فنون

كارمن سليمان تعود إلى القاهرة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عادت كارمن سليمان الفائزة في الموسم الأوَّل من برنامج "أراب أيدول" إلى القاهرة، وأكَّدت لـ"إيلاف" أنَّها ستركز على فنِّها خصوصًا بعدما أعطاها حبُّ المصريين دافعًا معنويًا.

القاهرة: أعربت الفنانة الشابة، كارمن سليمان، عن سعادتها بالحصول على لقب محبوبة العرب بعد فوزها في الموسم الاول من برنامج "أراب أيدول" قبل أيام، مشيرة الى انها تعتزم التركيزعلى الفن خلال الفترة المقبلة.

وقالت كارمن عبر الهاتف لـ"إيلاف" خلال ذهابها من المطار الى مسقط رأسها في محافظة الشرقية للاحتفال مع أسرتها، إن زيارتها لمصر قبل ايام من الحلقة الاخيرة أعطتها دافعًا معنويًا كبيرًا بعدما لمست حبًا كبيرًا من المصريين.

وأشارت الى انها تعتزم دراسة الموسيقى بعد انتهاء العام الدراسي الحالي، لافتة الى ان الفن سيكون كل حياتها حتى تكون على قدر الثقة من الجمهور الذي تابعها وصوّت لها بكثافة لمنحها اللقب.

كانت كارمن قد وصلت الى مطار القاهرة على رحلة الطيران القادمة من بيروت، وكان في انتظارها العشرات من معجبيها الذين حرصوا على استقبالها بحفاوة.

وحملت كارمن العلم المصري وباقات الزهور وغادرت صالة 2 في مطار القاهرة بموكب من السيارات،بعد أنحرص أصدقاؤها على استقبالها في المطار والعودة معها الى الشرقية، فيما ستحل ضيفة على برنامج "العاشرة مساءً" في اول ظهور تلفزيوني لها بعد انتهاء المسابقة،كماسجلت اللقاءات الصحافية مع عدة محطات فضائية كانت في انتظارها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اذا بدات
عراقية -

مخالف لشروط النشر

احلى كارمنننننننننننننننن
عربي -

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكولا عزاء للحاقديننننننننننننننننننننننننننن

الف مبروك ع كل المصريين
Nwwar Hayaty -

الف الف الف مليون مبروووووووووووووك انا فرحتلك من قلبي بجدربنا يوفقك

الف مبروك
عاشقة دنيا -

الف الف الف مليون مبروووووووووووووك محبوبة بيبسي وشيفروليه، ننتظر اعلانك بفارغ الصبر مع اني احب كوكاكولا، وننتظر البوم دنيا باحر من الجمر.

الفن والبيبسي
ريم مصطفى -

عادت كارمن مازجة الفن بالبيبسي بتشكيلة غريبة عجيبة.." ان هناك عشرات بانتظارها" ..وهذا من مجمل الثمانين مليون نسمة..كل ذلك يدل على ان حتى المصريين غير مبالين بالعودة, لان الفوز جاء مدفوع بغرض تجاري لشركة البيبسي والشرط هو ان تعمل مع الشركة كفتاة اعلان..الخبطة غريبة على ارضية الفن المصري الاصيل...

فرحتينا ولسه هتفرحينا
العوامى -

بجد انتى تستاهلى اللقب وانا بحبك جدا وعلى فكره انا صوتللك عشان انا حبيت صوتك وشكلك واسلوبك الف مليون مبروك يا كارمن وركزى فى المذاكره وربنا يوفقك وسيبك من كل التعليقات السخيفه اللى بتشكك فى النتيجه واةعى تفكرى فيها

البرنامج الخاسر الأكبر
Housam Tanger -

هذه السيارة وجوائز أخرى "سلبت" حقيقة من ملكة Arab Idol الفنانة الواعدة دنيا بطمة.. دنيا قامت بمشوار نظيف، لامع، براق خالي من منطقة الخطر ، بيد أن كارمن وقفت مع محمد طاهر فطار المسكين، ووقفت في منطقة الخطر إلى جانب نادية فطارت كذلك المسكينة ثم وقفت كارمن للمرة الثالثة إلى جانب يو سف فازيح المسكين ده كثير أوي. وبعدين ثلاث مرات في منطقة الخطر... أكيييييد إلي تستحق اللقب هي دنيا، دندون. يا خواتي ده حتى اسمها موسيقى "دندنه"... دنيا فازت بأحسن جائزة وهي أنها كسبت قلوب الملايين من العالم العربي، لأن النتيجة واضحة كانت مفبركة، لأن السؤال المطروح لماذا اسم كارمن كان منقوشا على التروفي رغم أن البرنامج مباشر، إضافة أن ممثل شركة بيبسي كان غاضبا في أروقة MBC وهو يصرخ كون المغاربة لا يشربون البيبسي.. للاسف الفن الراقي الذي تمثله دينا باطما اغتالته حسابات الاقتصاد والسياسة، والبرنامج فقد مصداقيته..

زي غيرك
lamya -

حبيبتي ما تفرحي زيك زي محمد عطية بلونة و انفجرت و لا حد سمع عنه بعد ستار اكاديمي بكم شهر...و انتي يا مسكينة من هلا ما الك حضور و لا قيمة...روحي ادرسي سكرتارية احسنلك

Fannanah????
Raghad -

We lone to give out BIG names, this girl just won a talent show yesterday and today she became a star, and whenever her name is mentioned the word star comes before her name....when are we going to become real?

عجيب
نسرين -

حقيقة انا مستغربه من والده كارمن ازاي امها محجبه وبنتها بهذه الوضع من ناحيه البس وبتغني لماذا امها ترتدي الحجاب ما هذا التاقض

انفتاح
هبة رامي -

الملاحظ ان اكثر اللذين دفعوا ببناتهم لهذه المسابقة هن من الامهات المحجبات..لناخذ ام كارمن مثلا على ذلك, فهي ترتدي قطعتي حجاب على رأسها , لكن كارمن كانت اكثر الفتيات ارتداء للملابس المفتوحة الظهر ومن دون كم وقصيرة ولم تقصر بالاسراف بالمكياج وهذا امام العلن ممن شاهد البرنامج..المتسابقات استدرجن للبس هذا الملابس والمشرفة على الملابس قالت لمن ترفض ارتداء هكذا ملابس انه ليس لديها خيار! دنيا في الحلقة الاخيرة ارتدت ملابس محتشمة كان مقصودا لانهم حددوا لها ان لاتفوز! وتركوها تختار ماتشاء. نعود للفكرة الاساسية من طرحي لهذا الموضوع هو ان والدي كارمن المحافظين , ويخافون الله ويخشعون له..كيف سمحوا لكارمن وهي بنت السابعة عشر التعري من الجزء العلوي وفجأة تخلوا عن التحفظ. هل هي سيارة الشوفر؟ ام اعلان البيبيسي؟ للاسف ان الفلوس ممكن ان تعمل كل ده! انها سياسة الام بي سي والبيبيسي..لاستدراج قتياتنا للعبة هابطة المحتوى..وتشويه الفن العربي لجعله مرتبط بالشخلعة والامور المادية ..وقد وقعت قتيات صغيرات في الفخ وانجر لها مروجين من اللجنة الى اصحاب روؤس الاموال..سيرفض محبي الفن الاصيل من المصريين كارمن وكذلك متذوقي الفن الجميل من الجمهور العربي..

اه تمام
Zeo Bahgat -

بس مين دى يعنى ولا كسبت ايه .... ؟

كارمن لا تستحق اللقب
راشد زكي -

والله انت الافضل يا دنيا بطمة! لانو عندك خامة صوت قوية جدا و انا لما استمع لاغانيك اطرب حقا ويعجبني كثيرا,اما كارمن سليمان لا تستحق اللقب ,اسباب فوز كارمن 1.كانت عارفة النتيجة و متصنعة بالتوتر لكي يقول عنها الناس خايفة عند اعلان النتيجة.2.صوتها غير قوي و ضعيف جدا جدا .يعني ما عندها صوت.3.حسن الشافعي هو الذي فوّزها ,اضافة الى ان اللبنانيين متخلفين لا يفوزون المغاربة و ما كان عليها تبهدل حالها قدام هيك . وانا شخصيا ما اتمنالها التوفيق ما كملت دراستها وجاي تشترك.وكارمن كتييير قصيرة,كانت على المسرح لابسة كعب طوله 10 سم وضل منظرها قصير ههه صدقت حالها!!!ويوسف عرفات طلعوه لانو فلسطيني واللبنانيين بكرهوهم لانهم مرضى,ولبنان وشكراا لكم

مين دي؟
رشى كامل -

عادت وستعود مين دي؟ في لحظة سحرية تحولت ابنة السباطعش عام الى نجمة. وسيارة فخمة وعقد اعلان وعقد سنة لفيديو كليب..ياجماعة شوية شوية. هل هذا كله هبة لوجه الله ..هل صحت ام كارمن في يوم وليلة لتجد نفسها من الاثرياء؟ من شاهد الحلقة يتذكر ام كارمن تتمايل وترقص وتغني لقد انستها الهدايا الفخمة والجوائز الثمينة حجابها وايمانها لتتبنى قضية اخرى.

لا ده كلام فارغ
ندي علاء -

ما فيش حد يقول الكلام ده كارمن بنت صغير ممكن تلبس ال هي عيزه كل المغنين الكبار بيلبسه كده دي تعليقات سخيفه مافيش حد ممكن يقولها و لما ام كارمن تكون لبسه حجاب اكيد ده علشان هي ام وكبيره وازاي تكون الناتيجه متزوه انتي مين علشان تقولي كده

لا تسخر يا اخي
Mohammed K SD -

مرحبا اخي انت بتحكي عن الشخلعة والمخلعة انا بقلك انو المصريين طبيعتهم انو البنت ما بتتحجبش الا بعد ما تبلغ سن الرشد وفي ناس لما تبلغ ال وبعدين كارمن لساتها صغننونة وبعدين مين حكا انو المصريين بيرفضوها هههههههههه يبني دي حبيبة الملايين اصحي دي بنت البلد هادا زا\د انو مصر ام الفن والفنانيين اوكي يا امور تشاو

...
مازن -

شخصيا لن انتظر اعلان البيبسي سوف انتظر البوم دنيا بطمة ، علي ان التزم بالحيمية لذلك اعذريني كارمن.

التعليقات غريبة
كايم المصرى -

كلها تنم عن حقد يا أخي ويا أختي قوله مبروك للبنت وخلاص . مش تفضله تحقده عليها كسبت ليه وعشان ايه وهتعمل ايه . حظها كده البنت . قوله مبروك وخلصنا ! . ومتنسوش ان الموضوع تافه أصلا . وعلى فكره نسبة كبيرة من المصريين غير مهمتين !! .

اميرة عرب ايدول دنيا بطمة
mohamed -

والله يا دنيا تستحقين الجائزة،مع احتراماتي لكارمن،لأنك الأفضل صوتا وأداء

beautiful
Iraqi-American -

despite her qualification, she is ridiculously beautiful