فنون

باميلا أندرسون تسعى إلى أن تكون سفيرة نوايا حسنة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عبَّرت الفنانة الكنديَّة، باميلا أندرسون، عن رغبتها بأنّْ تصبح سفيرة نوايا حسنة تابعة للأمم المتَّحدة أسوةً بغيرها من النجوم.

نيويورك: أعربت الممثلة، باميلا أندرسون، عن رغبتها بأن تصبح سفيرة نوايا حسنة تابعة للأمم المتحدة، لتسير على خطى مشاهير سبقوها، لنصرة قضايا إنسانية عالمية.

ونقلت صحيفة "دايلي أكسبرس" عن أندرسون قولها: "منذ أن بدأت في هذا المجال وأنا أريد أن أصبح سفيرة نوايا حسنة"، وأضافت: "لطالما اعتقدت أنه عنصر رومانسي ومثير من النجومية منذ أيام أودري هيبورن".

وتعرف أندرسون، نجمة مسلسلة "باي ووتش" السابقة، والتي تشارك حاليًا في برنامج "الأخ الأكبر" في بريطانيا، بدفاعها عن حقوق الحيوانات، وتعتبر من أشهر نجمات الإغراء في العالم.

وقالت أندرسون (44 عاماً): "لطالما ضممت المسائل الإجتماعية والحيوانات إلى اهتماماتي في كل بلد أزوره"، وأعربت عن شعورها بالرضى عن كل ما تقوم به.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
تبرع
النحل البري -

لأ لأ لأ ...فعلا نواياها حسنة ...لا تظلموها يا جماعة الخير ...تبرعولها .

لما شاب ودوه كتاب!
قطة لعوبة -

اظن انها ترغب ان تون سفيرة للنوايا السيئة فقط زلة لسان منها ...........

سفراء
العبيط بن الأهبل -

المثير للدهشه ...والعجب نسمع بين فترة وأخرى ان هذا الفنان او تلك الفنانه هم سفراء للنوايا الحسنه او غيرها من الألقاب...وقسم كبير منهم من فنانى شرقنا ....وعندما تتسـائل وتتفحص عن خلفياتهم وثقافتهم...تجدهم فى مقابلاتهم والندوات التلفزيونيه (( يخيطون ويخربطون ))ويحضون بالتصفيق الحار والصفير من جمهور الحاضرين المدفوع (( الأجر سلفا ))....هل هذا ينعكس على (( سفرائنا )) الحقيقيين..............................

سفيرة كل شي
عراقي -

والله انتي تستاهلي تكوني سفيرة كل شي مو بس النوايا الحسنة.....

يا حلاوة
د المصري -

إذا دي ماتنفعش تكون سفيرة نوايا حسنة أمال مين ينفع؟دي أم الحسن نفسه

حسنة..
abou el-fad -

والله تستاهل فهي حسنة و نواياها حسنة جدا و يجب ان تعطى الفرصة . انما بعد رؤيتي لهذه الصورة اصبحت نواياي انا سيئة جدا جدا

تقدم الخدمه الدينيه
nero -

باميلا أندرسون هى بالفعل سفيرة نوايا حسنة و تقدم الخدمه الدينيه يعنى الخدمه الحياتيه الاجتماعيه فى الاسره ان فهم هذا و انه يتم بطريقه آليه سوف تنجح و ينجح جمهور حولها شاهدت جمهور الممثله ناديه الجندى و كيف افلامها لها تأثير على شخصيات شاهدت التأثير ...........

جلوسه بنيه حسنه؟
فارس/اليمن -

طريقه جلوس الممثله باميلا اكبر دليل على صدق نواياه الحسنه وعليه قرر يتم تعيينه سفيرا ومفوض فوق العاده للنوايا الحسنه في منطقه الشرق الاوسط والقرن الافريقي عشان تهدى من الاوضاع المتفجره ويتم الاتجاه للنوايا الحسنه؟

تستاهل اكثر
رامي ريام -

ان باميلا اندرسون في الحقيقة تستطيع ان تدير شؤن بلد بكامل مؤسساته واما الناويا الحسنة فهذا الصفة هي تقليل من شأنها لانها قد تفوق بقدراتها اكثر بكثير من النوايا الحسنة حيث في داخلها تعشعش كل هذه النوايا التي تذهب في مهب الريح لذلك يجب انتخابها بالاجماع وبدون تردد لانها اهلا لذلك - شكرا لكل من بادر في تشجيعها لذها المنصب

الى رقم 8
nero -

الرد خارج الموضوع

Yes I support
Supporter -

If you need my personal support, I am ready to leave my work and life behind to come forward to help you. Always keep us updated of your plans as we love to see your actions at all times.

سفيرة لبعث النوايا
حسن النيه -

لو ترشحت كسفيره لبعث النوايا الحسنه في نفوس الرجال خاصة لفازت قطعا .اللهم عافنا من هذه النوايا و ممن تدعوا اليها

حسنة
مراقب -

تستاهل أن تلقب ب صاحبة الصدور الحسنة