فنون

أنوشكا: لم أرتبط بوزير الداخلية الأسبق

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نفت الفنانة انوشكا ما نشرته إحدى الصحف المصرية عن ارتباطها بوزير الداخلية الاسبق اللواء حبيب العادلي مطالبة بالتعويض عن الضرر الذي لحق بها نتيجة نشر هذا الخبر.

القاهرة:تقدمت الفنانة انوشكا أمس ببلاغالى قسم شرطة الدقي ضد صحيفة صوت الامة الاسبوعية المصرية ورئيس مجلس إدارتها ورئيس تحريرها والمحرر حسن عبد الفتاح ضد ما نشر في العدد الاخير من الجريدة والذي يفيد بانها كانت متزوجة عرفيا من وزير الداخلية الاسبق حبيب العادلي.
وقالت انوشكا في بلاغها إن ما نشر في الجريدة عار تماما من الصحة وانها ليس لها علاقة بوزير الداخلية الاسبق ولم ترتبط به كما ذكرت الصحيفة التي ادعت انها تملك صورة من ورقة الزواج بينهما معتبرة ان ما نشر يعتبر سبا وقذفا في حقها وأدى الى وقوع اضرار مادية وادبية لها.
وطالبت باتخاذ الإجراءات القانونية ضد الصحيفة والقائمين عليها والمطالبة بتعويض عمّا نشر لها في الصحيفة، حيث تمت إحالة البلاغ على النيابة التي باشرت التحقيق فيها ومن المقرر ان تستدعي فيها القائمين على الصحيفة بعدما تقدمت انوشكا بصورة عما نشر في الصحيفة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
نقد فني
عباس المفلحم -

الحقيقة آني ما مرتاحلها و ما أعتقدها صادقة .. شكلها عالسته و ساكته

احبكي انوشكا
منيرو -

خارج الموضوع

الثورة اصبحت عورة
على زياد -

1. عند دخول المجلس تقول اعوذ باللة من الخبث والخبائث 2-ادخل برحلك اليمين واوعى تحلف اليمين 3-بعد الاستيلاء على جميع اللجان تقول صبحان اللة الذى سخر لنا هذا وما كنا لة مقرنين..4-عند الخروج من 1المجلس للذهاب الى المنزل طبعا والعودة.فورا اليها الى ان يرث اللة الارض ومن عليها فالانتخابات حرام فى حرام فى حرام ..هو دخول حمام المجلس زى خروجة. 5-اذا تكلم احد المعينين فدعى يرغى فلهم ما لنا وعليهم ما علينا وان تمادى واطال فليس لة الا ضرب النعال 6- اما اذا قابلتم اعضاء المعارضة فلا تبادؤهم السلام - واضروهم الى اضيق الطرق والمقاعد ومنع الكلام7- لعلاج غلاء الاسعار عمل حفلة زار واستعادة اموال المخلوع عمل حفلة سبوع وعودة اموال المهربين عمل عدة ياسين 7-عند عمل الدستور اكفى على الخبر ماجوروالخضرى ها يظبطة للنور 8- اما عيال الثورة خدوهم على الحجور وكلمتين حلوين ولمو الدور وشعار المرحلة القادمة من اللمان للبرلمان والبركة فى الطرطور.9اما انت يا فرفور فوت وقول هاردلك يا جاد.10-شعارالمجلس .رغم الثورة لن تتغير الصورة .وما فعلة المنحل ستفعلة المحظورة واخر دعوانا ان يقصر الله فى عمر هذا المجلس حتى يقلل الله من سيئاتة