فنون

ديمي مور تفقد وعيها بعد تدخينها مادةً مجهولةً

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كادت الممثلة، ديمي مور، أنّْ تفقد وعيها بعد تدخينها لمادةٍ مجهولةٍ، وذلك حسبما أفاد الاتصال الهاتفي الذي أجرته امرأة مع خدمة الطوارئ و نشره موقع "TMZ".

نيويورك: كشفت مكالمة هاتفية أجرتها امراة مجهولة الهوية مع خدمة الطوارئ 911، أن الممثلة ديمي مور قد أصيبت بوعكة صحية أدت إلى فقدانها الوعي جزئيًا، فضلاً عن اصابتها بتشنجات وارتفاع في درجة الحرارة.

وأفاد الاتصال الهاتفي الذي أجرته تلك المراة الاثنين الماضي، ونشر التسجيل الصوتي له موقع "TMZ"، أن هذه المرأة المجهولة قد طلبت من خدمة الطوارئ ارسال سيارة إسعاف إلى منزل مور في بيفرلي هيلز، لافتة إلى أن الأخيرة قامت بتدخين مادة مجهولة لا تماثل بالماريغوانا، لكنها تشبه البخور.

التسجيل الصوتي الذي نشره موقع "TMZ"، يظهر وجود ثلاثة أشخاص برفقة ديمي مور وقت العثور عليها وهي شبه فاقدة للوعي، وهم امرآتان ورجل بدى صوته واضحًا وهو يطلب من شخصًا يدعى "رو" - وهو الاسم الذي يحتمل أن يكون عائدًا لابنة ديمي مور، رومر ويليز ـبأن تسمح لسيارة الإسعاف بالمرور من بوابة المنزل.

وفي سياق متصل، حذف موقع "TMZ" من التسجيل الصوتي لتلك المكالمة الهاتفية أسماء العقاقير التي تتناولها مور، حرصًا من القائمين على الموقع على خصوصية الممثلة، مع العلم أن المتحدثة باسم ديمي مور صرحت لوسائل الإعلام، قائلة: "نظرًا للتوتر الذي طرأ على حياتها، طلبت ديمي مور تدخلاً طبيًا من أجل العلاج من الارهاق، والمساعدة على تحسن حالتها، وهي بالفعل استاجبت للعلاج و شكرت كل من وقف بجانبها من عائلتها وأصدقائها".

يذكر أن ديمي مور (49 عامًا) انفصلت عن زوجها أشتون كوتشر (33 عامًا) في نوفمبر الماضي بعد ستة أعوام من الزواج، وذلك بسبب ما انتشر من أقاويل حول خيانة الأخير لها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف