فنون

نوال الزغبي في "ليالي دبي" والحضور يتوافد قبل الحفل بساعاتٍ

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بيروت:أطلت الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي، من خلال مهرجان "ليالي دبي" بحفل اجتمعت فيه صفات الصوت الجميل، والأناقة المميزة، والجمال اللافت، فأطربت الحاضرين بأغنياتها.

واختارت نوال الزغبي لحفل "ليالي دبي 2012" وهو الحفل الأول من الأسبوع الثاني لهذا المهرجان، فستاناً ذهبياً من تصميم إيلي صعب.

وامتلأت مدرجات المسرح من مختلف الجنسيات، إضافة إلى الجمهور الذي توافد من الدول الخليجية خصيصاً لحضور هذا الحفل، حيث قدمت لهم باقة من أجمل أغنياتها، فتفاعل معها الجمهور طوال الحفل ليسجل هذا التناغم ليلة متميزة من ليالي المهرجان.

الجدير ذكره أن الحضور بدأ يتوافد على برج ستيبس مكان الحفل منذ الساعة السادسة قبل بدء الحفل بثلاث ساعات، واستمتع الحضور مع الفنانة نوال الزغبي التي رحبت بالجميع وشكرت مهرجان دبي للتسوق على تنظيم مثل هذه الفعالية التي تحظى بشعبية كبيرة ليس في دبي وحسب، وإنما في كافة البلاد العربية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ملكة ونجمة ذهبية
عبدالرحمن -

أنا على فكرة حضرت الحفلة ونوال كانت ملكة على المسرج وبتستحق بجدارة لقب الملكة الذهبية صوت و شكل وأناقة وحضور وخفة دم نجمة متكاملة ومتألقة دائما وبعد الحفل تاني يوم تصورنا معا قمة بالتواضع وليدي كلاس ودايما من نجاح لنجاح يا نوال بحبك كتيير

يا حرام
lamya -

يا حرام شو بتحزن هالمقالة...ما فيها اي خبر و لا اشي مهم بس مع هيك منشورة...

ويستمر التطبيل
dali -

ايلاف والتطبيل لنوال الزغبي