فنون

مادلين طبر امرأة صعيديَّة من نارٍ وطين

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تشارك الفنانة اللبنانيَّة، مادلين طبر، في مسلسل جديد يحمل عنوان "النار والطين" حيث تلعب دور المرأة الصعيديَّة، للمرَّة الأولىبعد سنوات طويلة.

القاهرة: للمرة الأولى منذسنوات طويلة، تجسّد الفنانة اللبنانية، مادلين طبر، دور المرأة الصعيدية، حيث تستعدلتصوير مسلسل جديد بعنوان "النار والطين"، وبدأت في عقد جلسات العمل مع المخرج أحمد فهمي عبدالظاهر، والمؤلف أنور عبدالمغيث، وأبطال العمل، للإتفاق على الملامح النهائية للدور الذي ستقوم بتصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقالت لـ"إيلاف" إنها تجسد شخصية "زينات"، وهي سيدة صعيدية من سوهاج، تتميز بالقوة والجبروت، وتقرر أن تدوس كل من يقترب منها بالاقدام بدلاً من أن يدوسوها هم بأقدامهم، وتحاول أن تتصدى لكل من يحاول هضم حقها هي وابنتها، التي تجسد دورها الفنانة السورية، كندا علوش.

وأكدت مادلين أن الدور يحتاج مجهودًا كبيرًا وتركيزًا بالغًا، خصوصًا وأنها لم تجسد الأدوار الصعيدية منذ فترة كبيرة، لذلك فهي تعقد جلسات عمل مكثفة مع مصححي اللهجة كي تتقنها بشكل تام، هي وباقي أبطال العمل، وعلى رأسهم الفنان الشاب حسن الرداد، وكندا علوش التي لم يسبق لها تجسيد الدور الصعيدي من قبل.

يشار إلى أن العمل من إنتاج شركة "صوت القاهرة"، وهو أول عمل تنتجه الشركة لدراما رمضان المقبل.

كما تستعدمادلين لتصوير مسلسل بعنوان "ميراث الغضب"، وتجسد دور صعيدية أيضًا، ويشارك في بطولته الفنان فاروق الفيشاوي، وهو من تأليف الكاتب محمد صفاء عامر،وسيقوم بإخراجه محمد حلمي.

يذكر أنمادليناعتذرت عن تكريم إتحاد المنتجين العرب لها في الأردن، نظرًا إلى انشغالها في تصوير فيلم "ريكلام" مع الفنانة غادة عبدالرازق، ورانيا يوسف، وبروفات أعمالها الجديدة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
حميد الشاعري
هادئ -

ما الذي يجعل ممثلة لبنانية تقدم دور امرأة صعيدية؟ استنساخ ياسمين عبد العزيز كموديل

why not
madline tabar -

good actress play all rolesexactly why a libian singer sings in egyption slang?only coz he is a true singer so why not

إثارة
أبي الحروف البغدادي -

رغم كبر سنها إلا أنني أجدها مثيرة بشكل غريب و تمتلك من الإغراء الكم الكثير جداً