فنون

شارون ستون تستعين بالشرطة خوفًا من متسلل خيالي

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أنَّ خوف الممثلة، شارون ستون، من المعجبين المهووسين بدأ يأثر عليها، إذ طلبت مساعدة الشِّرطة بعدما شكَّت بتسلل أحد إلى منزلها.

نيويورك: اتصلت الممثلة الأميركية، شارون ستون، بالشرطة لتبلّغ عن متسلل اقتحم منزلها، ليتبين لاحقًا أنه من نسج خيالها.

وذكر موقع "تي أم زد" أن الشرطة سارعت إلى منزل ستون في لوس أنجلوس، بعدما اتصلت الممثلة شخصيًا برقم الطوارئ، وأعربت عن قلقها من أن شخصًا ما تسلل إلى منزلها بعدما سمعت ضجة بداخله.

غير أن الشرطة تحققت من المنزل، وفتشته، ولم تجد دليلاً على أن أحدًا اقتحمه.

وأوضح الموقع أن ستون لم تشأ أن تخاطر بعدما كانت تعرّضت في السابق لمضايقات من معجبين مهووسين، لذلك بادرت لطلب نجدة الشرطة فور شكها بأمر مريب.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
كرمال عين تكرم مرج ع
النحل البري -

متسلل خيالي ؟؟...كيف يا شارون ؟ هذا مندس...ممكن توصفيلنا شكلو...ولا يهمك سنعمل جمعة شارون ستون...ما هي ماشية وماشية ...تكرم عينك

اخلاق اخر الصف
nero -

اخلاق اخر الصف الاجتماعى يطالب ان يجلس على حجر الاخرين حمل على النظام و عليهم كبير فـ شاهدته كثيرا يتخانق مع من على باب معهد او جامعه بـ انا اعرفك و انت تعرفنى ان هو جمهور كبير قد يعرفه يوم و يشك ان يعرفه يوم لكن الجمهور يعرف من على الباب يرى الكارنيه و من يفتعل الخناقه او يتسلل هو من اخر الصف الاجتماعى او اسير فكرهم يعنى جلس معهم تأثر و عليه يعود لـ حياته سوف يعرف نفسه يعنى مستواه فـ انا فى صحبه زملاء نادى او معهد كنت اشاهد اشياء و لا اشارك و تصلنى افكار انسى فيها بيتى نفسى و فى تنويم مغناطيسى لكن عندما اتركهم فتره اجد ان كيف يحدث هذا و عيب و ليس من مستوايا بيكون جو التنويم مغناطيسا كبير قوى جدا جدا مثل جلوس جلسه اولاد الشوارع على خط سكه حديد هذا مثال و ليس حقيقى فى جو ايام فى صحبه هؤلاء