فنون

عقد قران غادة عبد الرازق ومحمد فوده في أوَّل مارس

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

في تصريحٍ مشتركٍ وخاصٍّ لـ"إيلاف" أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق والإعلامي محمود فودة عن تحديد يوم الخميس الأوَّل من شهر مارس/آذار موعدًا لعقد قرانهما.

القاهرة:في تصريح خاص ومشترك لـ"إيلاف" قالت الفنانة غادة عبد الرازق والإعلامي محمد فودة إنهما قررا أن يكون يوم الخميس الأول من مارس/آذار موعدًا لعقد قرانهما، على أن تتم مراسم عقد القران في منزل غادة.

يأتي إعلان غادة عن تحديد الموعد بعد أيام قليلة من زفاف ابنتها الوحيدة روتانا.

وقالا إن موعد الزفاف سيتم تأجيله إلى حين الانتهاء من تصوير دورها في المسلسل الدرامي الجديد "مع سبق الإصرار"، على أن تتم مراسم الزفاف خلال شهر حزيران/يونيو المقبل في احتفال بسيط تتم دعوة أصدقاء العروسينإليه، ليقوما بعدها بقضاء شهر العسل في المكان الذي يتفقان عليه.

وأكد الإعلامي محمد فوده في أول تصريح له أنه تم الاتفاق النهائي على عقد القران، الذي يعقبه حفل بسيط يجمع الأصدقاء والأحباب من داخل الوسط الفني وخارجه، معربًا عن سعادته لارتباطه بالفنانة غادة عبد الرازق، مشيرًا إلى أن علاقة الحب الذي ربطته بها منذ 17 عامًا تقريبًا، ستكلل أخيرًا بالزواج.

وأعربت غادة عن سعادتها بالارتباط من محمد فوده، لكونه "ابن بلد" و"شهمًا"، معتبرة أنه آخر الرجال المحترمين، ومؤكدة في الوقت نفسه أنها تفتخر بارتباطها به، بعد واحدة من أجمل قصص الحب الرومانسية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ده مكمل للمسلسل
العبيط بن الأهبل -

الخبر ده مكمل للمسلسل ((غادة وازواجهـا الأربعه )) عفوا كنت اقصد اسمها (( زهرة))فى المسلسل ..ام حقيقه ..لأننـا نتلخبط بأخبـار (( الفنانات )) بين الحقيقه والواقع ..والأفلام والمسلسلات..(( ألف مبروك عقبال الثالث والرابع ..))

سؤال
معتز البغدادي -

هل صحيح ان غادة عبدالرازق كانت متزوجة من السياسي العراقي احمد الجلبي قبل حوالي سنة واستمر الزواج لفترة قصيرة.

معهلش احنا بنتبهدل؟؟؟
مستعرب -

اخر الرجال المحترمين ههههههه

مبروك
قارئ -

ألف مبروك لغادة و محمد .

SHE IS MARRIED WITH FAMOU
Salam Al Hindawy -

SHE IS MARIED WITH FAMOUS IRAQI POLITICIAN .

خاص جدا
خاص -

خالف شروط النشر

يا حسرة
عمر عبد الحميد الغريري -

الإعلامي محمود فودة .. إنته بتتكلم جد ؟؟ إنته عارف حا تتجوز مين؟؟ يا راجل !!

رسالة الامارات
خليفه لوتاه -

مبروك عقد قران غادة عبد الرازق ومحمد فوده في أوَّل مارس ,,,,,,,,,,,,,,,, ومبروك النجاح في مسلسل ومبروك الى روتانا .

من هو محمد فودة؟؟؟؟؟؟
بوحة الصباحي -

شاب قروي حاصل علي دبلوم تجارة تم الحاقه بمكتب وزير الثقافة الاسبق فاروق حسني استطاع الوصول الي منصب مدير مكتب وزير الثقافة . تم اتهامه في قضية الرشاوي الكبري دخل السجن هو ومحافظ الجيزة الاسبق المستشار ماهر الجندي وتم حبسه 3 سنوات وخرج من السجن وبداء يمارس نشاط مالي ويرتكز علي ثروة اكثر من 200 مليون جنيه حصيلة عمله سكرتير وزير الثقافة . الذي ربطته به اقوي علاقات الصداقة . انشر يا ناشر خللي الناس تفهم شوية .

كن رجلا والرجال قليلو لول
صومالية مترصدة وبفخر USA -

الناس ديه كثرت اليومين دول هو بتجوز ست ليه لو انه اشتغل قوي مع نفسه واللي يشبه نفسه هههههههههههههههههه فهمتك قوي قوي ياخويا انت طلعت بتفهم قوي السجن للرجال هههههههههههههه اه وبعدين يخرجو ويعملوا ثروات من الشغل الكثير ياعيني بيتعبوا خالص الناس دوول

ياساتر يارب
soka -

هى ليها نفس تتجوز خامس !!! هى مش قطعت من كام سنة؟؟؟