فنون

سعيد السالم يطرح "إيه أحبك" قبل "حجَّة غيابي"

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أطلق الفنان الإماراتي الشَّاب، سعيد السالم، أحدث أغنياته المنفردة، حاملة عنوان "إيه أحبك" من بين مجموعة من الأغاني.

دبي: كإهداء منه بسبب العام الجديد 2012، أطلق الفنان الإماراتي الشاب، سعيد السالم، العائدالى الساحة الغنائية الإماراتية والخليجية، أحدث أغنياته المنفردة، حاملة عنوان "إيه أحبك"، والتي اختارها من بين مجموعة أغنيات ألبومه الجديد الذي حضّره منذ مدة لطرحه تحت عنوان "حجة غيابي"، حيث تحمل اللون الغنائي الكلاسيكي الذي أعد لحنها بنفسه بعد أن تعاون في كلماتها مع الشاعر سلطان مجلي، وقام بتوزيع موسيقاها أسامة سعيد.

وتعد هذه الأغنية الجديدة "إيه أحبك" مقدمة الألبوم الجديد الذي تأخر صدوره حتى الآن لأكثر من مرة، لأسباب فنية مختلفة، والذي يأتي بعد غياب دام لأكثر من ست سنوات عن إصدار الالبومات، ويحمل عنوان "حجة غيابي" والتي علل غيابه عن الساحة الغنائية تلك الفترة الطويلة الماضية قائلاً: "الساحة الفنية كانت مليئة بالدخلاء خلال الفترة الماضية، والذين بدأت أمورهم في تراجع، إضافة الى انتشار ظاهرة الاغاني الخاصة التي انتشرت بشكل كبير".

وأضاف: "ولكن الآن بدأت الأمور تتضح أكثر والساحة تستقر لأن في النهاية لايصح الاّ الصحيح".

وبدأ الفنان الاماراتي التمهيد لهذه العودة، من خلال طرح أغنيتين بشكل "منفرد" خلال الفترة الماضية عبر الاذاعات الاماراتية والخليجية، حيث طرح أغنية تحمل عنوان "الحيلة" من كلمات الشاعرة "عذبة المعنى" ومن الحان طارق المقبل، والثانية بعنوان "روح" من كلمات سيف الشامسي، والحان سعيد السالم نفسه.

وكان السالم قد طرح سابقاً ثلاثة البومات أولها "هدي أعصابك" الذي كان مفتاح دخوله الى عالم الفن، ثم أتبعه بألبوم "أموت أنا في حبهم"، ثم ألبوم "سعيد السالم 2005"، ليبتعد خلال الفترة الماضية التي طرح خلالها وبعد عام 2007 عددا من الأغنيات بشكل "منفرد".

كما يستعد السالم لتصوير أغنية جديدة لم يقم بالكشف عن اسمها، بعدما بدأ جلسات العمل مع المخرج الإماراتي راكان لتنفيذ التصوير في الإمارات.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف