فنون

أنجيلينا جولي تنتظر طفلها السابع

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أوضحت مجلة "O.K" أن النجمة الأمريكية أنجيلينا جولي تنتظرطفلها الرابع من النجم براد بيت, وذلك رغم عدم إعلان جولي وبيت أي تصريح رسمي بخصوص ذلك الخبر.

نيويورك: كثيرا ما تترد شائعات حول حمل النجمة أنجيلينا جولي , لعشقها وزوجها براد بيت للأطفال, فهما لديهما ثلاثة أطفال بيولوجيين و ثلاثة آخرين بالتبني, لكن يبدو أن شائعة حمل أنجيلينا جولي هذه المرة في طفلها البيولوجي الرابع أقرب للحقيقة.

وفقا لمجلة "O.K" الأمريكية, فانجيلينا جولي في الشهر الثالث من الحمل, وأتها تقوم حاليا بتغيير لون حجرتها إلى اللون الأبيض كي تشعر بمزيد من الراحة والسكينة.
وصرح مصدر مقرب من جولي لمجلة "O.K" قائلا: " أنجيلينا تنتظر طفلها السابع, وهي تشعر حاليا بكل أعراض الحمل , لكنها لا تريد وزوجها براد بيت الاعلان رسميا عن الأمر".
واضاف:" جولي أكدت أنها سعيدة للغاية لأنها حامل مجددا, فهي لا تستطيع الانتظار حتى تصبح أما للمرة السابعة".

وعلى صعيد آخر, تنتشر أنباء حول انتظار النجمة جينيفر أنيستون الزوجة السابقة للنجم براد بيت, لطفلها الأول من صديقها جاستن ثورو, علما أن صديق مقرب لها أكد لمجلة"Look" أن أنيستون في شهرها السادس من الحمل وتعمل علىإخفاء حملها لأنها لا تريد اعطاء الأمر أكبر من حجمه.

يذكر أن جينيفر انيستون تصدرت موخرا غلاف مجلة "Star" , التي اختارت العنوان الرئيسي لغلافها :" جينيقر أنيستون تطلب من براد بيت أن يعود إليها".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
رسالة الامارات
خليفه لوتاه -

مبروك