فنون

ليلى علوي... "أم المماليك" مع "نابليون بونابرت"

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

انضمَّت الفنانة المصريَّة، ليلى علوي، لفريق عمل المسلسل العالمي "نابليون بونابرت" الذي بدأ تصويره في مصر أخيرًا، علمًا بأنَّ العمل من إخراج التونسي شوقي المجري.

القاهرة: وافقت الفنانة، ليلى علوي، على المشاركة في المسلسل العالمي "نابليون بونابرت" والذي يتناول الفترة التي قضاها القائد الفرنسي الشهير في مصر منذ دخوله على رأس الحملة الفرنسية في مصر عام 1798، حيث سيتم تصويره ما بين مصر وسوريا ويجري حاليًا تصوير عدد من المشاهد داخل استوديوهات "كينغ توت" في ديكور القلعة.

نابليون بونابرت يشارك في بطولته من مصر الى جانب ليلى علوي كل من محمود الجندي، وشريف سلامة، ومحمود عبد المغنى، وسوسن بدر، إضافة الى عدد كبير من الفنانين الفرنسيين، حيث سيتم تصوير المسلسل باللهجتين العربية والفرنسية من خلال تحدث كل ممثل بلهجة بلده، على أن تتم ترجمة اللهجة المتحدثة الى لهجة اخرى تعرض على الشاشة، ومن المتوقع ان يعرض المسلسل خلال رمضان المقبل وفقًا لتصريحات مهندس الديكور عادل مغربي لـ"إيلاف".

وتجسد ليلى علوي دور "نفسية" أم المماليك، وهو يعتبر اكبر الادوار النسائية في المسلسل، فيما ينطلق التصوير نهاية الشهر الجاري حيث تم تحديد يوم 20 مارس كموعد مبدئي لانطلاق التصوير.

الجدير بالذكر ان اخر اعمال ليلى علوي مسلسل "الشوارع الخلفية" الذي عرض خلال رمضان الماضي، وشاركها في بطولته الفنان السوري جمال سليمان.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
انتظرها ...
عاشق ليلى -

تحياتي اشواقي للسيدة ليلى . ياعالم خبروها اذا مش مبسوطة بحياتها الزوجية .. انا منتظرها بغارغ الصبر , واذ كانت مرتاحة ومبسوطة اتمننالها انا تكون ب الاعالي اكثر مع تحياتي ووووووو

ليلى
النحل البري -

طبلوجة وغنوجة، بيلبقلك

ليلى علوى
سلمى -

انا احب طنط ليلى واللة يوفقها فى جميع مسلسلاتها وانا اريد رقم تليفونها