
maya -

قمر فنانة صاعدة قهرت فنانات كثير من اول كليب و اشعرت هيفاء وغيرها بالتهديد لانها جميلة و صغيرة في السن خافوا انها تقضي على نجوميتهم وحاربوها بشتى الوسائل لكن خلاص بعد ما انفضحت اوراقهم انطلقت قمر بقوة في الفن و حتمسح الكل لانو صار عندها فانز و جمهور كبييييير يحبها و متعاطف مع قضية ابنها جيمي