فنون

نوال الزغبي أفضل فنانة للعام 2011 بحسب إستفتاء ميلودي السنوي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

توجت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي نجمة للعام 2011 في حفل ضخم أقيم في فندق لوريال ضبية بحسب الإستفتاء السنوي الذي تقيمه إذاعة ميلودي، وبحضور عدد كبير من الإعلاميين ووجوه المجتمع الفني.

بيروت: بعد أن تصدرت في عدد من الاستفتاءات العربية الهامة واحتلت مواقعاً متقدمة كأفضل فنانة وصاحبة أفضل ألبوم، حصلت النجمة اللبنانية نوال الزغبي مؤخراً أيضاً على لقب افضل مطربة لعام 2011 في الاستفتاء الجماهيري السنوي الذي تجريه إذاعة "ميلودي اف ام" والذي استمر التصويت فيه على مدى ثلاثة أشهر، وقد استلمت نوال جائزة التكريم الخاصة بها خلال حفل كبير ومميز من حيث التنظيم والحضور أقيم في فندق "لو رويال" كما حصلت على جائزة ثانية عن أغنيتها "ألف ومية" من كلمات فارس اسكندر والحان سليم سلامة والتي اختارها الجمهور كأفضل أغنية لهذا العام، ويختلف هذا الاستفتاء عن غيره، بأنه يعتمد على الجمهور فقط وتصويتهم، وقد عبرت نوال التي تألقت في فستان اصفر أنيق وغنّت أغنية "معرفش ليه" لدى تسّلمها درع ميلودي، عن فرحتها بهذا التكريم والدرع، مؤكدة بأن أي تكريم تحصل عليه من الجمهور هو أمر مهم جداً وتحرص على أن تتسلمه بنفسها تعبيراً عن تقديرها لجمهورها ومحبيها في مختلف أنحاء العالم، وفي المقابل أكدت مرة أخرى بأنها ترفض الجوائز المدفوعة وإختتمت بتوجيه الشكرلأهل الصحافة والإعلام على دعمهم الدائم.


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Diva star congratulation
Nzgoldenstar -

Mabrouk nawal u deserve it we are proud of u and we are waiting for ur new hit in april we love u

Wasta hata bil fan....
siham -

What made her # 1? please somebody let me know? she didn''t do any new songs even we didn''t hear about her last year....God be with her.....

جائزة لمن؟
بلبل الفن -

مع احترامي للفنانة نوال الزغبي .. ولكنها بعيدة كل البعد أن تحوز على أي جائزة أو أن تستحق أي لقب جديد... هي فنانة لا بأس بها ولكنها تعيد وتزيد عن رفها للميوزك أوورد وغيرها من الجوائز التي لا تحصل عليها هي وتحصل عليها فنانات أخريات قد يكون بالشراء أو بالواسطة ولكن هذا لا يعطي لنوال الزغبي أن تصرح يومي أنها تشتري الجوائز .. هذا لايعني الا ان هذه الجوائز تحرق دمهاكثيراً ولو كانت لا تهمها ما تكلمت عنها.. أما جوائز استفتاءات النت فهي جوائز للجمهو وليست جوائز للفنان ...لأنه يكفي الفنان معجب واحد يصوت له ويغير الايبي ادريس للكمبيوتر باستعمال برنامج سوفت وير خاص ليتفوق على معجب مجنون اخر لفنان اخر يعمل بنفس الطريقة... استفتاءات النت هي أبعد ما يكون عن أن تعطي لفنان لقباً أو تحرمه من لقب.